الشخصيات
دوج ع ١٩
جود ع ٢٢
سولين ع١٩
بيدو ع 19
جويج ع ٢٢
مندولين ع ٢٠
جومي ع ٢٠
ليلى ع ١٩
مولى ع ٢٤
حنين ع 19
توتا ع 21
________________مواصفات : دوج سمراء طويله شعرها أسود متوسط الطول نحيفه وملقبه بـ (الطويلان)ههههههه لي انها اطول وحدهه وكيوت ..
جود : سمراء دبدوبه طولها متوسط شعرها طويل اسود عيونها متوسط و وحساسه وكيوت ..
سولين :قصيره سمراء عيونها متوسطه كيوت شعرها طويل لونين هاديه مرهه وناعمه وملقبه بـ (السنفورهه) ههههههههه لي انها اقصر وحدهه ..بيدو :طولها متوسطه نحيفه سمراء وملقبه بـ (السويدهه) لي انها أسمر وحده فينه وفرفوشه سكر الشله وصوتها مبحوح وكشخه واسبورت ..
جويج : طولهاا متوسطه مربربه شعرهاا قصير اشقر خجوله وهاديه هي العاشقه الولهانه فيناا ههههه ام غميزه وكيووت ...
مندولين : برونزيه البشره قصيره الطول هاديه وعنيده اكثر شي خجوله وكيووت..
جومي : طيوبه ومجنونه طبعن ع كثر استهبالهاا وجريئه احيانن طولهاا متوسطة شعرهاا اسود قصيرو كيووت ..
ليلي: ملقبه بـ (چوني ) شعرها منحوت اسود نحيفه وقصيره وشخصيتها بوي وعيونها وساع وهاديه ومخاويه من نفس الشله خوية مندولين وحساس وزعول ..
مولى:
بوي طبعناً شعرها منحوت طوله قصير نحيف يحب الإستهبال ومتهور جداً فزيع مرة طيب القلب وبنفس الوقت زعول ..حنين: سبورت شعرهاا منحوت سنفورصوتة مبحوح ويجمال صوتة يلقبونه ()....
توتا : سمرا البشرة طول شعرها متوسط حبوبة يحتار قلمي عن وصف جمال عينيهاا .....
____________________
أنت تقرأ
جنوني بهمم
Science Fictionهاي طبعن دي اول مره اكتب وان شاءءالله تعجبكم احداث القصة كلهاا عشناها ماقد وصفت شلتي طبعنا القصة واقعية يعني تحكي عني وعن صديقاتي .. هم صعب اني اوصفهمم بس كل شي فيهم انا اعشقة ^-^