أمور سيئة منذ البداية

551 8 9
                                    


عند الزاوية توجد تلك النافذة المهترئة والتي يغطيها الغبار العابر ب مآس و احزان ، تأملت المكان خارجا ولم اجد سوى بعض العشب اليابس والبيت كله في حالة مزرية ، ام ان على القول الكوخ لأن بيتنا عبارة عن أربع غرف ودرج صغير مهترئ ومخزن صغير جدا فارغ لا يوجد فيه شئ . إلا انني متحمسة جدا فأمي حامل بصبي! ! هذا حقا ما كنت أتمناه فأنا لا أملك سوى أخت صغيرة مزعجة تدعى كيتي تبلغ من العمر أربع سنوات ، لا تفعل شيئا مفيدا بالمرة ، وكم سيكون رائعا ذلك الشعور شعور امتلاك اخ جميل وبشعر ناعم وعينان تلمعان ، وأبي يحاول ما استطاع من الجهد ان يساعد أمي ، بالمناسبة انا عرفتكم عن عائلتي قبل ان اعرف عن نفسي دائما انسى ذلك ، انا اسمي آنا واحب ان تنادوني بأسمي مع مد الحرف الأول منه هكذا (ااانا) أبلغ من العمر 12 عاما ، أنا فتاة لطيفة ولكن عنيدة ، اساعد الجميع في المنزل دائما .....

_ اااااااااااااااااااااااااااه
_ اصبري سيكون كل شئ بخير
_ أوه يا إلهي ماذا افعل علي ان اساعد
دق دق دق و فتح لي أحدهم الباب انها إحدى الممرضات كان كل ذلك يحدث في غرفة أمي وأبي !!
قالت لي الممرضة بهدوء ولطف : سيكون كل شئ بخير ما رأيك في تحضير بعض الشاي اللذيذ سيكون من الجيد شربه بعد انتهاء ما نقوم به .

فما كان بوسعي أن أقوم بشئ آخر فنزلت إلى المطبخ ووضعت الماء لصنع الشاي على النار . ثم تذكرت بأنه عادة تحتاج المرأة عند الولادة ماء ساخن فوضعت علبة نحاس كبيرة وملأت فيها الماء ووضعته على النار فقلت بأن هذه الكمية قد تكون قليلة فجلبت وعاء آخر وملاته بالماء ووضعته على النار وظللت افعل ذلك حتى وضعت كميات هائلة من الماء على النار فظننت بأن ذلك جيد .وجهزت الشاي ووضعته على صينية مطرزة وهي أفضل صينية عندنا وذهبت لتقديم الشاي فإذا بهم يحملون علبة سوداء صغيرة يحملها شخصان كانت أشبه بالتابوت وادخلوها إلى سيارة الإسعاف وسارعت إلى الممرضة وقلت لها بأن الشاي قد جهز ولكنها ابتسمت وقالت : نحن لا نريد الشاي شكرا لكي .

حتما اصابتني تلك الابتسامة بالقشعريرة إذ وكأنها كانت تقول لي أن أحضر الشاي فقط لتبعدني ااااااااااه كم كرهت تلك الممرضة . ورحل طاقم الإسعاف ثم تنبهت لوجود صوت بكاء في غرفة أمي وأبي فانطلقت هناك مثل الصاروخ وشققت الباب فابتسم ابي بحزن وامرني بالدخول فدخلت وكانت أمي تبكي وحين رأتني توقفت عن البكاء وكان الصمت يعم المكان حتى قلت : أبي ، أخي فارق الحياة ... أليس كذلك . قلتها وعيوني توشك على أن تنزل الدموع بينما أقوم انا بحبسها لكي لا أبدو مثيرة للشفقة .
ابتسم ابي وقال :.....
_________________________________________
426 كلمة في اول رواية لي شو رايكم حلو
اممممممم البارت طويل ولا قصير
بنزل 2 بارت كل أسبوع او 3
بتتوقعو اخوها مات ؟؟
برأيكم الصور اللي احطها فوق اخليها انمي ولا صور بنات حقيقيات
اشوفكم البارت الجاي بحبكم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 08, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سماء حمراء في الصباححيث تعيش القصص. اكتشف الآن