الحب المظلم The Dark Love في احد القرى بعيدا كان يحكمها حاكم شرير معروف ب ملك الظلام (مارك) كان طويل جداً قوي و لديه شعر طويل و عيونه خضراء و كان يعيش في قلعه تسما قلعت الظلام كان يعرف بانه اقوا مشعوذ على مر العصور و كان أيضاً يسكن تلك القرييه فتاه جميله جداً كان لديها شعر اسود جميل و كانت بشرتها بيضاء الون كانت تسكن عند أمها وحيده في بيت صغير و في يوم من الأيام مرضت الام و احتاجت لنبته نادره لا يمكن إيجادها الا بغابه الموت غابه الموت من اخطر الغابات و يقال عنها ان من يدخلها لا يخرج ابدا!!! ولاكن ايمي فتاه شجاعته و قالت لنفسها سأذهب و سأفعل المستحيل من اجل امي ذهب ايمي الى الغابه و أخذت تتجول بها لتجد تلك النبته النادره و بالصدفة كان ملك الظلام (مارك) يتجول فالغابه فلمح ايمي و أخذ يحدق بها من بعيد احس بشعور غريب و قال لنفسه ما الذي تفعله فتاه جميله مثلها في الغابه و أخد يراقبها عن بعيد و بعد البحث عن تلك النبته من دون جدوه جلست ارضا و اذ بها تستلقي على الارض و تغط في نوم عميق اقترب منها مارك يريد ان يراها من قرب ثما ذهب الى قلعته و ارسل بعضا من جنوده المألفين من الشياطين و الجن متلبسين علا هيأت بشر لاختطافها و إحضارها له و عندما استيقظت ايمي لم تجد نفسها الا و حوليها رجال اقوياء البنيه مخيفون يحدقون بها و قامو بسحبها و حملها الا القلعه و قد وضعوها على هيكل على شكل حرفT
و البسوها فستان اسود طويل جن جنون ايمي أخذت تصرخ و تقول اخرجوني ماذا تريدون مني ارجوكم و لاكن من دون جدوا بعد ان تم تجهيز ايمي اخذوها عند عرش الملك نزل الملك لها و قد قال احد الشياطين سائلا ايمي هل تقبلين الزواج من ملك الظلام و ان يكون ملكا عليكي لااااااااااا صرخت ايمي بغضب هل تقبل الزواج من ايمي و ان تكون ملكا عليها قال للملك و اجاب بنععم !! ثما قال الان يمكنك ان تقبل العروس ماااااذااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت ايمي بتعجب فنحنا مارك و اقترب منها و قبلها اخذت تبكي ايمي حزنا و أخذوها الى غرفتها لتجلس هناك وأخذت تبكي و تقول ماذا فعلت لأكون هنا و ماذا تفعل امي الان و هي بأمس الحاجه لي و مرت ايام على هذا الحال الموحش بغض النظر عن الرعب الذي كانت تعيشه كانت في كل ليله تلمح الملك في غرفتها ينظر لها بصمت و كانت تسمع صراخ بشر من الدور السفلي و كان الصراخ مخيف كانه صراخ خفافيش و في احدالايام أخذت تغني بصوت حزين و أخذ صوتها يملأ القلعه بأكملها و لم تمر لحظات ثم نظرت الى زاويه في غرفتها و وجت ان الملك يقف جامدا و يبتسم ابتسامه مخيفه يحدق بها كاد ان يتوقف نبض قلب ايمي من شده الخوف صوتك جميل جداً قال ملك لم تتفوه ايمي باي كلمه اقترب منها و قال لها بهدوء لماذا تخافين مني انا لا اخاف منك أجابت ايمي ان كنتي حقاً لا تخافي مني لماذا تبتعدين عني كلما اقتربت منك الستي زوجتا لي قال الملك لااا انا لست لك انت من اختطفني و امي بأمس الحاجه لي لا اعلم ان كانت علا قيد الحياه ام لا و انت لم تحترم كوني فتاه قالت ايمي ضحك الملك بسخرية تحول لون عيون ايمي من الاسود للأحمر و قد بدا عليها الغصب و قالت بصوت جاد و مخيف انت لست الوحيد الذي يعرف ان يشعوذ صرخه صرخه قويه اتت بريح قوي أسقطت الملك ارضا بعد ان توقفت الرياح سقت ايمي أرضا و اغما عليها و عندما استيقظت وجده نفسها في غرفه الملك توترت و قالت ما الذي أتى بي الى هنا فقزت من فوق السرير و ذهبت بتجاه الباب ولاكن الباب كان موصد فجلست على السرير فجاه أحست بانفاس شخص ما خلفها و اذ بيد ضخمه تسحبها الى الوراء نظرت خلفها و لم يكن هنالك لي شيء ثم قالت لنفسها هههه اكيد كنت اهلوس و عندما نظرت أمامها كان الملك واقفا اخذت تنظر و تقول باستغراب هااا ماذا كيف و لاكن كنت انت خلفي و ما الذي يحدث جلس الملك بجانبها على السرير و حاول التقرب منها ولاكنها وقفت و قالت سأذهب للاستحمام نظر الملك أرضا مبتسما و بعد ان انتهت من الاستحمام خرجت و نادت احد الحرس ان يأتي لها و قالت اليوم ستكون هنالك حفله اريد الشياطين ان يتقاتلون و يرقصو و أريدك ان تعلم الملك بهاذا الشيء سمعا و طاعه قال الحارس و كان الملك كعادته...