زواج اجباري (مقدمة)

79.3K 2.2K 291
                                    


الشخصيات :
بارك نانا : عمرها ٢٠ سنة انها بالسنة الاولى لها في الجامعة وهي متفوقة جدا تدرس المحاسبة وادارة الاعمال لانها سوف تدير شركة والدها بما انها وريثته الوحيدة ٠
نانا فتاة شعرهااسود طويل يصل الى اسفل ظهرها وناعم . متوسطة الطول .حنطية اللون . بشرتها صافية وناعمة جدا كبشرة الاطفال . جسمها نحيف ورائع خصرها نحيف جدا . انها تعتبر من تحفة جميلة فجسمها فيه كل مقايس الجمال .

جونغ لونا : صديقة نانا المقربة جدا والوحيدة (فنانا لا تملك الكثير من الاصدقاء لانهم يغارون منها ويقولون عنها متكبرة ) ونانا تحب تكوين الصداقات ولكن تفضل حالها الان فقط هي ولونا )
لونا بنفس عمر نانا وهم يدرسون التخصص نفسه (والد لونا ووالدتها اغنياء مثل نانا والدها يملك شركة كبيرة ومعروفة ) وهي ايضا وحيدة لذا هي وريثته .

السيد بارك (والد نانا) : هو في ال ٥٠ من عمره وهو طيب جدا ووسيم و ايضا يحب ابنته وزوجته كثييييرا فهم كل شي بالنسبة له .وهو يملك سلسلة كبيرة من الشركات العالمية حول العالم .

السيدة بارك (والدة نانا) ؛ تبلغ ٤٥ من عمرها وهي بنفس صفات زوجها

كيم كاي : عمره ٢١ هو في السنة الثانية والاخيرة له بالجامعة .هو بارد و قاس ووسيم جدا ومنحرف جدا ومخادع ولا يملك اصدقاء لانه لا يحب الصداقة ويكتفي بصديق طفولته سيهون وهو بنفس صفات كاي لكنه مرح قليلاً .

السيد كيم يبلغ(والد كاي): يبلغ ال ٥٠ من عمره لديه اكبر سلسلة فنادق وشركات وهو قاس مع كاي ولكنه طيب من الداخل ويحبه جدا . وهو صديق لسيد بارك (والد نانا)

السيدة كيم (والدة كاي )؛ تبلغ ال ٤٥ من عمرها وهي صديقة طفولة للسيدة بارك ( والدة نانا) وهي امرأة طيبة للغاية تحب ابنها كثيرا لانه وحيدها وتدلله كثيرا

بتمنى تدعموني 😘😘

زواج مدبر يتحول الى حب (الجزء الاول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن