البارت2 # "انقذوني منهم"

270 7 2
                                    

تابع .
.
.
انا ضحكت بصوت عالي وقعدت اضرب بالطولات والكراسي خاف راشد وقال وش فيك انت ! قلت هذا صوت حاتم ولد عمتي واقولها وانا ميت ضحك راشد قعد يضحك و وجهه متلون فقلت لراشد وش رايك نسوي فيه مقلب عاد حاتم معروف انه جبان ويخاف فضحك راشد وقال قداام ،  طريقة المقلب ان راشد يروح عند حاتم وهو يركض ويقول له نواف كان جنبي وفجاءه مالقيته وعاد انا راح اصارخ وابدا اطلع أصوات فراشد راح لحاتم تحت وانا جلست بالفصل طبعا ميت ضحك على حاتم اننا بنسوي فيه مقلب ومتحمس اشوف شكله اخذت عشر دقايق الا اسمع صوت راشد ! وهو يناديني نووواااف نوااااف بصوت عالي ، طبعا انا ما اهتميت له قلت اكيد بدا المقلب واقعد اصارخ انا واطلع اصوات لكن حسيت ان المقلب طوول واختفاء الصوت !! انا خفت وبديت اتوتر فسمعت صوت مشي من الدراج هنا رجلي تجمدت من الخوف قعدت اقول من ؟ من انت ؟ فاطلع اللي يمشي على الدرج راشد قلت له الله ياخذك وش ذا خوفتني كان رديت علي انا شفت وجه راشد حسيته انه خايف وقال نواف مافي احد تحت وهو يرتجف قلت له ليكون تسوي فيني مقلب ترى ماني فاضي لك انت ومقالبك قال والله ي نواف مو مقلب والله انا ارتجفت وزادني خوف راشد وهو يقول لقيت جوال طايح تحت !! قلت له يمكن جوال حاتم! قلت له راشد امش تكفى خنشوفه وندور تحت ذا وين راح قال راشد ماني رايح معك قلت له هذا ولد عمتي كيف اتركه نزلنا تحت و يلتنا مانزلنا ! قعدنا نسمع اصوات وبدا راشد يتخيل له أشياء مالها وجود اصلا يقول لي شوف الطاوله تحركت بدا يتخيل ويخاوفني معه ورجع صوت حاتم مرا ثاني ! انا وراشد قعدنا نركض لمصدر الصوت ! وفجاءة .
.
(يتبع نبي كومنتات واشياء تحفز الواحد انه يكمل )
.
توقعتكم وش راح يصير ؟''

المدرستي القديمه المسكونهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن