"part 17"

1.3K 98 43
                                    

"~.like"
"~.comment"
"New part!"
"طلبتكم علقوا على الفقرات..أتعب وأكتب وفي النهاية ما ألاقي تعليقات.."

الساعه العاشره وخمس وخمسون دقيقه مساءً
غابة العالم الآخر:-

"ملاحظه:لاحظتم أن المكان الذي نتواجد به حالياً يدعى بغابة العالم الآخر..قد تظنون أنها متواجده في العالم السفلي الخاص بالشياطينِ وما إلى ذلك..ولكن في الواقع هي متواجده في منطقه قريبه من سيئول إلا أن المنطقه ريفيه ومهجوره نوعاً ما..سُميت كذلك بسبب إعتقاد البعض أنها مليئه بالأشباح والأرواح الشريره..يمكننا القول أنها كذلك بالفعل..ولكن هي مملوءةّ بالشياطينِ إن صّحَ القول..كما أنها تشكل نقطةَ إتِصالً بالعالم السفلي.."

...:ڤينوم.."!
قال بحزم وعبوسٍ غاضب
ڤينوم:أعلم..لقد غَضبت لأننا نمشي إلى اللاشيء لساعات..!
تشين:اششش..ما كانَ علي الإستماع إليك..أنت قلت أنكَ تريد الحديثَ في أمرٍ مُهم..ولكن لا شيء"!
زفر تشين بغضب..أطلقَ ڤينوم تشه ساخره وظهرت على شفتيه إبتسامه ماكره إنتبه لها تشين..وقفَ ونظر لڤينوم بإستغراب..
تشين بقلق:تعلم..أنني لا أثِقُ بك..
ڤينوم:وهذا هو المطلوب..!

إقترب ڤينوم من تشين بينما الأخر يتراجع للخلف بصدمه..تلكَ الإبتسامه..تتسع أكثر..إلتفت تشين وبدأ بالركض بسرعه بين الأشجار مُحاوِلاً تضليل ڤينوم..مُعتقِداً بأنه إذا كان في جسد سوهو فهذا سيمنعه من إستخدام قُدراته الشيطانيه..ولكن للأسف.."إعتقادٌ خاطئ!"

سقطَ تشين أرضاً..هو تعثر ببعض الحِجاره..ولِسوءِ الحظ..هو سقطَ في مُنحدرٍ كبير..يتدحرجُ جسدُه للأسفل بينما يرطدم ببعض الصخور والأغصانِ الميته بقُوه..توقف جسده عن التدحرج عندما إستقرَ في النهايه..

لم يستطع الحراكَ أبداً..جسدُه مُغطىً بِالدِماء..بدأت عيناه بذرف الدموع..هو ظنَّ أنه سيموت في هذا المكان..هو لن يحاوِلَ الصراخ للبحثِ عن النجده..لأنَ ڤينوم سيعثُرُ عليه في تلك الحاله..

الساعه الواحِده وأربعه وعشرون دقيقه بعد منتصفِ الليل..
منزل إكسو..:

شيومين:صِغاري..النووم.."
بيكهيون:ياااه..هيوونغ..أرجوك نحنُ نستمتع بوقتِنا..!
كريس:شيو..إنها المره الأولى التي تتحدث فيها بهذا الشكل.."
شيومين بحزن يظهر تدريجياً:سوهو..هو ليس موجوداً مؤخراً لذا..لابد أن يقِفَ أحدٌ في مكانِه بدلاً عنه إلى الوقت اللي سيعود فيه..
..تنهد..
وجّه كريس أنظاره لتشانيول..أطلق حمحمةً إنتبه لها بعضُهم..إلتفت تشانيول إليه..أشار كريس لباب الخارجِي..اومأ تشانيول بِخفه..نهض وخرج ولَحِقَ به كريس..

تشانيول:ما الأمر؟..؟
كريس:ذلك الشيطان..الذي يستغل جسدَ سوهو..تحدَثَ معيّ صباحاً..
تشانيول بإنفِعال:لمَ لم تُخبر الجميعَ بالأمر؟!
كريس:هدِء من روعِك..لم أُخبرهم لأنني أردتُ لك أن تعلم أولاً..ولكن..حديثُه..كان غريباً..كان عِبارةً عن "كلماتٍ غير مُترابِطه!"

"شيطان غريب أطوار!"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن