الأب الخائن.

113 9 9
                                    

البارت الاول

الشخصيات جيمرى العمر 16عاما ولها واخ واحد فقط اسمه محمد واباها اختفى لا يعلمون أين هو وحالتهم الماديه جيدة ولها 3اصدقاءوهم أصدقاء لايفترقوا ابدا ويحبونه بعضهم ..... ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥في يوم من الايام اجتمع احدى الفتيات في مكان ما حتى يدخلو البهجة والسرور إلى قلوهبن فذهبنا الى الملاهى والالعاب وفرحوا فرحا شديدا و هن ذاهبات الى بيوتهن جاؤو من شارع ظالم خائفون من ذلك الشارع الظالم ولا يروون شيئا فإصتطدمنا في رجل طويل القامة ذو بشرتا سمراء واشيب الشعر خائفون فكل صديقه لها مرت في كل طريق واحدة من الايمن والاخرى من الايسر وهي اصبحت الى الامام وهو يركض ورائها وهى خائفه فوقفت ترتاح قليلا فاصبحت تتلفت يمين وشمال ولكنها لا تراه اصبحت تسير الى حين ان اوصلت الى بيتهاوعند قدومها الى البيت وجدت الفتاة امها ذهبت لها تبكي واحتضنت بامها وهى خائفه و في مجئ اخاها من الخارج وهو يفتح الباب صرخت صرختا جامدة وقال لها ما بكي يا اختى ؟ قالت لهم ما حصل لها وهي خائفه قالت اول ما حصل اليه الى اخر شيئا فقلقت الام على ابنتها واخوها قلق على اخته وفي الصباح التالى ذهب اخواها يبحث عن ذلك الرجل واخذ اخته معه حتى تشرح لهم ما صفات الرجل ذهبوا ولكن لا يجدو ذلك الرجل فذهبوا بيتهم واخبروا امهم انهم لا يجدون ذلك الرجل وفي صباح اليوم التالى ذهب الرجل الى بيت الفتاة وكانت الفتاة في الخارج وهي قادمه من البيت فجودت الرجل فأصبحت تصرخ عليه ! فقدمت الام على صراخ ابنتها وتقول الفتاة لامها ذلك هذا الرجل الذي كان في ليله البارحه وقالت له امها لماذا تلاحق ابنتى هااا واصبح الرجل ينظر على امها نظرات غريبه كانه يعرفها واصبحت الام تنظر بتلك الرجل في اندهاش كانها تعرفه من قبل فانظر الى الفتاة وقال لها انا اريد ان أقول لكى شيء لكن يمكن ان ادخل الى الدخل حتى اقول لكى ....فقاطتعته الفتاة قالت ماذا سوف تقول لي هااا؟؟؟؟ لماذا تلاحقنى انا لا اعرفك وذهب الرجل الى بيته حزين واصبحت الفتاة تفكر في هذا الرجل قلقه وتقول يا ليته ابي موجود حتى يحل لي مشكلتى ......و في اليوم التالى جاؤو صديقات جيمرى حتى يذهبو يتنزهوا فرفضت وقالت لا اريد واصبحوا صديقاتها اقناعها ووافقت ان تتنزه معهم وذهبت وكان اصدقائها يتحدثوا ويضحكون وهى عاقلها شارد مع تلك الرجل وبعدها اصطدمت مع ذلك الرجل و عندما رأته أصبحت تركض إلى بيتها وأصدقائه. ينادون عليها وذهبت صديقه خلفها وصديقه ذهبت إلى تلك الرجل وقالت له مادا يوجد هاا؟؟؟ ماذا لماذا تلاحق صديقتى وانت تخوفهاا! وقال لها انا سوف اقول لكى وقالت له تفضل فقال لها انا الاحقها حتى اقول لها من انا وقالت له صديقتها اهاا من انت؟؟ قال لها سوف اقول لكى قالت قل !!! قال لها انا اباها !!!!!فاندهشت صديقتها وقالت له ماذا؟؟؟ قال لها نعم ها الآن علمتى، لماذا قالت له ماذا سوف تقول لها قال لها لا اعلم فقالت له لا تحزن انا سوف اقول لها قال لها لالا لا قالت له لماذا قال لها انا سوف انتظر الفرصة حتى أخبرها، وذهبت الفتاة إلى بيتها وقالت لنفسها ماذا سوف أفعل يا ربي؟ ذهبت إلى بيت جيمرى. ، وقالت لها أريد التحدث معك قالت لها ها ماذا يوجد قالت لها لالا يوجد شيء سوف أتكلم أمر عن المدرسه فقط قالت لها تفضلي ماذا يوجد في المدرسه قالت لها لالا يوجد شيء دعك من هذا الأمر غير مهم قالت لها صديقتها وانتى ماذا فعلت ى في ذلك الرجل قالت لها لا أدري ما ذا سوف أفعل قالت لها صديقتها سوف اقول لكى قالت ماذا يوجد هل حصل شيء لكى قالت لها لا قالت لها انا إعلم من يكون تلك الرجل قالت ماذا ؟؟؟؟؟؟ وفي اليوم التالى ذهبت جيمرى إلى صديقتها قالت لها من تلك الرجل قالت لها اه لا أعلم قالت لها كيف لا تعلمى، وانتى قلت لي انك تعلمى قالت لها لالا لا اعلم كفي تفضلي للداخل حتى نقعد مع بعضنا وقعدت جيمرى مع صديقتها وتحدثو وفرحوا وذهبت جيمرى إلى بيتها وهي تسير رأت تلك الرجل خافت قال لها اريد التحدث معك قالت له مادا سوف تتحدث قال لها انا سوف اقول لكي من انا ولماذا الأحقك قالت له تفضل قال لها انا اكون ........ قالت له لالا أولا قبل أن تقل من انت قل لي لماذا تلاحقنى قال أنا انا ..!!!! اباكى أندهشت وذهبت إلى بيتها أخبرت أمها واخاها وعندما سمعوا الخبر......
.
.
.
.
.
.

ماذا فعلوا ماذا حصل لهم

الأب الخائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن