بعض الأمور يمكن حلها بسهولة...وبعضها تضطر للقتال لتحلها...خير..شر..حب..كره..سلام..انتقام..كل هذه الأمور يمكن تسويتها بالقتال لكن...عندما تبدأ بمعركة احذر من الوحوش الكاسرة لأنها من الممكن أن تنهي حياتك.
ناديشكو وكيوكو كانت وجهتهما إلى مشفى قديمة ومهجورة وعندما وصلتا إلى هناك دخلتا إليها.
كيوكو متنهدة:يا إلهي...أشعر أن هذا المكان سينهار علينا في أية لحظة.
ناديشكو:يجب علينا الحذر،والآن لنبدأ البحث.
كيوكو:أجل.
بدأت ناديشكو وكيوكو البحث في كل زاوية وبين الحطام وبعد فترة قصيرة...تصرخ كيوكو:لقد وجدته ناديشكو.
ناديشكو:وأنا أيضا انظري.
اقتربتا من بعضهما وقالت كيوكو:الآن دعينا نخرج من هنا وننضم إلى رفاقنا.
ناديشكو:أجل هيا لنذهب.
خرجتا من ذلك المكان فورًا لكن...
///:وأخيرًا وجدتكما.
التفت ناديشكو وكيوكو إلى مصدر الصوت الذي أتي من السطح...فتى بشعر ازرق سماوي وعينان صفراوتان... تبدو عليه ملامح المرح...قفز إليهما من السطح ووقف أمامهما وقال لهما بابتسامة مرحة:مرحبا أن أدعى (هيروكي رام) من فرقة "الظلام المتنافر" سررت بلقائكما.
ناديشكو كيوكو بتفاجؤ:ها؟!!
ناديشكو:لما تلقي علينا التحية هكذا وكأننا أصدقاء؟ ألست عدونا؟
همهم رام وقال:وماذا في ذلك؟
كيوكو:حسنا...أليس من المفترض أن تقول (استسلما وأعطياني العناصر السماوية...) أو (سأقضي عليكما الآن) ؟
رام:حسنا...أنا لست من ذلك النوع.
تهمس ناديشكو لكيوكو:إنه لا يبدو قويًا...أعتقد أننا نستطيع هزيمته بسهولة.
كيوكو بهمس:مع ذلك علينا ألا نستهين بأعدائنا.
رام بابتسامة:حسنا لنبدأ القتال.
تعطي ناديشكو العنصر لكيوكو وتقول:كيوكو ابقي العناصر معك وتراجعي للخلف.
كيوكو:حسنا.
تبتعد كيوكو عنهما وتقفز ناديشكو ثلاث خطوات للخلف.
رام:اذا تفضلان مواجهة فردية،لا مانع لدي.
اشتدت الرياح لتحرك خصلات شعرهما،أغمضت ناديشكو عينيها وقالت بهدوء:(أضيئي بين زهور القمر) "قلب الكريستال"
تغيرت هيئتها وأمسكت قوسها تستعد للإطلاق،أما رام كان يضع يديه في جيبيه وفجأة تحرك بسرعة نحوها أطلقت ناديشكو سهمًا إلا أن رام غير اتجاهه ثم أكمل التحرك نحوها وسدد ركلة لمعدتها أطارت بجسدها بعيدًا.
كيوكو بصراخ:ناديشكوووو.
نهضت ناديشكو وقد أصيبت بخدوش بسيطة.
ناديشكو:لا تقلقي أنا بخير.
ثم تلتفت كلتاهما إلى رام.
ناديشكو في نفسها:إنه ليس شخصًا عاديًا...ما هذه القوة التي يمتلكها؟ علي أن أحذر منه.
رام:اذا..هل نكمل؟
ناديشكو:أجل.
اتجه رام نحوها بسرعة أما ناديشكو أغمضت عينيها أخذت نفسًا عميقًا ثم قالت: "السهام القرمزية" .
تمد ذراعها اليمنى لتظهر هالة حمراء حول يدها...تفتح عينيها وتستعد للإطلاق ولكن بدلًا من أن ينطلق سهم واحد انطلقت سهام قرمزية عديدة نحو رام بسرعة...فوجئ رام بهذا ولم يستطع تفاديها فأصابته ورُمِيَ بجسده بعيدًا.
تتجه كيوكو نحو ناديشكو بسرعة.
كيوكو:ناديشكو هل أنتِ بخير؟
ناديشكو بابتسامة:أجل أنا بخير.
كيوكو متسائلة:ناديشكو...ما تلك التقنية التي استخدمتها قبل قليل؟
ناديشكو:آه تلك..لقد تعلمتها بنفسي من أجل المعارك.
كيوكو بابتسامة:كم أنتِ رائعة.
ناديشكو بخجل:شكرا لكِ.
رام:فعلًا تلك التقنية رائعة.
تتفاجئ ناديشكو وكيوكو،رام ينزف الدماء ولكنه لا يزال يستطيع الوقوف على قدميه.
أكمل رام كلامه بابتسامة:لكنني سأتفاداها المرة القادمة.
تضع كيوكو العنصرين في جيبيها وتقول:ناديشكو..تراجعي للخلف، سأهتم به بنفسي.
ناديشكو معارضة:ما الذي تقولينه؟ أستطيع الاهتمام به بنفسي.
كيوكو:ناديشكو أنا لا أشكك في قدراتك ولكن أسلوبكما مختلف.
ناديشكو باستغراب:ها؟
أكملت كيوكو:أسلوبه يعتمد على القتال من المدى القريب أما أنتِ فأسلوبك يعتمد على القتال من المدى البعيد،حتى إذا حاولتِ إصابته فسيسبقك بالهجوم.
ناديشكو:أنتِ محقة لكن...
كيوكو:أنا سألهيه وأنتِ انتهزي الفرصة المناسبة وهاجميه.
ناديشكو:حسنًا أعتمد عليكِ.
تبتعد ناديشكو عن الساحة وتتوجه إلى المشفى.
تتقدم كيوكو نحو رام ببطء.
رام:اذا قررتِ الدخول للمعركة أخيرًا،أرجو أنك بقوة تلك الفتاة.
كيوكو بابتسامة:آسفة لتخييب آمالك،أنا لست بقوة ناديشكو لذا أيمكنك التساهل معي؟
همهم رام ثم قال:لقد طًلب مني أن أقضي على الأعداء ولكني لا أهتم بهذا لذا ابدئي.
كيوكو:حسنا.
ثم تتجه نحو رام بسرعة وتسدد إليه ركلة إلا أن رام صدها بصعوبة ثم يتراجع كلاهما على الخلف.
رام:أنتِ جيدة.
كيوكو:وأنت أيضا.
ثم ينطلق كلاهما بسرعة نحو الآخر وبدآ بتبادل الضربات والركلات وفجأة التفت كيوكو حول رام وهي تمد يدها قائلة: (أسلوب التقييد) "السلاسل الفضية" .
فظهرت سلاسل تلف رام وفي تلك الأثناء كانت ناديشكو قد وصلت للسطح،اتخذت وضعية الإطلاق أما كيوكو فابتعدت عن رام عندما لاحظت ناديشكو تستعد للإطلاق.
ناديشكو:آمل أن أنجح هذه المرة.(السهام القرمزية).
ثم تمد يدها اليمنى لتظهر تلك الهالة الحمراء حول يدها ثم أطلقت سهامها التي أصابت رام إصابة مباشرة وسقط أرضًا بدون حراك والدماء تنزف منه أكثر من ذي قبل.
قفزت ناديشكو من السطح ووقفت بجانب كيوكو.
ناديشكو:هل انتهى الأمر؟
كيوكو:أظن ذلك،لنغادر.
ناديشكو:أجل.
ابتعدتا عن ساحة المعركة ولكن فجأة أصيبت كيوكو من الخلف وسقطت أرضًا وهي تنزف.
تصرخ ناديشكو باسمها وتنحي إليها وتهزها.تنهض كيوكو بصعوبة وتمسك مكان الإصابة.
رام:(لا تعطي ظهرك لعدوك)،هذه قاعدة أساسية في القتال.
كيوكو:أنا أعرف قواعد القتال لذا لا داعي لأن تخبرني أيضا...ذلك كان خطئًا فادحًا منا...المرة القادمة سنتأكد من موتك.
رام:أشك بأن هذا سيحدث.
ثم انطلق بسرعة مرة أخرى وأطلق هالة صفراء من يده أصابتهما ورمتهما بعيدًا بينما تنزفان الدماء.تنهض ناديشكو وكيوكو.
كيوكو:ناديشكو ألهيه لبعض الوقت لدي فكرة.
ناديشكو:حسنا.
تتراجع كيوكو عن ساحة القتال ويتقدم رام نحو ناديشكو بسرعة ويوجه إليها الضربات إلا أنها كانت تصدها بقوسها ثم وجه رام إليها ركلة إلا أنها تجنبتها وأمسكت بقدمه وركلته في معدته وأطاحت به أرضًا.ثم ظهرت علامة غريبة على الأرض تحت رام فتفاجأ.
كيوكو:"الحاجز المانع لكل شيء" (السلب).
بعد تلك الكلمات أضاءت تلك العلامة وظهر شعاع أحمر حول رام للحظات ثم توقف.
تقف كيوكو بجانب ناديشكو.
رام:غريب ظننت أنك ستفعلين شيئا.
كيوكو بابتسامة خبيثة:لقد فعلت.
أظهر رام هالة صفراء حول يده يمنى وانطلق نحوهما ووجه ضربته لناديشكو لكن قوتها لم تكن كالسابقة لذا لم تتضرر ناديشكو كثيرا واستغلت كيوكو تلك الفرصة وركلته من الخلف وأطاحت به.
رام بألم:ما الذي حدث لي؟
كيوكو بابتسامة:التعويذة التي استخدمتها عليك تخفض قوة الهجوم والدفاع إلى 50% .
رام بتفاجؤ:ماذا؟!!
كيوكو:ناديشكو...لديك ثلاث دقائق لتقضي عليه قبل أن ينتهي مفعول التعويذة.
ناديشكو:حسنا سأنهي هذا الآن.
ينهض رام ويقول بصوت غاضب:لا تستخفا بي.
تظهر هالتان صفراوتان في كلتا يديه وبعد ثوان تحول لونهما إلى الأزرق.انطلق نحوهما،استعدت ناديشكو للإطلاق ولكنه سبقها بالهجوم وقذف إحدى الهالتين نحوها ودخلت جسد ناديشكو وأصبحت تتعرض للضربات من الداخل بينما تصرخ من الألم والدماء تنزف من كل جسدها ثم توقفت عن الصراخ وسقطت فاقدة للوعي.تصرخ كيوكو باسمها وتهب لمساعدتها إلا أن رام قذف الهالة الأخرى نحوها وتعرضت لما تعرضت له ناديشكو وسقطت هي أيضا نازفة الدماء وسقط العنصرين منها.
اقترب رام منها وأخذ العنصرين وقال بصوت حاد:أعتقد أن هذه نهاية المعركة.
أمسك كيوكو من عنقها ورفع جسدها وأظهر هالة صفراء حولها.
رام بخبث:الوداع،لقد كنتما قويتان بالفعل.
كيوكو بحنق:سحقًا لك.
وفجأة عندما ظن رام أنه انتصر...انطلق سهم وأصاب قلبه ورمى بجسده بعيدًا وسقط العنصرين من يده وكذلك كيوكو إثر ذلك.
نهض رام بصعوبة وهو ممسك بقلبه يوجه نظراته لها قائلا:سحقًا لكِ.
ناديشكو بثقة:(لا تعطي ظهرك لعدوك)،أليس هذا ما قلته؟
كيوكو بفرح:ناديشكو.
اقتربت ناديشكو من كيوكو وأسندت جسدها إليها.
ناديشكو:أيمكنك الوقوف؟
ابتعدت كيوكو عنها قليلا وقالت:أجل
رام بحنق:سحقًا لكِ...كم مرة علي أن أقتلك؟
ناديشكو بثقة:حاول قدر ما تستطيع لكن...
إن حاولت أن تسقطني...فسأنهض من جديد
إن حاولت قتلي...فسأعود للحياة
إن حاولت مواجهتي بقوة كبيرة...فسأواجهك بقوة أكبر
مهما كانت محاولاتك لهزيمتي...فأنا من سينتصر في النهاية.
رام باستهزاء:يا لها من كلمات رنانة لكن أنا من سينتصر.
ناديشكو:كيوكو...كم من الوقت يمكنك إلهائه؟
صمتت كيوكو قليلا ثم قالت:ثلاث دقائق هي أقصى حد لكن أعتقد أن مفعول التعويذة قد انتهى.
ناديشكو:هذا يكفي...هذه المرة سأوجه له الضربة القاضية.
تبتعد ناديشكو عن الساحة.
رام:لن أسمح لكِ.
يلحق بها إلا أن كيوكو تقف حائلًا أمامه وتوجه له ركلة إلا أنه تصدى لها بركلة أيضا.تراجعا للخلف ثم انطلق كل منهما نحو الأخر يتبادلان الضربات بينما يتحدثان:
رام:لا تظني أن بإمكانك الفوز علي.
كيوكو:الأمر نفسه بالنسبة إلي.
وصلت ناديشكو إلى السطح وقد لمحتها كيوكو فتراجعت للخلف بينما رام انطلق نحوها وحول يده هالة صفراء.
تمد كيوكو يدها للأمام وتقول:"أسلوب التقييد" (السلاسل الفضية).
ظهرت تلك السلاسل حول رام وتراجعت كيوكو للخلف.
*عند ناديشكو*
كانت الرياح قوية عند السطح تحرك خصلات شعر ناديشكو...أغمضت عينيها بينما تمد قوسها للأمام وقالت بهدوء:"بوابات النهاية".
فظهرت حول رام بوابات شكلت قبة حوله وعلامة غريبة على الأرض ظهرت،ينظر رام لما حوله باستغراب.
ناديشكو:(ليلة تساقط الشهب).
فتحت تلك البوابات لتنطلق المئات...لا بل الآلاف من الأسهم نحو رام ومع كل سهم ينزل كان يحدث انفجارًا...تتابعت سلسلة الانفجارات بينما رام يصرخ في الداخل...وكيوكو مندهشة مما يحدث.
توقفت الانفجارات...واختفت البوابات وسقط رام أرضًا وجسده ينزف.
قفزت ناديشكو من السطح وأخذت العنصرين من الأرض تركض إليها كيوكو إلا أنها سقطت فاقدة للوعي.
بعد فترة قصيرة استيقظت ناديشكو لترى شعاع وردي على جسدها وكيوكو بجانبها تضع يديها فوق جسدها.
كيوكو:استيقظت؟ الحمد لله.
ناديشكو بتعب:ما الذي حدث؟
كيوكو:فقدت وعيك بعد هجومك الأخير يبدو أنك استهلكت الكثير من طاقتك.
ناديشكو:ماذا بشأنه؟
أبعدت كيوكو يديها عنها وقالت:لم يمت لكنه فاقد للوعي،لا أعتقد أنه سيستيقظ قريبا.
ترفع ناديشكو جسدها وتمسك رأسها وتلاحظ أنها عادت إلى هيئتها.
ناديشكو:والعنصرين؟
تمسك كيوكو العنصرين وتقول بابتسامة:إنهما معي،لقد نجحنا.
ناديشكو بسعادة:رائع.
كيوكو بفضول:ما قصة ذلك الهجوم الذي استخدمته؟ لم أرى مثله من قبل.هل تدربتِ عليه أيضا؟
ناديشكو:كلا،هذه أول مرة أستخدمه،لقد تخيلت ما أريد فعله وحدث.
كيوكو:على أية حال دعينا نذهب لرفاقنا.
وقفت كلتاهما.
ناديشكو:هل سنترك رام بهذه الحالة؟
كيوكو:لا تقلقي السيدة سايوري ستتولى أمره.
ناديشكو:اذا هيا بنا.
كيوكو أجل.
رام بتعب:انتظرا لحظة.
تلتفت ناديشكو وكيوكو إليه
رام:لم تخبراني باسميكما بعد.
ناديشكو بابتسامة:فوجيساكي ناديشكو.
كيوكو بابتسامة:كيريساكي كيوكو.
وغادرتا المكان.
رام: فوجيساكي ناديشكو... كيريساكي كيوكو...علي أن أتذكر هذا.
ثم يفقد الوعي.
في مكان آخر يصل جين إلى حديقة عامة تحوطها أعمدة الإنارة.
جين:يبدو أنه لا أحد هنا.
///:وأخيرا وصلت.
يبحث جين عن مصدر الصوت فيجد شخصًا واقفًا على أحد أعمدة الإنارة،ملامحه غير واضحة بسبب الظلام.
جين:اذا أنت العدو؟
///:من يدري؟
يقفز ذلك الشخص ذو الشعر الفضي والعينين الرماديتين ويتقدم نحو جين قائلا بابتسامة ماكرة:مضى زمن طويل...
جين بتفاجؤ:مستحيل...أخي!!
يتبع...ارائكم+توقعاتكم
ملحوظة:الفصل القادم سينزل حالما أكتبه وسيأخذ هذا وقتا
أنت تقرأ
أميرة الكريستال
Fantasyبداية حكايتنا أغرب ما تكون... كل شيء بدأ في تلك الليلة الممطرة حيث كانت نقطة التحول في حياة بطلتنا "فوجيساكي ناديشكو" لتجد نفسها فيما بعد تخوض معارك في سبيل حماية "العالمين" وبدون أن تعرف كان لهذا علاقة بماضيها مع كل مغامرة جديدة..تنتهي بخوض معركة ج...