الدموع~~ليس من لايبكي عديم احساس وليس كل من يبكي لديه احساس ربما هذه الدموع كاذبة ولكن لماذا لا احد يفهم هذا لماذا الجميع يصدقون بالدموع حتى لو كانت كاذبة لماذا ؟.
الوقت~~ هل الوقت حقا دواء للجروح ام بالعكس مع الوقت تشفى الجروح ومع الوقت تصبح احزان الماضي مصدر قوة لنا علينا ان نتعلم من الاخطاء علينا ان لا نبقى ضمن حزن الماضي فلقد ذهب مع الريح حسنا انا اقول هذا ولكن هل اطبقه لا اعتقد انني طبقته جميعه ولكن هناك جروح لا تنسى .
الحب~~ هل الحب حقا له وجود هل هو موجود في وقتنا حسنا برايي لاوجود له ربما يوجد فقط حب الاهل والاصدقاء وهذا ايظا ليس دائم والسوال هل هناك من يحبني حقا؟ حب حقيقي بدون مجاملات انا لا اعرف مافي قلوب غيري فربما اكون محقة وربما لا .
الخيانة~~ بالنسبة لي تعرضت لها كثيرا دائما ما اتعرض للخيانة الخيانة لاتقتصر فقط للزوج او الحبيب ربما خيانة صديق لقد تعرضت لخيانات كثيرة من قبل اعز الاصدقاء وقررت ان لا اقترب كثيرا من الاخرين ان لا افتح قلبي لهم ان لا اثق بهم ولكن ها انا ذا قد عدت وفتحت قلبي ولكن هل ساتعرض للخيانة مرة اخرى بعد ان مرت فترة طويلة على اغلاق قلبي ؟.
الكذب~~ اكره هذه الكلمة حقا انا مع انه هناك اوقات تضطر ان تكذب هذا صحيح ولكن ليس دائما لا تبني حياتك على كذب لاتكن في نظر الاخرين مجرد كاذب فلتكن نفسك لاتكذب ولاتتصنع لارضاء الغير ارضِ نفسك لا احد يستحق!!
____________
هاي اشياء جنت افكر بيهة وحبيت اكتبهة .
شاركوني رايكم^_^
أنت تقرأ
اجزاء
General Fictionهنا سانشر بعض من مخيلتي من شعر او ربما من الممكن ان يطلق عليه شعر او من تصاميمي او من مايخطر ببالي من اشياء اتمنى ان يعجبكم ✋