______المقدمة_____
فتاة إسمها بريانة تعيش في كورية تبلغ من العمر سن ال١٩ تدرس في الجامعة ليس لديه إخوة ولا أم أو أب لأنه يتيمة وقد كانت فنانة ولكن لا أحد يعلم بأنه فنانة.
________إنتهت المقدمة _________
في صباح جميل إستيقظت على الساعة ٦:٣٠
فجراً إستحممت ومن ثم بدلت ملابسي ثم أفطرت عصير برتقال و شطيرة نوتلة ومن ثم رأيت الساعة فوجدتها ٦:٥٤ لذا تبقا و قت لذا ذهبت لأرسم فرسمت~~~وبعدما إنتهيت من اللوحة رأيت الساعة في هاتفي فوجدتها ٩:٣٠ فذهبت بدراجتي إلى الجامعة.
____________تسريع الأحداث ___________
دخلت صفي و جلست في الزاوية بجانب النافذة وقد كان هناك مجموعة من الفتيات ينظرون إلي نظرة حاقدة لكن لم أكن أهتم لأنه أول يوم لي في الجامعة ولا أريده أن يفسد جلست في مكاني ومن ثم دخلت المعلمة وقالت : "هدوء هدوء حسناً أنا معلمتكم الجديدة أرجو أن تحبوني حسناً أرجو أن تعرفو عن أنفسكم أنت هناك اللتي في الزاوية إبدئي أنت"
قلت: "حسناً أنا إسمي بريانة سكارلت عمري ١٩ و أعيش في كورية وموهبتي الرسم"
قالت المعلمة: "حسناً رائع لقد قلتي أن موهبتك الرسم فلتأتي إلى هنا وأرسمي في السبورة أي رسمة"
قلت:"حسناً"
ورسمت~~~~قالت:"واو إن هذه مدهش حقاً هي لقد أضعنا الكثير من الوقت من التالي"
____________تسريع الأحداث____________
حسناً في الإستراحه كنت أبحث عن مكان لأّكل لكن لم أجد أي مكان فصرخت فتاة قائلة:" بريانة!!"
قلت:"نعم؟"
قالت:"تعالي معي"
ذهبت مع تلك الفتات إلى خلف المبنى أو خلف الجامعة أمسكت بشعري وقالت:"أنت لا تأتي غداً إلى الجامعة أو سوف أريكي الوجه الأخر"
أنت تقرأ
أنظر إلي
Fantasyقصة تتكلم عن حياة فتات إسمها بريانة و القصة تتكلم عن ماضي و المستقبل وعن فتى يدعة me أو إسمه v؟ لكي تعرف فل تقرأ القصة ٢٠١٦