sĂ₥ קǾ√ "
مازلت و اقفة في مكاني مصدومة ، الفتاة لقد رأيتها أنا مُتاكدة أنها كانتْ هُنا ..
رأيتُ أبي واقِف أمامي قال وهو يكادُ يبكي" ماذا حدثَ؟"
قلت له بخوف والصدمة بادية على ملامِح وجهي" لا أعلم لا شيئا اتركوني وحدي أرجوكم"
قال ابي" حسناً سأكلمكِ لاحقا"
بعدَ مرورِ بعضِ الوقت أتى الطبيب وقال" أنا أسف لقولِ هذاْ ولكن السيدةُ الآن في غَيبوبة"بدأت بالبكاء بشده يا الهي ساعد أُمي.
نظرت لُـ‘ـُ أبي الذي يبكي بصمت وقال لُـ‘ـُ الطبيب" هل يمكننا رؤيتها؟"
قال الطبيب " بِالطبع، ولكن أسرعوا رجاءاً " ِدخلنا للغرفة ورأينا أُمي نائمة على السرير وٌ مُحاطة بِالأجهزة.
وضعتُ يدي على فمي وبكَيتُ كما لم أبكي من قبل .. هذه أمي و لا يمكنني العيش من دونها .. هي حياتي بأكملها.
أمسكت يدها و قلت من بين شهقاتي " أم..أمي ، لا تت..ركيني "
أمسك أبي يدي وقال" هيا سنذهب للمنزل، ستكون بخير لا تقلقي "
اومئت و مازلت أبكي و خرجنا من المشفى و ركبنا السيارة و بقيت صامته طوال الطريق إلى أن قطع أبي هذا الصمت بقوله " ما الذي حصل ؟ "
و قلت له و أنا أبكي و أشهق " دخ..لت للم..نزل و رأيت أمي على الأرضية و ال..دماء تملئها "
و أردفت بإنفعال و الدموع تنزل من عيني بغزارة " يجب علينا إخبار الشرطة "
قال أبي" سأذهب أنا إِلى الشرطة و لكن بعد إيصالك للمنزل "
اومئت و لكن توسعت عيناي عندما رأيت ..
ĐĂ₦ קǾ√ "
أصبحت تحدث معي أشياء غريبة ُ جُـ‘ـُډٱ في هذه الأيام.
في الليلةِ الماضية عندما كنت نائم شعرت بشئ يقوم من سريري والدليل أنني سمعت صوت الغطاء يتحرك !
و اليوم في الصباح قبل أن أذهب للمدرسة وضعت حقيبتي على السرير وذهبت للحمام عدت لأراها على الطاولة.!
و اليوم كنت وحدي في غرفة المعيشة و كانت غرفتي مضائة و بعد دقائق إنطفئت وحدها!
هذا غريب جداً.
سمعت رن هاتفي لقد كان جون قد ٱتصل عليّ فأجبته قائلاً" مرحباً "
أنت تقرأ
The Spirit || آلروح
Spiritualرأيت الجثه التي على الأرض تفتح عيناها! " كيف؟ ألستي ميته " قلتها بخوف و بفزع. " نعم " قالتها بصوت مخيف و أردفت. " أنا هي آنا " ____________________ ( الي قلبه/ا ضعيف ما ت/يقرأ ) #طريقة تحضير الأرواح حقيقية .. رجاءً ما حد يعملها!#