فتحت عيوني تحت انظار وَالدي لا اعرف كيف أصبح كذلك لكن ها انا ذا في يومي الاول معه انه غني جدا لكن يبدو حنون لم نتعرف جيدا فقد جعلني انام قربه منذ وصولنا"استيقظتي؟ " سألني و انا قمت بالهز برأسي كأجابة ليبتسم .
" هيا عليكِ النُهوض " إستقام من مكانه لكن كان يرتدي ملابس نظيفة هل استيقظ قبلي هذا مُحرج.
"أناا قد نهضت بالفعل " ابعدت الغطاء من على اقدامي ليظهر القميص الخاص به جعلني ارتديه لاني لا املك ثيابا مناسبة حسب قوله حتى هته اللحظة .
"استحمي ستحضر لك المدبرة بعض الملابس و قابليني عند طاولة الطعام بعد عشر دقائق " اكمل كلامه ليبدو صارما و وسيم و هو ينظر الى ساعة يده قبل ان يغادر الغرفة.
"اه نمت جيدا " نهضت امشي في الغرفة و انا اتأملها بعدها دخلت الى الحمام المجهز لافتح فمي بإنبهار .
"اه ! ما اجمله " الماء الدافىء اشعرني بالراحة استلقيت فيه لمدة طويلة لاسمع طرق الباب .
" هل نمتي في الداخل هيا اخرجي " سمعت صوته لافتح عيوني.
"اللعنة نسيت نفسي" همست و انا قد لففت نفسي بمنشفة, فتحت الباب بخوف لاجده يعدل ربطة عنقه امام المرآة.
"كيف غير ملابسه بسرعة؟ " تسألت و انا اتقدم نحوه
" لست مثلك اممم يمكنك اخذ فطورك اذا اردتي و حين اعود من عملي لا تفسدي نقاشنا معا اريد التعرف اليك " كان يبدو باردا غير ما كان عليه صباحا هل هذا روبوت ام اني اعيش في حلم جديد.
"حسنا" انحنيت له بلطف
"كيم جونغ ان هو اسمي و انا والدك القانوني من اليوم " نظر لي لانفجر بالضحك على كلامه
" تمزح صحيح ؟" سخرت منه بينما اخفي ضحكتي بيدي فور ملاحظة تغير ملامحه
أنت تقرأ
Call Me Daddy
Fanfictionإنها مجرد أَمانة بين يدي ... لا يجوز لي إفسادها، انتهاكها و سرقتها لأنها ليست لِي انها صغيرة على كل هذا .،