part 6

27 2 0
                                    

بعد ذلك بدأت استعد لكي ادخل بجسد سيلينا، فذهبت ووقفت امام الجسد بعيداً عنها حوالي مترين، بدأت اتوتر، بعد ذلك بدأت اركز عليها، ثم ركضت نحوها، فسرعان ما سقطت على الارض، ولم ادخل الجسد اللعين وبأت تجربتي بالفشل

كارمن :_ لا عليك، انها فقط مسألة وقت وعليكي ان تتدربي عليها.

صوفيا :_ كم من الوقت احتاج؟

فابيان :_ حسب تركيزكي

انريكيه :_ هيا فابيان ادخل انت امامها الان

(قام فابيان ووقف امام جسد ابي وبدأ بالركض فسرعان ما دخل الى جسده وقام وبدأ يتكلم)

فابيان :_ انه سهل صوفيا، هيا حاولي مرة أخرى

(صوفيا ذهبت مرة أخرى ووقفت امام جسد سيلينا، وبدأت بالركض، الا انه حدث شيء يعيقها، استيقظت سيلينا، وقامت بالنظر حولها، فسرعان ما قام فابيان بضربها على رأسها حتى تفقد الوعي، ثم عادت صوفيا الكرة مرة أخرى، لكن هذه المرة استطاعت صوفيا ان تدخل جسد سيلينا، حينما دخلت صوفيا بدأت تتنفس بعمق (تنهج) ظلت ممددة على الأرض وعينيها مفتوحتان بشكل كبير، عينان جاحضتان، تتنفس بعمق، تحاول لمس وجهها، تحاول تحسس اي شيء بيديها، فجأة بدأت صوفيا، تحاول النهوض، والاشباح يحاولون تهدأتها ومساعدتها، وفي اثناء قيامها جاءت بعينها صورتها، تذكرت جسدها القديم، بدأت الدموع تنهمر من عينيها)

فابيان :_ صوفيا لماذا تبكين؟

صوفيا :_ تذكرت جسدي، احب جسدي ذاك.

انريكيه :_ لا بأس صوفيا

كارمن :_ كوني قوية ارجوك.

صوفيا :_ اريد ان اجلس

(قام فابيان بحملها، ووضعها على الكنبة في غرفة الجلوس، وجلب لها كأس من الماء، ولأول مرة صوفيا بعد ان صارت شبحا، تشرب الماء وتتحسسه، تشربه ببطئ شديد وكأنها تتذوقه، لأول مرة صوفيا تشعر بالشمس او لنقول بشكل اصح ان صوفيا بدأت تستغل هذا الجسد وتطلب من فابيان ان يفتح الستائر لكي تدخل اشعة الشمس وتتمتع بدفأها)

[(الحياة جميلة) هذه اول جملة قالتها صوفيا بعد ان هدأت، واستوعبت انها دخلت بجسد سيلينا، بدأت صوفيا تغني اغنية smile، كانت تغنيها وهي تشعر بدفئ الشمس، ارتسمت ابتسامة على وجه صوفيا الا انها تلاشت حين قال لها فابيان ]

فابيان :_ هيا علينا تناول الفطور لكي نخرج من الجسدين

صوفيا :_ لما انت مستعجل هكذ، دعني استمتع

فابيان :_ علينا الخروج من الجسدين

صوفيا :_ لماذا؟ ماذا هناك

فابيان :_ لكي يذهب الاثنان الى عملهما حتى لا نتسبب في فوضى

صوفيا :_ (في ضحك)  فوضى

فابيان :_ اجل ماذا اتصلوا على ابيك من الشركة

صوفيا :_ اجل معك حق، وعلي ان اراقب الثعبان (سيلينا) لكي لاتؤذي ابي.

(ذهب كل من صوفيا وفابيان لتناول الطعام،  كانت صوفيا تأكل بشراهة، تأكل كل شيء، الحلو، حامض، مر، كل شيء تجده امامها، وذهبت وفتحة باب المطبخ المطل على الحديقة ذات الاشجار الضخمة، اغلب الاشجار التي في الحديقة هي اشجار زيتون، تنهدت صوفيا، وقالت (ما اجمل هذه الاشجار)، هبت نسمة داعبت وجنتي صوفي الوديتين، بجانب الباب هناك شجرة الورد نوعيته ورد الروز، ورد ذات، ورد ذات رائحة جميلة، عندما يستنشق المرء عبير تلك الزهور يذهب الى عالم اخر عالم جميل ومليئ بالحيوية، من بعيد لاحظت صوفي الباص، الباص الذي كانت تركبه لكي تذهب الى مدرستها المتوسطة، و تذكرت تلك الايام و تأسفت على موتها، بعد ذلك جاء فابيان وقال لها)

فابيان :_ صوفيا علينا ان نخرج من الجسدين، لقد حان الوقت، يجب ان لا نتسبب في فوضى.

صوفيا :_ حسنا سوف اخرج، لكن كيف؟

فابيان :_ مثلما دخلت، عليك التركيز وان تركضي خارج الجسد

صوفيا :_ افعلها امامي

فابيان :_ حسنا  (بدأ فابيان بالخروج، حتى بدأ يركض، سريع جداً حتى انه خرق الجدار الى الغرفة الاخرى، صوفيا كررت ما فعل فابيان، واستطاعت الخروج من جسد سيلينا) 

بعد ذلك بقليل استيقظت سيلينا و ابي، لقد كانا يعانيان من صداع في رأس، وقال ابي حينها :_

ابي :_ وكأن احدهم قام بضربي على رأسي، ولماذا اشعر وكأني قد اكلت الكثير من انواع الطعام، ياله من حالة غريبة.

سيلينا :_ حقا تشعر هكذا

ابي :_ لماذا

سيلينا :_ انا ايضا ينتابني نفس الشعور.

ابي :_  هل انت من احدثتي كل تلك الفوضى، اضافة الى ان هنالك الكثير من الطعام

سيلينا :_ لست انا ولا اعلم شيء عن كل هذه الفوضى.

ابي :_ كأننا كنا في دوامة او غيبوبة، مالساعة الان؟

سيلينا :_ انها التاسعة

ابي :_ او لا لقد تأخرت، وداعاً حبي

سيلينا :_ وداعا حبيبي

(صعدت صوفيا الى سطح البيت وجلست على القرميد وبدأت تفكر في الخطة التي اعدتها الليلة الماضية، كانت تفكر وتفكر، الى جاء ووقف امام عينيها.........)

حياتي لم تتوقف على قتلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن