@wattys2016 _ PART 01 :
ألكسا : أمى أرجوك أنا فعلا أريد الذهاب أرجوكى !!
فينيا : ألكسا لقد سبق و أن كلمتك لن تذهبى بمعنى لن تذهبى !!!
ألكسا : أبى من فضلك أخبر زوجتك أن ابنتها أصبحت فتاة تستطيع أن تعتنى بنفسها ، أرجوووك أبى أخبرها أنا فعلا أريد الذهاب !!!
ريس : فينيا ألكسا أصبحت فتاة ناضجة و تستطيع أن تعتنى بنفسها يا عزيزتى ! لدى دعيها تذهب !!
فينيا : لكن ريس ......
قاطعتها ألكسا : أمى أرجووك ، أنا جد مالة من المكوث فى البيت !! أمى أرجوك حبيبتى أ ترضين أن تمل ابنتك يا أمى !!!
فينيا : اممممم ....لكن ......
قاطعها ريس : فينيا لا تقلقى عليها ف ابنتنا ألكسا قادرة على الإعتناء بنفسها ، و بنا عندما نصبح عجوزين ههه
ألكسا : أبى لماذا تقول هذا ، حتى لو كبرتما سأبقى الفتاة المدللة عند أبى ،
( قلبت ألكسا نظرها ل فينيا و قالت ) و التى لا تكبر بعين أمى .
فينيا : و التى مستحيل أن تكبر بعينى مفهوم !! ، بالمناسبة اللون الأسود يليق بك يا ألكسا ، لذا اذهبى بفستانك الأسود ، أنا متأكده ستفتنين الجميع يا حبيبتى .
ألكسا تتوجه لتعانق أمها : شكرا جزيييييلا أمى شكرا شكرا لك !!
عانقهما ريس و قال : و أنا أنسيتمانى هههههه_ بكل المعانى و الكلمات كانت عائلة ريس ، عائلة تملأها المحبة و الود.....🌹🌼🌹🌼
فى تلك الأمسية بالتحديد ، اتصلت ألكسا ب صديقتها لونا :
ألكسا : لونا !!!
لونا : أهلا ألكسا كيف حالك أيتها المدللة !
ألكسا : كف عن هذا و استمعى !
لونا : ماذا ، أ يوجد خبر جديد ؟
ألكسا : لقد قبلت أمى يا لونا !!!
لونا : على ماذا ؟
ألكسا : أيتها الذكية ، على ذهابى للحفل ، على ماذا ستوافق فى رأيك !!!
لونا : جيد جدا !! حسنا أراك غدا على الساعة السابعة مساء !!
ألكسا : حسنا لونا ، سلام !
لونا : see u !!_ أغلقت لونا الهاتف و اتصلت بفتاة تدعى ليسا :
لونا : ليسا ، لقد وافقت ألكسا ...... ستأتى للحفل أخيرا
ليسا : خبر جيد !!
لونا : اخبرى جاك و كوران و كذلك ميلينا و سندرا أن المهمة ستكون غدا على الساعة الثامنة بعد بداية الحفل بساعة !!
ليسا : حسنا حسنا ...
لونا : bay
ليسا : أراك قريبا !!!_يوم آخر .....
تستيقظ ألكسا كعادتها بإبتسامة لا تفارق شفتيها ، و لمعان البراءة يسكن عينيها ......
ألكسا : صباح جديد ، يوم جديد ، فرص جديدة ، و مرح جديد .....
استعدى يا ألكسا فاليوم سيكون من أفضل أيام حياتك يا فتاة هههه......
فينيا تنادى : ألكسا انزلى الفطووور جاهز يا صغيرتى .....
ألكسا : حسنا أمى فى الحااااااااال .!!!!
ألكسا جاهزة تنزل للفطور :
ألكسا : أمى أنت طباخة ماهرة بالفعل ما هذا الطعام اللذيذ ؟!
فينيا : تجامليننى فقط !! هههه هذا الطعام الذى أطهوه كل يوم يا صغيرتى ههه !
ألكسا : أبى أخبر أمى أنها طباخة ماهرة مرة ثانية لأن الجامعة تنتظرنى هههه
ألكسا متجهة لباب المنزل : سلام !!
ريس : ألكسا لا تتأخرى فلديك حفل اليوم ....
ألكسا تخرج : أكيد يا أبى !!!
فينيا : لا أعرف ما الشيء الذى أقنعك أن ألكسا فى سن يسمح لها أن تذهب للحفلات يا ريس !!!
ريس : فينيا حبيبتى ألكسا أصبحت فتاة ناضجة ، و أي فتاة فى سن ال ١٩ تحب الذهاب لل الحفلات ، لذا من الشيء الطبيعى أن تذهب ..
فينيا : لكن يا ريس ابنتنا ليست ك جميع الفتيات ...
قاطعها : فينيا لا تقلقى ..!!
فينيا : لا أعلم !! لكن هناك صوت فى داخلى ينصحنى بأن لا أتركها تذهب !!! لا أعرف ...!!
ريس : حبيبتى انتهينا لن يحدث شيء ، لا تزعجى نفسك و لا تقلقى لن يحدث شيء !!
فينيا آمل ذلك يا ريس ، آمل ذلك !!_ فى المساء .....
ألكسا تدخل للبيت :
ألكسا : لقد أتيت أ يوجد شيء يؤكل أمى !!؟
فينيا تنادى من فوق :
فينيا : لقد تركت لك العصير فوق الطاولة و الكيك فى الثلاجة !!
ألكسا : شكرا أمى !!
فينيا : العفو لاكسو !!
أنهت ألكسا طعامها و صعدت لغرفتها
ألكسا تخرج ما فى بطن الخزانة متمتمتا : ما هذا !! أين الفستان الأسود !!! هذا الأحمر لا يعجبنى !!! أين حذائي ؟! أحتاج لأساور سوداء !!!! أقراطي أين سأجدهم !!!!!
دخلت فينيا : ما بك مشوشة يا لاكسو ؟!
ألكسا : أمى أين حذائي و فستانى ؟! أساورى !!!!!!
فينيا : أنت فعلا مشوشة ، تفضلي هذا الفستان الأسود ، الحذاء تحت السرير و أساورك ، و الأقراط في ذلك الصندوق يا ألكسا !!
ألكسا معانقة فينيا : أمى لا أعرف ماذا سأفعل بدونك !!
فينيا تهمس : أنا التي لا أعرف ماذا سأفعل بدونك يا لاكسو !!!
ألكسا : حسنا أمى سأتأنق و أنزل لتري إبنتك هههه !!!
فينيا خارجة من الغرفة : حسنا لا تتأخرى فالحفل بقي له نصف ساعة فقط أسرعى !!!
ألكسا : حسنا أمى ....\\ بعد ربع ساعة :
نزلت ألكسا :
ريس : ما هذا الجمال !! لقد ذكرتنى بأمك عندما كانت صغيرة !!!
فينيا : لماذا أ كبرت ؟!
ألكسا : أبى زوجتك لا تزال صغيرة و فاتنة ( ألكسا تضحك ....)
فينيا : بالضبط ....
ريس : حسنا حسنا لم أقل شيء ، هيا ألكسا أسرعي يا بنيتي !! و أنت فينيا انتظريني هنا !!
فينيا : و إلى أين سأذهب ههه ؟
ريس : ربما تهربين ههههه !!
فينيا متجهة الى باب المنزل : كفاك مزاح يا ريس و انت لاكسو اعتنى بنفسك ها !!
ألكسا : حسنا أمى ....
ألكسا و ريس يخرجان من المنزل و ألكسا تستدير لتودع أمها ....أحست فينيا باقشعار بدنها و ابتسمت ل ألكسا و كأنه وداع مؤبد و رسالة قصيرة كتبت فيها أحاسيس الوداع ......
أغمضت فينيا عينيها و أغلقت الباب بسرعة .......
لقد أحست ب قبضة سريعة لم تعرف سببها .........***************************************************************/ ما رأيكم في بداية القصة ........؟
/أتمنى أن ينال اعجابكم يا سادة !!!!
"أراكم في part 2
أنت تقرأ
REVENGE
Horror_ الإنتقام !!! REVENGE _ كثيرا ما يقال أن الموت تختلف فهناك من يموت موتا طبيعيا من يموت موت الفجأة لكن ما قصة الشخص الذى يموت ظلما !! أو بالأحرى يموت قتلا !! هل ستعود هذه الروح لتنتقم ؟ _ تدور أحداث هذه القصة حول فتاة تدعى ألكسا ألكسا الفتاة الجم...