*3008*
*كومنتات كثيره بين الفقرات او كومنت طويل +فوت *
.
.
.
.
.رن هاتفك ليتركك بيكهيون بعد ان قبلك بسطحيه واجاب عن هاتفك وليته لم يجيب
"بارك لعينه (اسمك) عشرون دقيقه ان لم تكوني بمكتبي سأجز بك الى الهاويه"واغلق الاخر نظر بيكهيون لك بغباء وانزل الهاتف نظرتي لبيك بخوف "من؟!"
ليردف بيكهيون " "بارك لعينه (اسمك) عشرون دقيقه ان لم تكوني بمكتبي سأجز بك الى الهاويه "نظرتي لبيكهيون بغير استيعاب من الذي سيجز بي ثانيتان فقط لتتضح الصوره بداخلك توسعت عيناك وصرختي بقوه "حساباتي المصرفيه "
التقطتي هاتفك من يده وسحبتيه ارتديتي حذاءك ونظارتك مع كمامه تخفين بها ملامحك بسرعه واسرعتي بالخروج وتجرين بيكهيون خلفك
وقفتي بجانب الشارع تؤشرين لسيارات الاجره بالوقوف "اجاشي خذني لشركه sky ارجوك بسرعه بطاقاتي بخطر ""لا اصدق الهه الجمال بسيارتي المتواضعه انه لفخر كبير " قالها وهو يمسك بالمقود
تأفف بيكهيون بسبب كلام الاجاشي "لتحرك السياره اتذكر بانها قالت بسرعه لو سمحت "
صمت الاجاشي بحنق وقاد بسرعه للشركه وعند وصولكما رفض اخذ اجرته لكونه معجب بك وطلب توقيعك عوضا عن المال خطيتي له التوقيع واكملتي ركضك
.
.
عند دخولك للمكتب اسندتي كفاك على ركبتيك وانتي تلهثين بينما بيكهيون انحنى باحترامنطق سوهيوك "خمسه وعشرون دقيقه تأخير 5دقائق كيف ستصبجين شخصا ناجح بتأخيرك هذا كيف ستستلمين اداره الشركه بهذا المعدل من التاخير"
"اوبا لا تعطي الامر اكبر من حجمه وعندما اكون شخص ناجح بالطبع سيكون لي سائقي الخاص وبربك اذا اصبحت ادير الامور هل سيتصل صاحب صفقه ويخبرني بان بعد عشرون دقيقه يريدني لاوقع العقد بربك اوبا من سيفعل شيء كهذا "
"لا تاملي خيرا هناك من سيطلبك بخمس دقائق..ليس هذا مااردتك به انتي وبيون "
نظرتي له بحاجب مرتفع "الن نجلس؟! "
"واو لاول مره تستأذنين للجلوس اعتقد بان بيون بدأ يأثر عليك ""نعم هو كذلك " قلتها و انتي تتشبثين بذراع بيكهيون الذي لم بنطق بحرف منذ دخوله
"ماذا تشربان ؟!"
"هيوني ماتشرب"
بيكهيون بخجل "لاشيء"
"هيوني لما انت خجل!! لايهم اوبا نريد عصير الليمون بالنعناع المثلج انه الافضل هنا "
اخذ الهاتف ليتصل ويطلب لكما المشروب وعندما جلبه"ما الشيء المهم الذي هددتني ببطاقاتي لاجله "
شبك اصابعه ببعضها واسند مرفقيه على مكتبه "هناك شيئان الاول اما ان نؤكد شائعه المواعده ام ننفيها والاخر يخصك بيون هناك شركه لصناعه الترفيه اعجبت بصوتك واقبلت تريد التعاقد معك ولكن ستكون متدرب لسنتان لكن عندما تتعاقد معهم سينتهي عقدك هنا معنا "
نظر بيكهيون لك وعاد بالنظر لسوهيوك نظر سوهيوك لساعته وعاود النظر لكما "لدي اجتماع بعدقليل لتفكرا بموضوع المواعده لان الصحافه لن تتركني لوقت اكثر بيكهيون لديك يومان من اجل العقود لتفكر جيدا "
أنت تقرأ
مدرسه الثنائيات
Teen Fiction~قصه تحكي عن حياه الطلاب تحت نظام الثنائيات . . . وتحكي ايضا قصه البطلان اللذان لديهما عادات غريبه عاشا حياه تتلبسها الغرابه مختلفان في كل شي حتى ابسط الاشياء . . . . . *اتمنى الدعم من الجميع*