انا شاب في الثامنة و العشرين من عمري.. اعيش في سيول عاصمة كوريا الجنوبية كاي من الشباب العاديين اعمل في شركة و اعيش في شقة عادية وحدي .. كانت حياتي كاي شخص عادي الى ان جاء ذلك اليوم ،كنت على مكتبي ارتب بعض الاوراق الى ان جائني اتصال هاتفي.. انه رقم غريب ، لا باس .. اجبت و رفعت هاتفي الى اذني..
...: مرحبا..
اهلا من معي ؟
...: هل انت السيد تايهيونغ ؟
اجل انا هو.. هل تعرفينني؟!
... : اتصل بي لما لا تكون منشغلا..
اغلقت الخط دون اي كلمة اضافية..
وضعت هاتفي و اكملت عملي.. مر يومان وانا اعمل و ادهب للبيت ،روتيني العادي.. كنت على وشك ان انام حتى تذكرت تلك الفتاة المجهولة ، و من باب الفضول اردت ان اعرف من هي ، كيف تعرفني ، و ماذا تريد مني.. اتصلت بها فرقمها كان لا يزال محفوظا في هاتفي.. فردت علي ..
...: حقا!! لقد اتصلت..
اجل اردت اعرف من انتي وماذا تريدين مني..
...: حسنا انا اسمي سان ، و اعيش بالحي المجاور لحيك..
تكلمنا كثيرا و تعرفنا على بعضنا.. كانت تتصل بي يوميا او انا اتصل بها.. مرت الايام و نحن على تلك الحال الى ان جاء يوم طلبت منها ان نلتقي اردت ان اراها ، اردت ان اعرف كيف تبدو هذه الفتاة التي بدات ادمن عليها .. لم تمانع و لكن قالت انها تشترط الخروج في الليل اي بعد ان يحل الظلام ، حسنا لا باس سنلتقي غدا على الساعة الثامنة بجانب نهر الهان.. مر ذلك اليوم و اكملت عملي ثم خلدت للنوم.. نهضت في صباح اليوم التالي على اشعة الشمس الحارقة التي كانت تخترق الزجاج.. جهزت نفسي و ذهبت للعمل و كنت متشوقا للقاء سان في المساء.. انتهى العمل و عدت الى بيتي ، استحممت و انجزت كل اعمالي و انتهيت مع الوقت المحدد ، غيرت ثيابي الى ثياب مناسبة ثم حملت مفاتيح سيارتي و خرجت متحمسا.. وصلت و قد كانت هي هناك جالسة في المكان الذي اتفقنا عليه..مرحبا ☺
سان: ااه ، اتيت اهلا بك.. سررت للقائك..جلست معها و تحدةنا عن اشياء كثيرة ، حقا لم اشعر بالوقت يمضي و انا معها حتى نظرت الى ساعة يدي لاجدها قد تجاوزت الحادية عشرة..
اووه لقد تاخر الوقت اظن ان علينا العودة الان..
سان: اووه صحيح لم انتبه للوقت.. هيا بنا..
ركبنا في سيارتي ، بعدها دلتني على مكان سكنها ، كانت تسكن في شقة في عمارة في الحي المجاور.. ودعتها ثم عدت الى منزلي لارتمي على ذلك السرير الذي لطالما شعرت براحتي فيه..مرت الايام و يوما بعد يوم كنت اتعلق بها اكثر لا اعرف كيف و لما و حتى متى لكن كل ما اعرفه انني انجذبت نحوها بشكل غير عادي..
في احد الايام كنت جالسا على مكتبي الصغير الموجود في غرفتي ادرس بعض االاوراق الى ان خطرت ببالي فكرة.. انا احببتها ،و يبدو انها احبتني ايضا ، هي لطيفة و جميلة و بدات اتعلق بها بشكل مجنون ، اصبحت لا اطيق ان ابقى يوما واحدا من دونها . لما لا اتقدم لخطبتها و اتزوجها و بهذا تصبح امام ناظري الى الابد ، كلما اشتاق اليها اجدها بجانبي.. اخذت افكر و افكر الى ان غططت في نوم عميق ، لم ادرك بعد ذلك شيئا الى ان فاجاتني اشعة الشمس بتسللها..
انه الصباح ،ساتجهز للعمل.. خرجت من المنزل متجها للعمل ، و في طريق عودتي في المساء قررت ان امر بحي سان لاسال عنها ، هذا ما يفعله اي شخص قبل التقدم الى اي فتاة ،يسال عنها و عن عائلتها من باب الاحتياط ..
أنت تقرأ
☆الجن الازرق☆
Fanfictionبعض الحوادث تحصل في هذا العالم الغامض .. انها حالات قد لا يصدقها العقل البشري..