لم أهتم لكلام تلك الفتاة لذا ذهبت للجامعة في اليوم التالي ولكن لم تكن موجودة لقد كانت غائبة فأتى المدير لفصلنا قائلاً:"يا طلاب قررت أن أنتخب فصلكم ليوم التنكري في الجامعة لذا لاتخيبو أملي أجل لقد تذكرت أنا أريد شخص لديه موهبة هل هناك أحد؟"
قالت المعلمة:"أجل أجل بريانة سكارلت لديه موهبت الرسم إنها فنانة"
قال المدير حسناً إذا بريانة قبل أن تذهبي إلى منزلك في وقت الخروج تعالي إلى مكتبي لأعطيكي ملابسي التنكر الخاصة بكي"
قلت:"حسناً"
أنا لاأصدق أنا في الجامعة لست في الإبتدائية هذا حقاً طفولي_____تسريع الأحداث في اليوم التالي_____
إرتديت~~~
مع~~~~
وشعري~~
لم أخفي عليكم إن الملابس التنكرية رائعة لكن لست مقتنعة لهذه الفكرة الطفولية.
_____تسريع الأحداث في الجامعة_____
قالت المعلمة:"واااااو تبدينة رائعة أو بالأصح تبدين جميلة، تعالي خلفي سوف أدلك على مكانك"
قلت:"حسناً شكراً"
قالت:"حسناً هذا هو مكانك المطلوب أن يأتي أي أحد و يعطيك صورة أي صورة و أنتي ترسميها مجاناً"
قلت:"ما هي الفائدة إذا لم يدفعو لي؟"
قالت:"فقط أرسمي بلا كلام"
أنا لاأصدق أرسم و لاتدفع ياله من بخيلة أه~~ لاأصدق حسناً لايهم فل نبدء:"مرحباً سيدتي أنا إسمي بريانة أعطيني أي صورة و سأرسمه"
قالت:"أجل أنظري إلى هذه الصورة أنا أريدها"قلت:"حسناً سيدتي"
(بعد فترة)
قلت:"وأخيراً إنتهيت"
قالت:"حسناً أعطيني إياه"
قلت:"لا إنتظري يجب أن أوقع"
قالت:"لا لاتوقعي على اللوح"
قلت:"أسف سيدتي يجب أن أوقع أو لن تأخذيه"
قالت:"آه~~ حسناً حسناً أنا لاأريده"_____تسريع الأحداث_____
ذهبت إلى منزلي مع الوحة ~~~~ومن ثم إستحممت ثم علقت اللوح في غرفتي ثم ذهبت لأنام لكن كان شكله مخيفاً لذا وضع اللوح في الأرض.
_____تسريع الأحداث_____
وعندما إستيقظت في الصباح ذهبت لأستحم ومن ثم ذهبت لأرى الوحة فوجتها......
ماااااذاااا مالذي حصل!!!!!.أرجو الدعم😘😘😘
أنت تقرأ
أنظر إلي
Fantasyقصة تتكلم عن حياة فتات إسمها بريانة و القصة تتكلم عن ماضي و المستقبل وعن فتى يدعة me أو إسمه v؟ لكي تعرف فل تقرأ القصة ٢٠١٦