ونشوت طفلتي ل بيكيهون

837 28 8
                                    

ﺃﺭﻳـِﺪُ ﺃﻥ ﺃﻃِـَﻮﻱِ ﺍﺻِﺎﺑﻌَﻚ ﺁﻟﺨﻤﺴﺔ ﻭَ ﺃﺧُﺒﺮﻙ ﺏِ ﺍﻧﻲ ﻵ ﺍﺗﺤﻤّﻞ : اﻹﻫﻤﺎﻝ ، ﺁﻟﺒﺮﻭﺩ ، ﺍﻟِﺸَﻮﻕ ، ﻏِﻴﺮﺗﻲّ ﻋﻠﻴﻚ ﻭ َﺑﻌِـﺪﻱّ ﻋﻨﻚ
.(البدايه)
"اشعه الشمس عصافير ضجه من الخارج غناء عصافير نباح الكلاب
"استيقظ سيدي استيقظ قالت" الخادمه💖
بيكي:حسنا حسنا اذهبي فقط"نطق كلماته وهو يفرك عينيه ب لطف شديد""لدرجه ان من يراه يقع ب حبه
تمتمت الخادمه"جمميل"وذهبت
Pov baek
استيقظت من حلمي اللجميل كنت احلم اني اعترف لي اسمك بحبي وقاطع حلمي الرائع صوت الخادمه المزعجه اننن اكرهها"
(عندك)
ههههيي اوننني انني جائعه"عبوس لطيف"بومي"اشش حسنا طفله مزعجه💜
"انتي"تغنين وترقصين"
Pov pomy
هذه الطفله انها رائعه اتمنى ان تعتني بها بيون بكيهيون"

"نعم"بومي تعلم ان بيون بيكيهون يحبك لا بل يعشقك"
" يُحق ليَ أنّ أعزفك نبضاً .. وُ أنَ يتغنىَ بك وُريديَ فيَ هَذا الليّل ."
Pov you
"دوما اتمنى ان يحبني ذاك الشخص المدعى بيون بيكيهون انه ججميل ولطيف ولكن لا يقترب مني رغم انه قريب من بومي وحين احادثه يهررب ويتووتر"(عبوس لطيف *)"الراوي"' احضان"يدين تضم بعضها"قلوب قريبه من بعضها"قبلات لطيفه"كلام رومنسي"سعاده"عائله"هذا كل م اتمناه من فتاه تشبه الأطفال"كان بيكيهون يتمتم قائلا هذه الكلمات"التي جعلت "تشين يضحك بشكل هيستري"
"تشين"بيكيهون انت حقا "يضحك"غبي فجاءه تغيرت ملامحه الى ملامح شبه "غاضبه وجديه"ليتكلم بصوت خشن وابتسامه جانبيه خفيفه"ي رجل احصل عليها قبل ان تسرق من شخص ما انت من عانيت ي فتى اترك الخجل انت لست"فتاة"انت ررجل انا اخبرك جمله فقط وخذها نصيحه والا ستندم ولن يكون هناك وقت" للندم"نصيحه" هناك أحلام لا نخبر بها فقط نكتفي بها لنفسنا..علها تتحقق ذات يوم...وهذا اليوم هو اليوم التي ستتحقق فيه امنيتك"انهى كلامه"ببتسامه فاتننه"هيا ي صديقي قف وتشجع،"ابتسم بيكيهون اليوم س اعترف"فايتنغ"
.
ﻭﻣَﺎ ﺃﺣﺒَﺒﺘُﮓِ ﻷﺟّﻞِ ﺷَﻲّﺀ ﻭﻟﻜِﻦْ ﻗَﻠﺒﻲّ ﺗﻌَﻠﻖّ بكْ❤️

"اتصل بيكيهون على بومي"وكان حوار لا يتجاوز 3دقائق"مرحبا"نطق بيكيهون"لترد اوه مرحبا بيكيهون كيف حالك"بخير لكن اريد ان اتكلم معك في موضوع"اردفت قائله حسنا"تكلم"نطقت بومي متائمله انه س يعترف"بيكيهون:اليوم س اعترف ل اسمك واريد ان تستدرجيها ل منتجع******حسنا في الساعه"8:00مساء" اجابت بومي ب صوت مليئ ب الفرح والحماس"حسننا("الراوي") ذهبت بومي اليك اوني مرايك ان نذهب للتسوق اليوم"تكلمت بصوت هادئ ونبره غريبه قليلا"نطقتي بسعاده وبسرعه"حقا يييهههه اخيرا انني اشعر ب الملل منذ وقت طويل"هيا س ابدل ملابسي وأتي"ابتسمت بومي ابتسامه خفيفه ل لطاففتك"ف نطقت ب همس يكاد يسمع اتمنى ان ارى هذه الابتسامه دائما"'(عند بيكي)كان يحضر لكل شي"استأجر منتجع جميل"به مسبح كبير و عميق طاوله كبيره يملئها الطعام والحلوى والمشروبات والسناكس والورد الاحمر والازرق الجذاب"فكان منضر جميل"وكان المسبح مليئ ب الورد المجفف ذو رائحه زكيه جدا"ولا ننسى البلالين الملونه ومكتوب عليها"اقبلي بي"وكان بيك ب كامل اناقته"بدله سوداء عطر رجولي كفيل ب ان يجعل من الانسان تمثال"

.كونِ بِقُربِيَ فأملِي وأحلامِيَ وبٓهجتِي و دوائِي وأجملُ حِكاياتِي ، جَمِيعُهٓا أنتِ❤️
"
وسط الضجه والأزدحام تبحث بومي عن فستان ل اسمك'"يسس وجدته اخخييرا"صرخت بومي"لتستوعب ان الأنظار توجهت عليها"احمرت وجنتيها"اما انتي فكنتي تضحكين بخفه"سرحو الناس بجمالك"انتي طفله بريئه"هي اسمك م رئيك في الفستان"كان فستان احمر قصير يصل الى تحت فخذيك ضيق من ناحيه الخصر يوضح رسومات جسدك المتناسقه"
'فرقتي شفتيك لي تنطقي ب رائع انه ججمميل حقاا""نطقت بومي بثقه هاها ارائيتتي ذوقي جميل مثلي"اجبتي عليها بسخريه"تتشه واثقه لكن لا انكر انك جميل"ابتسمتي اببتسامه لطيفه""تكلمت بومي هيا ينقصه الاكسسوارات و الحذاء"اومائتي ب حسسنا"ذهبتم واشتريتم كل شي"ذهبتي الى المنزلانتي وبومي وتجهزتي"اقترحت ببومي عليك فكره الذهاب ل اكل الايس كريم"فا وافقتي بسرعه"♡بعد مده"'قصيره"وصلتم الى افخم احياء سيول"'كانت علامات الاستغراب تعلو وجههك"ف تكلمتي وقلتي"'اوني هل سنشتري ايس كريم ذهب..؟"ضحكت بومي بخفه"اخبرتك اننها ستذهب ل تشتري الايس كريم"وانتي اذهبي الى المنتجع"،نطقت بومي وانهت جملتها ب ابتسسامه خبيثه"،"
Pov you"
"مابها اوني اخبرتني ان انتضرها في منتجع""****انه افخم واغلى منتجع
على كلن لن يسمحو لي ب الدخول"
"دخلتي ورايتي المسبح المليئ ب الورد والباللين المكتوب عليها"اقبلي بي" خجلتي من نفسك"وقلتي يبدو ان هناك شخص حجز المكان وسيعترف ل فتاة"انها محضوضه ح"ليقاطعك صوت ما "نعم انها محضوضه"التفتي"لتري بيكيهون"ألم قلبك ونزلت دمعه كرستاليه"ظنا ب ان بيكيهون يحب فتاة"ابتسم بيكيهون بهدوء"لانه علم انك تحبيه وضننتي انه يود لقاء فتاة اخرى والاعتراف لها"بدون سابق انذار "انطفت الانوار"صرختي بقوه"واحتضنتي بيكيهون"اءء انني اخاف من الظلام"سا اذهب الى اوني ابتعد""اشتعلت الشموع من كل مكان"مشكلتن جمله"اسمك "هل تقبلين بي"وبعدها جلس بيكيهون على ركبتيه"واخرج علبه صغيره لونها اسود فتحها ونطق اسمك هل تقبلين بي"لطالما احببتك وعشقتك تعذبت كثيرا كنت اتوتر عندما اراك اخاف عليك من كل شي حتى مني "اجبتي بكل هدوءء وب ابتسامه ككبيره"نعم اقبل كما اني لطالما اححبت"قاطع جملتك"قبله"على وجنتيك"احمرت وجنتيك واحتظنتي بيكي"واحتظنك هو الاخر"فرق شفتيه لينطق ل" دمت لي شيئاً جميلاً لا ينتهي"💜

" دعٍنا نتشاجُر .. نبگے .. نختلف .. نتخاصﻤ .. نخطٌےء .. نتفق دعٍنا نفعٍل اے شےء وگل شےء الا الفراق ..!
"
"انتهى
"
😂💖اول مره اكتب ونشوت

My Babyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن