حلل شخصيتك؛ من تاريخ ميلادك

2.6K 105 27
                                    






السلام عليكم كيفكم انشاء الله بخير

المهم هاذي تكمله لي تاريخ الميلاد نحنا وصلنا إلى رقم 5 نكمل من 6





اذا كان 6

أنت محل ثقة

نظرا لصفاتك الأصيلة، تقدر على فرض احترامك على أصدقائك، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاط بجو أسري، لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكاناً مريح ومتناغم معك، تنجذب إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية.




اذا كان 7

شخصية غامضة ذكية و منطوية على ذاتك

أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف، وتحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تقوم بتحليله، لذا تكون متخصص دوماً في مجال معين ولست ملم بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي، وتميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالي في كل شئ، تهمك الجودة أكثر من الكمية.



اذا كان 8

لديك دوافع كبيرة للحياة

الراحة المادية، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلاً نهاراً لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه. فأنت منظم .. رائع وفعال تمتاز بثقتك بنفسك، ولك مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال.. أنت أكثر الأرقام حظاً.



اذا كان 9

معطاء ولديك الكثير لتقدمه

متفائل ومفعم بالحماس، مبدع وخلاق، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك، لديك شهية كبيرة للحياة وتود أن تجرب كل شئ فيها، فأنت معلم بفطرتك وتحب أن تشارك الجميع بحكمتك وعلمك، مهما تعمل فأنت تفرض احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه.




إنشاء الله عجبكم 😊

يلا باي 😄

حلل شخصيتك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن