part 13

2.5K 147 5
                                    

البارت الثالث عشر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

البارت الثالث عشر

"في اليوم التالي"

الفتاة 1 : أومو , انه حقا رومانسي .. الفتاة محظوظة جدا ! أتمنى لو أن حبيبي مثله !

الفتاة 2 : أجل , انه لطيف جدا و .. رومانسي !!! أنا أريده !

الفتاة 3 : لو كنت تلك الفتاة , لكنت بالتأكيد سامحته ..

" جميع الفتيات في المدرسة كانو يتهامسون عن ذلك الفتى .. ايون جونغ التي في طريقها لتطلب الطعام مع كيوهيون و دونغهي شعرت بالغرابة بالنظر اليهن .. "

ايون جونغ : ياه دونغهي , ماذا يحدث هنا ؟ جميع الفتيات في حالة وكأنها حالة الاعجاب ..

دونغهي ينظر لها : أنا لا أعلم جونغي .. يبدون غريبات اليوم ..

كيوهيون : لنسأل واحدة منهن ! *نادى أحد الفتيات* أعتذر اذا كنت قد أزعجتك , لكن هل يمكنني أن أسأل ماذا يحدث هنا ؟

X : أوه كيوهيون أوبا ..في الحقيقة هنالك شاب في حديقة مدرستنا .. انه لطيف جدا و .. وسييييييم !!

ايون جونغ : اذا , ما المشكلة ؟ *نظرت للفتاة بغرابة* ألم تروا شابا وسيما من قبل ؟

X : لكنه مختلف أونني ! هو ليس طالبا هنا ! لم نره من قبل !

دونغهي : اذا ؟

X : أتى هنا ليطلب السماح من حبيبته .. أعتقد أن حبيبته أسائت فهمه في أمر ما .. انه مسكين .. هو يجلس هناك منذ ثلاث ساعات تقريبا !

ايون جونغ : أيقوو , أنا لا أصدق هذا , *ابتسمت* بالتأكيد هو حبيب طيب

دونغهي : هاها ! لو كنت ذاك الفتى , لم أكن لأفعل هذا ! *ابتسم* بالتأكيد هو يحبها كثيرا !

كيوهيون : أجل , لكنه أحمق .. لما يفعل هذا ؟ لا يهم , لنشتري بعض الطعام الآن .. شكرا يا قتاة

*ابتسمت الفتاة وذهبت*

" ايون جونغ ودونغهي بدآ باللحاق بكيوهيون وفجأة .. "

زواج طالبات الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن