Part 1

1K 30 10
                                    

رن جرس المنزل معلناً وصول لاي القادم من الصين ، نهض سيهون الذي كان مستلقياً على الأريكة ، فتح الباب فاستقبله لاي الذي كان التعب بادياً عليه ، مرتدياً كمامة و شعره مبعثر قليلاً و عيناه مرهقة للغاية .
لاي : مرحباً سيهوني ، لماذا ما زلت مستيقظاً ؟؟ الساعة الآن الثانية صباحاً .
سيهون : هيونغ .... انتهى جدولي مبكراً فنمت عدة ساعات مسبقاً لكي أنتظرك .
لاي : شكراً سيهوني.
توجه لاي للأريكة و جلس عليها و خلع كمامته و أرجع رأسه للوراء و أغمض عينيه قليلاً ، أخذ سيهون الحقيبة التي كانت مع الرجل الذي قام بتوصيل لاي و انحنى له ثم أغلق الباب ، نظر له سيهون و قد شعر بالألم لرؤية لاي على تلك الحالة ، فحتى سيهون الماكني اللئيم يحب "الهيونغز خاصته" ، جلس سيهون بجانبه و حدق به قليلاً .
سيهون : هيونغ ، هل أنت بخير ؟؟
لاي (فتح عينيه و نظر لسيهون و ابتسم ابتسامة باهتة) : لا تقلق سيهوني أنا بخير (نهض) سأذهب كي أنام الآن ، عليك النوم أيضاً .
توجه لاي لغرفته و هو يعرج قليلاً بسبب إصابة خصره التي لم تشفى تماماً بعد ، أخرج حذائه و ألقى بجسده على السرير و غط في نوم عميق ، نظر إليه سيهون بألم و أخذ الغطاء و غطى لاي به و أطفأ نور الغرفة ثم أغلق الباب .
عاد سيهون إلى غرفته التي يتشاركها مع سوهو و هو يجرجر رجليه و يحاول منع نفسه من البكاء ، وجد سوهو جالساً على سريره واضعاً رأسه بين كفيه و يبدو غارقاً في التفكير ، استدرك سيهون أنه رأى كل شيء فجلس سيهون بجانبه و حاول أن يتحدث بهدوء لكي لا يبكي .
سيهون : هيونغ ، إني أرى ما حدث مع تاو يحدث الآن مجدداً مع لاي (نزلت دمعة من عينه) إني خائف هيونغ.
سوهو (رفع رأسه و نظر لسيهون ثم إبتسم متصنعاً كي يتماسك أمامه) : ما الذي تتحدث عنه سيهون ؟؟
سيهون : لا أريد أن يتركنا لاي هيونغ (بدأ يبكي) لا أريد خسارته أيضاً لن أتحمل ذلك !!
إحتضن سوهو سيهون ، لم يجد سوهو الكلمات المناسبة ليواسيه بها ، اكتفى بالتربيت على ظهره ، توقف سيهون عن البكاء و ذهب لسريره ، نهض سوهو و قام بتغطية سيهون و مسح على شعره برفق .
ذهب سوهو للحمام و أغلق الباب و أجهش بالبكاء محاولاً كتم شهقاته لكيلا يسمعه سيهون ، توجه بنظره للمرآة ، غسل وجهه و وضع يديه على المغسلة و نظر للمرآة .
سوهو (مخاطباً نفسه) : لم أستطع حماية كريس و لوهان و تاو و لكن هذا يكفي ، لن أتحمل رؤية أعضاء فرقتي يتألمون أكثر ، سأقوم بإصلاح كل شيء !!
في الصباح :
بيكهيون(بصراخ) : استيقظ أيها الزرافة الأحمق (وهو يهز تشانيول و يقفز على سريره).
ركله تشانيول فسقط على ظهره و نظر له بسخط .
تشانيول : يااا أيها القزم ، ما هذا الإزعاج منذ الصباح ؟؟
بيكهيون : هل هكذا تتعامل مع الهيونغ خاصتك ؟؟ (أخرج هاتفه و أراه له) إنها العاشرة الآن !! لقد فوتنا جلسة التصوير لقد كانت في السابعة صباحاً !! المانجر هيونغ سيقوم بقتلنا جميعاً .
انتفض تشانيول و ركض مسرعاً للصالة ليجد سوهو يرتب طاولة الطعام ، ظهر بيكهيون من خلفه حاملاً غطاء القدر و ملعقة و قام بالضرب عليها لتصدر صوتاً عالياً و مزعجاً ، توالت الشتائم و التذمرات من بيكهيون قادمة من غرف المسكن ، خرج جميع الأعضاء ما عدى سيهون و لاي من غرفهم و هم ينظرون لبيكهيون نظرة قاتلة .
بيكهيون : قبل أن تقوموا بقتلي ، إن الساعة الآن العاشرة ، لقد فاتتنا جلسة التصوير ، سنموت جميعاً اليوم !!
قهقه سوهو .
سوهو : لا تقلقوا ، اليوم إجازة ، إغتسلوا و تعالوا لتناول الإفطار لقد طلبت لكم طعاماً من المطعم .
دي او : ما الذي تعنيه هيونغ ؟؟ هل ألغي الجدول ؟؟
سوهو : في الحقيقة لا ، لكنني سأتدبر الأمر لا عليك ، تجهزوا للطعام فقط .
ظهر سيهون من خلفهم و عليه علامات الغضب .
سيهون : هيونغ لا تخبرني أنك تريد التمرد على الشركة ثم تحمل المسؤلية وحدك ؟؟
سوهو : و إذا أخبرتك أني سأفعل ؟؟
شيومين : عن ماذا تتحدثان ؟؟
سوهو : إنكم متعبون بما فيه الكفاية ، لقد حسمت أمري و قررت كقائدكم أن أقوم بحمايتكم ، لا أتحمل رؤيتكم هكذا !!
دي أو : موافق بشرط ، سأتحمل المسؤولية معك !!
شيومين : بصفتي الهيونغ خاصتكم سأتحملها أيضاً معكما.
تشين : بما أنني الصوت الأساسي أنا معكم .
كاي : و أنا أيضاً.
تشانيول (لف ذراعه حول رقبة بيكهيون) : نحن أيضاً معكم.
نظروا جميعاً إلى سيهون .
سيهون : حسناً بما أن الهيونقز خاصتي جميعم يريدون ذلك فسأفعل ، أنا أيضاً معكم.
ظهر لاي من العدم .
لاي : و أنا أيضاً !! و لكن ما الذي تتحدثون عنه يا رفاق ؟
انفجر تشانيول من الضحك و وقع على الأرض ليضحك بدرامية كالعادة ليتبعه في الضحك بقية الأعضاء .
سوهو : لا عليك ، اليوم عطلة فقط و كنا نفكر في قضائها في المنزل .
لاي : اه هكذا إذاً.
سوهو : و الآن إذهبوا و إغتسلوا جميعاً لتتناولوا الطعام .
توجه لاي مباشرة إلى الحمام .
تشين : واه لقد صدق ذلك حقاً.
بيكهيون : لاي هيونغ يدهشني أحياناً.
دي أو : لأنه يملك قلباً نقياً.
بيكهيون (حدق متظاهراً بالغضب) : ما الذي تعنيه ؟؟
تشانيول : أنا جااااائع !!
و سحب بيكهيون معه .
تجهز الجميع و إجتمعوا على طاولة الطعام ما عدا لاي الذي كان متأخراً كالعادة.
سيهون : إذاً هيونغ هل تحدثت مع المانجر ؟
سوهو : كلا لا حاجة لذلك.
سيهون : ماذا تعني ؟؟
اقتحم المانجر المنزل و بدأ بالصراخ .
المانجر : سوهو !! ماذا بحق الجحيم تفعلون الآن ؟؟
سوهو : هذا ما أعنيه.
بيكهيون : ألم تعلمك والدتك أن تطرق بيوت الآخرين قبل دخولها ؟؟
المانجر : أيها ال....
سوهو : سنأخذ إجازة لمدة أسبوع ، أخبر الرئيس بذلك.
المانجر : حقاً ؟؟ و من أعطاك الإذن ؟؟ هل تظن نفسك تمتلك هذه الشركة ؟ إذا لم تأتوا معي حالاً ستندم !!
ضرب كاي طاولة الطعام و نهض ووقف أمام المانجر ، كانت نظراته حادة و جادة على غير عادته .
كاي (بنبرة صارمة و ثابتة ) : لا ترفع صوتك على سوهو هيونغ خاصتنا و إلا أنت من سيندم ، قال لك لن نذهب اليوم ، أخبر الرئيس أو سنفعل نحن ذلك ، لا تصنع ضجة و اخرج نحن نحاول تناول الطعام هنا كما ترى.
المانجر : هكذا اذاً ، يبدو أنكم تمردتم جميعاً ، سنرى إلى أين سيقودكم عنادكم هذا .
خرج المانجر صافعاً الباب خلفه ، تنهد سوهو و ابتسم لكاي مشيراً له بالجلوس و إكمال طعامه أتى لاي و جلس على طاولة الطعام أيضاً .
بعد يومين :
كان كاي يجلس في غرفته تبدو عليه علامات الضيق ، مر سوهو على غرفته و رآه بتلك الحالة ، جلس بجانبه.
سوهو : جونغ إن ، ما بك ؟؟ لا تبدو بخير.
كاي : ليس هكذا ، فقط أنا قلق ، كريستال لا تجيب على أي من رسائلي و مكالماتي.
سوهو : لا تخف أنا متأكد أنه هناك سبب ما ، ربما هي مشغولة للغاية.
كاي : أتمنى ذلك أيضاً.
اقتحم بيكهيون الغرفة.
بيكهيون : هيااا دي أو جهز الغداء ، تعاليا بسرعة !!
ابتسم كاي و خرج مع سوهو لتناول الطعام .
في المساء :
بيكهيون و تشانيول جالسان في الصالة يتشاجران على من يشاهد التلفاز ، بيكهيون يريد مشاهدة فيلم رومانسي به فتيات جميلات بينما تشانيول يريد مشاهدة فيلم أنيميشن فيه مغامرات ، و بينما هما يتشاجران أخذ تشين جهاز التحكم و إستلقى في الأريكة المجاورة لهم يقلب القنوات .
تشانيول : ياااا أعده حالاً !!
تشين : إنها "تشين هيونغ" أو "جونغ داي هيونغ" و ليس "ياااا".
دخل دي أو إلى الصالة و حدق بالشاشة مندهشاً.
دي أو (بدهشة) : ما هذا ؟؟
بيكهيون : كيونغييي ~ تشانيول و تشين أخذا مني جهاز التحكم ، إنهم لا يحترمون الهيونغ خاصتهم (صنع وجهاً حزيناً بلطافة).
دي أو : لا أقصد شجاركم قد إعتدت على طفوليتكم و لكن أعني ذلك (أشار إلى الشاشة فالتفت الجميع و كانوا مندهشين).
أتى سوهو ووجدهم متسمرين و هادئين بعد أن كان صوتهم يصل إلى غرفته فنظر إلى حيث ينظرون فوجد على الشاشة:
" شركة SM تصرح رسمياً عن إنفصال الثنائي "كاي" عضو إكسو و "كريستال" عضوة F(x) و لم يتم تزويدنا بالأخبار الكافية و التفاصيل بعد.
بيكهيون : هوووول !! ما هذا بحق أذني تشانيول!!!
سوهو (بإنفعال و خوف) : غيروا القناة بسرعة قبل أن يراها كاي !!
كاي (بإستغراب) : أرى ماذا ؟؟
ذعر تشين عند سماع صوت كاي فسقط جهاز التحكم من يده و عاد لإلتقاطه بسرعة محاولاً تغيير القناة و لكنه تجمد في مكانه عند سماع صوت كاي الغاضب.
كاي : لا تفعل !!
قرأ كاي الخبر ، فقد التوازن و ارتجفت قدماه لكنه كان ما زال واقفاً ، رفع رأسه ليتجنب نزول دموعه و ابتسم.
كاي : هكذا كان الأمر إذاً.
سوهو : أنا آسف ... لم أستطع...
كاي : أنا من إختار المضي معكم و أنا مدرك لعواقب ذلك ، أنا سعيد نوعاً ما أنهم لم يؤذوا أياً منكم.
ذهب كاي إلى غرفته و أغلق عليه الباب ، حسناً لقد كذب كاي ، فقد فضحته شهقاته القادمة من الغرفة ، كان سوهو يقف أمام الباب بلا حراك ، و هو يردد تحت أنفاسه.
سوهو : كل شيء سيكون بخير ...

|| We Are One (Exo One Shot) ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن