part:3

133 13 5
                                    


.
.

_________
نواف واحمد :
احمد :نواف يلا ناخذ الاغراض ونرجع للكوخ .
نواف : طيب ..
___
وبينما كانا عائدين سمع احمد
صوت مخيف وغليظ يقول "" اهربوا "'
قال احمد :نواف سمعت شي ؟
نواف : لا ماسمعت شي ___.

في عقل "احمد"

يألهي هل من المعقول اني كنت اتوهم او ربما نواف لايريد ان يخيفني لذا انكر سماع الصوت .
____

نواف: احمد احمد ياولد وين مكان الكوخ ؟؟
احمد : اتوقع بذا المكان !!!! بس ليه مو موجود ؟؟؟
نواف : ياولد شكلنا ضيعنا ولا الكوخ تبخر !!!
احمد :عندي فكره ..ايش رايك نرجع لسياره !.
نواف : طيب .

وعاد احمد ونواف ادراجهما سمع احمد ذلك الصوت من جديد وكان بصوووت مخيييف جدا ولكن كان يقول "وقعتما في المحظور " اوجس احمد في نفسه خيفه وقشعريره تكاد تقتله تغيرت ملامح احمد من شدت الخوف .

نواف : احمد ايش فيك ياولد انت مو طبيعي ..ياولد لاتخفي شي علي ترى انا صاحبك .
قال احمد والكلمات بالكاد استطاع اخراجها : نواف سمعت صوت مخيف يقول "وقعتما في المحظور " والمره الاولى فقد كان يقول " اهربوا "
ياولد اخاف يصير لنا شي وش الحل الحين ؟.
نواف : ان شاء الله مايصير لنا شي ياولد ..ويمكن الي سمعته ذا مجرد وهم ..فلا تشغل عقلك .
احمد : ياولد انا متأكد من الي سمعته .
نواف : طيب قول يمكن وهم ...عشان ماخاف !!.
احمد : طيب.
نواف : وين خالد وسعد للحين مختفين .
احمد : ان شاء الله الصبح ندور عليهم .
نواف : طيب .

_________

سعد:
ساقي تؤلمني كثيرا ولا استطيع ان ارى شيئا يألهي مالعمل ...اااااااااااااه >صرخه مدويه ماهذا الشي الممسك بساقي ااااااااه اتركني ماهذه الانياب انها تكاد ان تقتلع ساقي من مكانها ..
______
خالد :
اين اختفت السياره ليست بمكانها يألهي مالعمل سوف ارجع للكوخ لعل احمد ونواف قد عادا ..
رجع خالد مسرعا للكوخ فتح الباب بقوه بحث في كل مكان عن صديقاه ولكنه لم يجد احد ..تذكر امر القبو ثم توجه اليه دخل الغرفه التي يوجد فيها القبو كان محدقا في القبو ثم اتخذ قرار ان يدخل القبو ويستكشف مافيه اخرج هاتفه وقام بتسجيل مقطع فيديو في اثناء وجوده داخل القبو ...ثم رفع باب القبو ونزل وبدأ يمشي بخطوات حثيثه وبنيما كان يمشي سمع صوت غريب يأتي من بعيد وكلما اقترب من هذا المكان ازداد الصوت ...اقترب منه شيئا فشيئا
سمع صوت مألوف على سامعيه بدأت نبضات قلبه بالتسارع اقترب ثم نظر فأذا بصديقه سعد يستنجد هرع أليه مسرعا كان سعد يبكي بحرقه وهو يقول لقد ألتهم ساقي لقد ألتهم ساقي امام عيناي ..
نظر خالد الي ساق سعد وتعالت تعبير الصدمه على وجهه وضع يداه المرتجفتان على كتف سعد حاول تهدئة سعد ولكنه لم يجد الكلمات المناسبه ...
نظر خالد الى سعد بنظرات جانحه وقال له هيا سأحملك وسوف نعود ادراجنا ...نظر سعد الى عيني خالد وفيهما ألف كلمة وكلمه ..وضع خالد على يده على ظهر سعد وقال له انا لا استطيع ان اتركك خلفي ابدا ..حمل سعد ثم عاد الى البوابه ولكنه وجدها مغلقه انزل سعد قليلا حاول فتح الباب ولكنه مغفل بإحكام ... قال سعد لخالد الطريقه الوحيده لفتحه هي من الخلف ..سوف نموت هنا وهذا القبو سوف يكون قبرنا ....
قال خالد محاولا طرد اليأس ربما يأتي نواف واحمد ويفتحانه لم كل هذا اليأس سوف ننتظرهما لعل وعسى يأتيان الى هنا ويفتحان الباب ...
سمع خالد صوت غريب نظر ألى سعد وقال : سعد ذا صوت بطنك ؟؟؟ رد سعد قائلا بالطبع لا...

______

انتظرونا بالبارت الجاي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 05, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Cellar in the desertحيث تعيش القصص. اكتشف الآن