Chapter 8

96 11 6
                                    

-عند البحيره -
.
نايل : من انت ؟.
كام : صديق سفاحةة المدينه ، وهي من ارسلتني إلى هنا ، لأنها مشغوله جدًا ، م اللذي تريده منها ؟.
نايل : لكن لماذا ؟. 😢💔.
كام : هيا اريد الذهاب لمساعدتها ، ماذا تريد منها ؟.
نايل : لا استطيع ان اخبركك ، هي من يجب عليها ان تعرف 😔🔥.
كام : حسنًا سأخبرها ذلكك ، إلى اللقاء .
نايل : ل ، لكن 😔💔، إلى اللقاء
.
الراوي : كسر قلب نايل ، وتمنى حضورها بشده ، لكن كارا لم تكذب كانت منهمكه في شغلها ، كارا لديها وظيفه ، لكنها تهملها ، فأصبح المدير يرسل لها الملفات والمعاملات عبر ايميلها .
.
كارا : انتم تتسائلون من هذا الشخص اللذي لا يهابني ، انه في بلده اخرى وكنت اعمل لديه ك وظيفه جزئيه ، وهو لا يعلم اي شي عني ، و ها انا منهمكه في هذه الملفات والمعاملات 😩💔.
كريس : ايمكنني مساعدتكك ؟.
كارا : اتمنى ذلكك لكنكك لا تستطيع 😩🔥.
كريس : حسنًا سأتجول ف المنزل قليلًا .
كارا : حسنًا .
كام : لقد عدت 😄💞.
كارا : ماذا يريد ذلكك الفتى ؟.
كام : لا اعلم لم يخبرني ف الحقيقه ، كل م قاله لي هوه انه لا يستطيع اخباري ف الموضوع يخصكك وانتي من يجب ان يعلم بالموضوع 💀🔥.
كارا : ليس لدي وقت لهذه التراهات 🚶.
.
الراوي : بعد 3 ساعات من العمل المتواصل فقد غلب كارا النوم وكام ايضًا ، اقترب كريس من كارا ، وقام بحملها ووضعها ع الاريكه وقام بتغطيتها .
.
كريس : تبدين كالملاكك وانتي نائمه ، لا اعلم لماذا يخشونكك انكك طيبه جدًا ، لم اشكك يومًا في طيبةة قلبكك ، احلامًا سعيده ي ملاكي الصغيره 😴💙.
.
الراوي : نام كريس ع الاريكه الاخرى،وهو يردد"اتمنى انه ليس حلم"،وفي صباح اليوم التالي
.
كارا:م الساعه الان ؟. انها التاسعه😦،ي إلهي لقد تأخرت ع ارسال الملفات،لدي نصف ساعه 😩💔.
.
الراوي:ركضت كارا إلى مكتبها ولم تنتبه إلى كتلةة المفارش،التي كان تحتها كريس،استيقظ كريس ع صوت هاتفه .
.
كريس: من هذا المزعجج 😩💔،ألو ؟.
نايل:اين انت ؟.
كريس:*يتثاوب*م دخلكك ي ولي امري ؟.😑💔.
نايل:هيا كريس،جميعنا قلقون .
كريس:ذهبت لأخذ فترة نقاهه،فترة نقاهه،وانت ايقظتني من اجمل نومه في حياتي .
نايل:ارجوكك كريس !.
كريس:ترجوني بماذا ي رجل ؟. انا لست طفل،وارتاحو انني نائمم في منزل صديق لي .
نايل:من هذا الصديق الذي لا نعرفه ؟.
كريس:اقسمم ان رأيت وجهكك سأبرحكك ضربًا،اي جزء من اريد ان انامم لم تفهمه ؟.
نايل:حسنًا،حسنًا،متى ستعود ؟.
كريس:بعد قرن،إلى اللقاء .
نايل:لحظ...،اقفل الخط😐.
كات:دعكك منه،هيا لنخرج .
هاري:اجل،اجل لقد مللت ف الحقيقه .
جيسي:هيا لنخرج .
.
الراوي:استيقظ كريس،وكان مبتسم لدرجةة انه قامم بصفع نفسه مرات عديده ليستوعب انه لا يحلمم،وذهب لغرفةة كارا،وابتسامته وكل شي من فرحته تلاشى،منذ ان لمح كامم بجانب كارا ويضحكك وهو يطعمها،كان كريس في حالةة ذهول،مؤديه لغضب .
.
كريس:*في ذهنه*انا الذي يجب علي ان اكون مكانه انا انا لا هو انا .
كام:اوووهه كريس،تفضل .
كارا:*فمها ممتلئ بالطعام*انت لم تذهب ؟.😐.
كريس:ولن افعل*يوجه نظراته إلى كام*😒.
كارا:ع مهلكك فقد احرقته بنظراتكك 🌞😂.
.
الرواي:ضحكت كارا إلا ان خرج الطعام من فمها،متناثرر ع وجه كام،وهي تضحكك بصوت عالٍ جدًا،وكانت اول مررره تضحكك بهذا الشكل منذ سنين .
.
كام:لااااااااا،ايتها الحمقاء لقد لطختني😦💔.
كريس:اووووه،ماذا فعلتي ي فتاه،احرقته😂💔.
كارا:اسفه لمم اقصد،ضعها ف سلةة الغسيل،يجب علي الذهاب الان،وتمررن وإلا اقتلكك💦😒.
كام:حسنًا،انني خاضع لكك 😩🔥.
.
الراوي:قبلت كارا خد كام،وكريس،وخرجت وهي تصرخ،احبكما إلى اللقاء .
.
كارا:اخبركم شيئًا ؟. ان ذلكك الفتى بداء يروقني 🌚✨،صحيح انني لا اعرفه ولا اعرف اي شي عنه،لكنني اظن انه يملكك شيئًا لي😏.
.
كريس:لكم ان تعرفوا شعوري عندما نظرت إلى الفتاه التي احبها،عندما كان شخص اخرر وقح يطعمها بيديه الخشنه المقرفه،ويضحكك تلكك الضحكه المقرفه،اردت فقط لو امزقه،او امحيه من حياتها،انني اكرهه،وسأجعله يخرج من حياتها،وتنجذب لي،ستريكمم الايام😏🔥.
.
كام:سأذهب لأتدرب قبل عودة كارا،ومن بعدها سأذهب لبيت صديقي لأكمل واجباتي،هل تأتي ؟.
كريس:وهل اضيع فرصه لأفرغ فيها غضبي ؟.😌
كام:غضبكك ؟. اهه لا تهتم لنذهب .
.
كام:اتمنى ان افهم شي واحد يدخل لحياتي فجأهه ويكرهني بدون اي مبرر،هل فعلت اي شي يضايقه ؟. لكم ان تتخيلو ملامح وجهي عندما قال افرغ غضبي،انه يفرغ صبري بحق😒💔.
.
كريس:ايها المبتدء م هي تمارينكك المعتاده ؟.
كام:انتبه ل ألفاظكك 😒،انني اتدرب ع التمارين الموصى بي فعلها .
كريس:ارعبتني ي رجل😩،و م هي التمارين الموصى بها ؟. 😂💔.
.
الراوي:انفرط كريس بالضحكك،وغضب كام ورمى المنشفه التي يحملها ع الارض وصرخ،ايها المعتووه
.
كام:ايها المعتووه،هل افهمم سبب كرهكك لي ؟.
كريس:*ألتفت بسخريه*انتبه ل ألفاظكك ايها الناعمم،انا احب من احب واكره من اكره .
كام:فل نتبارى واريكك من هو الناعم .
كريس:لا تتحدى:)
كام:اتحداكك .
كريس:اريني قوتكك 😏.

........... *يتبع* قرأه ممتعه ✨☁️.

Killer city حيث تعيش القصص. اكتشف الآن