harry P.O.V.
عندما دخلت وجدت ايلينا مكومه عند احد جوانب الحائط و تصرخ بــ"اتركني ارجوك "انا اعتقدت لوهله انها فعلا مجنونه مثل ما قاله عنها السيد هنري
لكن فعلا هرعت اليها اهدئها لكن ما يشغل بالي حقا هو ذاك الظل الذي شاهده يقفز من النافذه هل يعقل هذا وهووو هاري ماذا يحدث لك لو اخبرت احد
سوف يقول عليك مجنون . و فعلا هدئتها و اخبرت الممرضه دايانا ان تعطيها ادويتها كامله و عندما يستعصي الامر تعطيها المهدئ و خرجت لاقابل ليام.
هاري:"ما بك يا رجل هاهاهاها لا تقل لي صوفيا مره اخري"
ليام:"نعم انا لا اعلم لماذا تفعل هذا اتركك منها الان كيف حال مريضتك الجديده سمعت انها مجنونه يا رجل"
هاري:"ليام انت تعلم رأيي في هذه الكلمه ثم ان حقا هذه اغرب مريضه اقابلها فهي ترفض التحدث او حتي تصافحني و لكن حقا انا افكر ان استعمل معها طريقتي"
ليام:"اهدأ هاري لا تنسي انها فتاه ليست فتي"
هاري:"حسنا حسنا و لكن اين نايل"
ليام:"كالعاده هو و زين عند السيد هنري"
Elena P.O.V
ماذا يريد مني الا يكفي تدمير حياتي لماذا يريدني انا ترك فتيات العالم كلهم و جاء لاضعفهم لكن لا لن انفذ ما يريده بالرغم الالام النفسيه و الجسديه التي اشعر بها لن أيأس و لن اعطيه الفرصه.اعتقد لقد مر ساعتان و انا غارقه في افكاري و سمعت صوت بابي يفتح بالتاكيد هذا هو الدكتور اللعين الذي لا يريد تركي في حالي لكن اقسم سأريه الجحيم سوف اجعله يقول اتمني لو لم اراك لن يصمد طويلا و ها انا اخبركم انه لن يصمد طويلا.
هاري:"لا تريدين قول شئ"
ايلينا:"حياتي و هذا الهراء اسمع يا انت اذا ضايقتني سوف اضايقك و اذا استفذيتني سوف اريك الاستفذاذ علي حق لذا خذ لعنتك و ارحل انا سليمه و ليس بي شئ اسمعت ام ماذا"
هاري:"ههههههههههههههههههه لما الجميله لا تريد رؤيتي الا يكفيكي هذا الوجه الوسيم اتريدي اوسم مني اوووه يا لكي من طماعه"
ايلينا:"اسمع يا هاري اذا علمت حكايتي او تدخلت في شؤني سوف تخرج منها علي الجحيم"
لم اكاد انتهي من جملتي الا و احسست بشئ حار علي خدي الايمن فاستنتجت انه نعم صفعني.اهلا ازيكو عاملين اية بجد انا وصحبتى بنتعب اوى
بليز فوت وكومنت وتقوليلى القصة عجبتكو ولو فيها حاجة وحشة قولولى
Vote+Coment=Chapter😘🙋
أنت تقرأ
True
Romance...:لا تحاولى الهروب الى لانى سوف اجدك والازمك انا ظلك ايلينا:ارجوك اتركنى انا احب ...:الحب محرم لذا ساقتلك ايلينا:لماذا تحرم الحب ماذا فعل لك الحب اخذ منك حياتك ام حبيبتك؟ ...:لا حب فى حياة الشياطين اسمعتينى لاحب فى حياة الشياطين وانتى سوف اجعلك مث...