ضريبة الشُهرة

91 7 2
                                    


تَّبا للشُهرة ..،
تَّبا للشُهرة ..،
تَّبا للشُهرة ..،

هَل تعرِفون ذلكَ الشعُور ؟
ذلِك الشعور عندما تقَع بحُب من هو ليسَ مِن قدَرك؟
ذلِك الشعُور .. عندَما لا تستطِيع الإعتِراف بحُبك له ؟
عِندما تكُون بينَكُما تِلك النظرَات ، التي لايفهمُها سِواكُما ؟
عِندما تُحاول التَّقرب منه ، ولكن ؟ تشَه ذلِك المُجتمَع ، هو سبَبُ كل شَي ~
مهما حاوَلت تغيِيرهُم ؟ فلَن يتغيَروا ولو بَعد الآف السنِين ، ليذَهبوا الى الجحِيم
Pov you.
إنَه هو ! ذلِك الوغد ، لقد تحطَّمت حيَاتي ب ِسببه .
ياللعَار ، مُعجبَة احبَّت مشهُوراً ، مالعَيب فالموضُوع ؟ الا يسمَعون عن الروايات الخيَالية ؟
تَّبا لهم ولمُجتمعِهم .
قلبِي تحطَم ، حيَاتي جحِيم .
نظره ...
تِلك النظره هي التي سلبَتنِي سعَادتي .. بَل حياتِي بأكملِها .
ماذا سيقُول الناسُ عنه ؟ اآه لِم اهتم ؟ ..
أنا الحمقاء التي صدّقت بأنني سأحيا حياة المشاهير ،  انا البلهاء التي ظننتُ بأ حلمي سيتحقق .. ألا ياليتَ الكلمَات تكفِي للتعبير .

..            

منزلي ، نعَم منزلي هُو سبب كلِ شيء ، حسناً سأسرُد لَكم الأحداث بالتفصِيل ، بَل بأدَق التفاصيل .
أنا : كـيونغ ماذا ؟!
صديقتي : كيونغ سوو ، ك ي و ن غ س و و
أنا :  إذاً ، هل تِلك الفرقَة شعبيتُها كبيرهة بَين الناس ؟
صديقتي : ممم ليسَت بتِلك الشُهرة ولكِنها حازَت على المركز الثانِي من حيثُ عدد الفانز :) .
أنا : اوه ياإلهي كونغسو هَذا جذاب ، مِن الآن وصاعِداً سَ أنادِيه اوبا .
تنَهدت صديقتي ثم قالَت : كيونغسو ولَيس كونغسو ، أُنظري لدي بِطاقات لحضُور الكُونسِرت الأول لَهم في مدِينتنا ، هل توَدين الذهاب ؟  "̮

أومَأتُ لها بالموافَقة ، اما هيَ فإبتسَمت ثم غادرَت .

فاليَوم التالِي ، إستَيقظتُ بنشاط .. أعنِي ؟ لم يَرمش لِي جَفن ، لقَد تحمستُ لدرجةِ اننِي لم استطِع النوم تلكَ الليلة .
كان الكُونسرت سيُقام في عَصر هذا اليوم ، إرتدَيت أجمَل ثيابي ؛ ارتديتُ فِستاناً لونه ليسَ بِالأزرق بَل بزُرقة السماء الصَّافية
إرتديتُ أجمَل احذِيتي ، لم يكُن كعباً عاليا كَي لا تتَورم قدمَاي مع الرَّقص
وضَعتُ قليلاً مِن مساحِيق التجميل ، إنَّها تجلبُ لِي الحساسِية ولكن لابُدَّ أن أبدُو جميلة وأن يكُونَ مظهرِي لائقاً.
أخيراً وليسَ آخرا حملتُ حقيبَة اليَد .. إخترتُ افخمَ واحِدهٍ لدي كان نوعها .. ممم لآ اذكُر ربما كانت مِن ماركة 'قوتشي' ؟ لالا ليِس لديهم مثلُها .. إذاً لابُد أن تكُون من 'شانيل' نعم نعم لقَد تذكَّرت لقد كانت من 'شانيل' بالفِعل .

وصلت عِند المكَان اللذي وعدتُ صديقتي أن التقِي بهَا فِيه ، جَلسنا نتحدَّث بشأنِ اللذي سأفعلُه هناك .. بالطبع أنَا لم اذهَب لحفلٍ من قبل لِذا لابُد من التجهيزَات فأنا لا أُريد ان ابدو هنَاك كالحمقَاءِ التِي لا تعرِف شيئاً .

قصة قصيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن