تبدأ قصتنا في احدى ليالي الشتاء الباردة بمدينة سيول الكورية...حيث لا فرق بين الليل و النهار و لا بين الصيف و الشتاء...انها مدينة لا تعرف معنى النوم دائما ما تكون شورعها و ازقتها مليئة بالتجمعات البشرية...حيث لا يمكنك التمييز بين هذا و ذاك...الكل يعيش في حركة دائمة سعيا وراء لقمة العيش..
و في قلب سيول توجد ثانوية "سونج ال"...انها ١١ ليلا الا ان هناك شعاعا ينبعث من احد الاقسام...اوه انه استاذ العلوم سوهو...لكن ما الذي يفعله في هذه الساعة المتأخرة؟؟...اوه انه يقوم بتحضير مجموعة من المحاليل..يا له من استاذ مجد لا شك ان جل التلميذات يقعن في حبه...لكني سمعت بانه يعامل احداهن معاملة خاصة...اممم ماذا كان اسمها؟؟...ااه اسمها كيم سايرون...انني اسمع احدهم قادم...
انها كيم سايرون التي تخدثت عنها منذ قليل...لكن هل يفترض بالتلاميذ التواجد بالمدرسة بهذا الوقت المتأخر؟؟...انها تحمل معها علبة طعام...اااه لا بد انها للاستاذ سوهو...لا بد ان العلاقة بين هذين الاثنين كما توقعت..تتمشى كيم سايرون بالارجاء بهدوء و تغني...كيف لها ان لا تشعر بالخوف و كل الانوار مغلقة ؟؟...تدخل كيم سايرون قاعة الاستاذ سوهو...
سوهو :*يركز في عمله* لقد قلت لم ان لا تأتي في هذا الوقت المتأخر...ان سيول خطيرة ليلا..
سايرون : *تجلس قربه* اذا اردت ان لا اتسكع بالارجاء ليلا فلتأكل وجباتك بانتظام...*تقدم له علبة الطعام* تشااان...ارأيت كم انت محظوظ لان لك حبيبة مثلي
سوهو :*يبتسم* هاهاها كومااو...احسنت صنعا بالهتمام بحبيبك*يضع يده فوق رأسها*
سايرون : لكن...استاذ..
سوهو : *يقاطعها* الم اقل لك ان لا تنادني باستاذ عندما نكون وحدنا؟
سايرون : اه...اوبا...انك دوما ما تضل بالمختبر تحضر المحاليل..لكن لما كلها حمراء ؟؟
سوهو : *يحمل احدى العينات* الا يمكنك المعرفة من خلال النظر اليها انها دماء؟؟
سايرون:*باندهاش* دماء !!! ماذا تفعل بالدماء ؟؟
سوهو : ايشش انك حقا سريعة النسيان..لقد اخبرتك انني تخرجت من جامعة سيول في قسم امراض القلب و الشرايين..لكنني لم استطع الخصول على الوظيفة..فعملت كاستاذ...لكنني الان اتدرب من اجل اجتياز مبارة للتوظيف بمشفى سيول..
سايرون : اااه...الان فهمت
سوهو : انتظري هنا ساذهب لاحضار بعض الادوات من المختبر الاخر
سايرون : حسنا
يغادر سوهو المختبر فتبقى سايرون وحدها بالمختبر...يوجد فوق الطاولة كأس مغطى و مغلف بغلاف وردي مكتوب فيه "رمان طبيعي"
سايرون :*تحمل الكأس بين يديها* ايشش لقد اخبرته ان لا يصدق الاعلانات...لا يوجد عصير رمان طبيعي معلب..*تزيل الغطاء عن الكاس و تلقي نظرة عليه*...لكن لماذا يبدو هذا العصير مختلفا..سوف اتذوقه..*تتذوقه* ان مذاقه غريب لكن لا بأس به سوف اكمل شربه..
تشرب سايرون ما تبقى من العصير بالرغم من ان مذاقه مختلف..بعد ان اكملته بدأت سايرون تخس بضيق في التنفس..قامت بحل بعض ازرار قميصها الا ان وضعها قد زاد...فجأت اصبح لون بشرتها داكنا و شرايينها الدموية انتفخت و اصبخت بارزة يمكن رؤيتها من بعد...و عيناها صارتا حمراوان..سقط الكأس من يد سايرون لم تستطع التحمل و بدأت تحس و كأن حبلا ضيقا بعنقها يمنعها من التنفس..حاولت الصراخ لكنها لم تستطع..فسقطت ارضا وبدأت عيناها تنغلقان ببطأ..فجأة يدخل سوهو..
سوهو : ها انا ذا
فيرى سايرون ملقاة في الارض..بدأت معالم الرعب تظهر عليه..يلقي بما كان يحمله و يذهب مسرعا الى سايرون..يحرك سايرون بقوة ختى تستفيق
سوهو :*يصرخ* سايرون...استفيقي..ما الذي حدث لك؟؟
تفتح سايرون عيناها قليلا : *بتلعثم* ال..العصير..*ثم تغلق عينيها من جديد..
سوهو : اي عصير ؟؟
يلتفت سوهو الى الوراء فيرى كأس عصير الرمان ملقى في الارض..
سوهو : لا لا يمكن هذا مستحيل..ايتها البلهاء لماذا شربتيه ؟؟ ااه ما الذي يمكنني فعله الان
يزيح سوهو شعر سايرون من عنقها فيلاحظ وشما احمر اللون في هيئة تنين..اصيب سوهو بالذهول و لم يعظ قادرا على التفكير..لابد ان لهذا الوشم معنى معين...اتسائل ما معناه ؟؟
في اليوم الموالي..تفتح سايرون عينيها ببطأ...تدير رأسها الى اليمين فترى كتبانا من الكتب...ثم تدير رأسها الى اليسار فترى رجلا جالسا في المكتب واضعا الهاتف امامه لا بد انه ينتظر مكالمة هاتفية..انه سوهو..بدأت سايرون باسترجاع قواها..
سايرون : اين انا ؟؟
سوهو :*ببرودة* انت بمنزلي
سايرون : لما ؟؟
سوهو : لقد فقدت وعيك البارحة فحملتك على ظهري الى..
فجأة بدأ الهاتف يرن..فاجاب سوهو بسرعة..
سوهو : انا استمع..اه حسنا سأكون هناك الان*تنتهي المكالمة فيخاطب سايرون* هيا بسرعة
سايرون : الى اين ؟؟
سوهو : لقد قلت لك هيا
سايرون : لكنني لا زلت متعبة..
سوهو :*يقاطعها بصرخة حادة* هيا فحسب
فتقف سايرون مفزوعة و تتبع اوامر سوهو..اتجها نحو حي مهجور ذو سمعة سيئة حيث يعتبر مكان لقاء العصابات الاجرامية...يبدو بأن المكان حال فلا يوجد شخص بالمكان..
سايرون : اه لماذا اشعر بالحر و العطش بينما الجو بارد كما ان حرارة جسمي منخفضة..
فجأة يظهر رجل طويل القامة في نهاية شارع يرتدي ملابس يوداء و يضع كمامة سوداء على وجهه الا ان سوهو قد تعرف على هوية هذا الشخص الغريب...
سوهو : *مخاطبا سايرون* ابقي هنا سأعود حالا..
بعد ذلك ذهب سوهو جريا نحو ذلك الرجل..
سوهو : هل احضرت ما طلبته ؟
الرجل : نعم..هل انت متأكد من ان هذا هو القرار الصائب ؟؟
سوهو : نعم فهذا افضل من ما قد يقوم به الرئيس اذا علم بالامر..
الرجل : اه انني اشعر بالخزن عليها لا زالت صغيرة..
سوهو : *يقاطعه* حسنا فلننهي الامر بسرعة
فنادى سوهو على سايرون..فتذهب اليه بسرعة..
سوهو : اسمعي هذا صديقي..سوف يبقى معك هنا ريتما اعود من مكان ما..لن يستغرق الامر وقتا طويلا..عليك الانصات اليه و فعل كل ما يقوله لك فهمت ؟؟
سايرون : اه حسنا
وضع صوهو يده فوق رأس سايرون و ابتسم في وجهها ثم عانقها بشدة..
سايرون : اوبا ماذا يحدث ؟
سوهو :*يعانقها بشدة* الم تقولي ان حرارة جسمك منخفضة ؟ *يكف عن عناقها* فلتتحلي بالقوة
ثم ذهب سوهو و بدأ يبتعظ شيئا فشيئا الى ان اختفى..فبقيت سايرون وحدها مع الرجل الغريب..
سايرون : متى سيعود اوبا ؟؟
الرجل : *ببرودة* لا اعلم
سايرون : اه انني حقا اشعر بالعطش
الرجل : حقا..هل تريظين شرب الماء..تفضلي *يمد لها قنينة من الماء*
سايرون : اه شكرا..
تبدأ سايرون بشرب الماء الى ان شربت القنينة كلها..فجأة احست بضيق النفس و بدأ الوشم الذي في عنقها يتوهج و ظهرت عليها نفس الاعراض التي ظهرت عليها امس..فقدت سايرون السيطرة على نفسها و سقطت ارضا..
سايرون : ا..اجا..اجاشي..انقذني
فيجلس الرجل بقربها و يخاطبها ببرودة : اسف لكن هذه اخر لحظات خياتك فلتتمتعي بها..
فتبدأ نبضات قلب سايرون بالانخفاض و نفسها يقل شيئا فشيئا و عيناها تنغلقان ببطئ..لا يفصل بينها و بين الموت الا بضع ثوان..
فجأة يظهر رجل اخر يجري مسرعا نحو سايرون..اوه انه سوهو..لكن ما الذي يفعله و سايرون على وشك الموت ؟؟-------------------------
يتبع...
-----------------------------------------------------------
نهاية البارت..
ما هو مصير سايرون ؟؟ ما ذلك الشراب العجيب ؟؟ و ما السر الذي يحاول سوهو اخفاءه ؟؟
-----------------------------------------------------------
ما رأيكم في هذه الرواية ؟؟ شاركوا اراءكم بالتعليق..
أنت تقرأ
شراب الدم
Vampireاتساءل كم تعرفون عن الفامباير ؟؟ لا بد انه من خلال الغلاف يتبين ان هذه الرواية ستكون مليئة بالاكشن و الاثارة حرب بين الخير و الشر ضحيتها ابرياء سببها شراب غامض فكيف سيتم حل هذه الاحجية؟؟ ---------------------- شخصيات الرواية ---------- Kim Sohyun...