المقطع 1 .

164 14 8
                                    

لطالما كنت طفلا متميزا في صغري ، ليس تفاخرا انما من وجهة نظر الكثيرين ، لكني لم أكن اعير اي اهتمام لهذه القضية .

فعندما كنت صغيرا كنت متفوقا في دراستي و محبوبا من الجميع بسب ضحكتي البريئة كما تقول امي .

في مرحلتي الاعدادية ، ورغم اني كنت محبوبا من الجميع وخاصة الإناث ، لم أكن معيرا إهتمامي لتلك العلاقات التي كنت أعتبرها من "أمور البالغين والكبار" .

فجل وقتي كان في متابعة "الانميشن والقيمينج" كانت حياتي عجيبة جدا فلقد كانت هوايات انطوائية ولكني كنت اجتماعيا في نفس الوقت .

اثناء دراستي الاعدادية وبالضبط في الصف الثامن ، بدأت حياة هذا الغلام بالتحول ، وبالتغير .. بمعنى آخر النضوج الفكري .

لم يكن "انا" على دراية بشئ اسمه الثقة ، ولا شئ اسمه الكرامة ، ولا ؛ ولا ؛ ولا ... ولا حتى شئ اسمه قلب الانثى .

ولم يجرب الأنا يوما الحب ؛ حتى وقصة الفتاة من الصف السادس، الى ذاك اليوم وأثناء رحلة كانت تنظمها مدرستنا الخاصة بالصف السابع ، الثامن والتاسع ؛ وكنت انا في الصف التاسع آن ذاك .

المهم، في اليوم الموعود بالأحد انطلقنا على الساعة السادسة صباحا من امام تلك الحديقة التي تتوسطها نافورة حمراء ، متوجهين نحو مخيم بحري يبعد ب 70 كلم ، وبالطبع انطلقت رحلتنا التي استغرقت ساعة كاملة .

المهم بعد وصولنا ، بدأ الكل بتوزيع المهام .. وبينما كنت مارا من قرب الغرف ، لمحت عيناي شيأ ، لا بل شخصا ، لا بل كانت هي ؛ في لحظة لم استطع ازاحة عيناي عنها ، وعندها راودني شعور غريب .

أنين ديسمبر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن