part-5

3.2K 182 9
                                    

-صباح الخير (قالها كل من اعضاء اكسو وذهبوا الى الحديقة وكانوا يبحثون عنكي في وسط الحديقة وبعد ان رأكي كاي قال لي صباح الخير. .)
-ااااهلا صباح الخير سيدي (قلتها وانا كنت متفاجئة وقلت في داخلي هل من المعقول ان افطر معهم اليوم )
-ماذاااا سيدي؟ (قالها كاي مستغرباً أنني قلت له سيدي ) ارجوكي لاتقولي هذا ثانياً
-ااااجل ولكن ماذا أقول لك (قلتها وانا افكر هل سأبقى معهم ليوم اخر حتى اتعود على ان اقول لهم بأسمائهم بدون رسميات)
-يمكننا ان نصبح اصدقاء وتسميننا بأسامينا صيحيح فانز (قالها كاي ومد يد الصداقة لي ونضر للاعضاء البقية واجابوا جميعهن ب..نعم )
-مممم حسنا وانا اسمي (كنت اقول اسمي الى ان قاطعني صوت لاي ب...)
-تاي كونك سيل
-اااجل صحيح لكن كيف عرفتم اسمي (قلتها وانا مستغربة جدا بأنهم عرفوا اسمي وانا لم اقله الا الى.....اجل مهلا السائق انالم اقل اسمي الا للسائق ايعرفهم السائق امممم...ماذا كيف عرفوا)
-( بينما كنا افكر قاطع تفكيري صوت بيكهيون )
-وهو يقول لي (انا اعرف انكي تفكرين في انكي قلتي اسمكي للسائق ولم تقوليه لاحد غيره .....اجل السائق تابع لنا )
-ماذا حقاً تقول ان السائق تابع لكم (قلت ذلك وقمت فوراً من الطاولة لانني فجئت بأن هذه كانت صدفة مدبرة و ليست حقيقة وكنت محبطا قليلا والم في طارف عيني)
-هيييي توقفي ارجوكي نحن اسفون لم نقصد لم نعلم ان هذا سيجرحكي (قالها سوهو و امسك بيدي وهو يحاول ان يجعلني ارجع الى مكاني )
-ارجوك اتركني دعني اذهب (قلت له ذلك و انا احاول افلات يدي من يده وانا افكر في ...لم يلمس يدي شخصاً من قبل كيف لنسها هو...يالهي سامحني )
-اااا انا اسف لم اقصد ذلك ولكن لماذا تبكين (قالها سوهو وهو يحاول ان يعتذر ويسأل عن سبب بكائي)
-انا بخير وداعا (قلت ذلك بسرعة وذهبت فوراً الى عرفتي)
//في الغرفة//
-اه كيف جعلت شخصاً غريباً يلمس يدي ارجوك يالهي سامحني (قلت ذلك وانا ابكي فذهبت مسرعة الى الخزانة واخذت حقيبتي ووضعت فيها كل اغراضي وبسرعة خرجت من الغرفة وحين مسكت مقبض الباب وفتحتها رأيت امامي ....)

^^^^^^^^^^^^^^^^
مرحبا
اشلونة البارت ؟
اخبار EXO الجديدة
اغنية من البومهم الجديد اسمهة ( one lake )

فتاة اكسولية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن