كان هناك فتاة و شاب يدعيان سارة و كيفن. كانا يحبان القصص الخيالة و استكشاف أشياء غريبة. و في يوم من الأيام حدث أمر مريع غير حياتهما. ترقبوا الأحداث. :)
_______________________________________________________في الصباح الباكر استيقظت سارة باكرا و كانت تشعر بالنشاط رغم انه كان اول يوم إجازتهما.
سارة: كيفن استيقظ هيا اليوم سنستمتع كثيرا هيا إستيقظ يا كسول.
كيفن: اغربي عن وجهي اريد ان انام يا لكي من مجنونة من يستيقظ في هذا الوقت المبكر.
سارة: هيا أرجوك اليوم سنذهب إلى الغابة هيا لا تضيع الوقت.
كيفن: حسناً ابتعدي سأغتسل.جهزا المعدات للتخييم. حضرت سارة الفطائر و العصائر و أحضر كيفن كرة القدم و مضارب التنس و من ثم أغلقا الباب و ذهبوا.
حين وصلوا نصبوا الخيمة و من ثم قررا الذهاب إلى داخل الغابة.سارة: وااااو هذا مذهل.
كيفن: لا إنه ممل.
سارة: اصمت و اتبعني ... ياااااا الهي انظر إلي تلك الشجر العالية ، لابد من أنها أعلى و أضخم شجرة في العالم.
كيفن: يا إلهي ... أريد أن التفت حواليها ، أنظري ماذا وجدت إنها خريطة.
سارة:حقا أرني ... ما هذا بحق السماء .. حقا إنها خريطة .. هيا هيا لنحضر أغراضنا أريد أن ادرس الخريطة و من ثم سوف نكتشف ماذا تخبئ أماكنها.ذهبوا و أحضروا الخيمة و أغراضهما و تبين لهما أن الخريطة تدل إلى جبل تشارس البعيد و العالي ... و طبعاً قررا الذهاب إلى ذلك الجبل الغريب.
___________________________________________
ستووووووب ._.
إذا عجبكن البارت اعملو لايك و حطو كومنت و ترقبوا الأحداث المقبلة في البارت الثاني :)