اول قصه لدينا هي قصه لاتويا للكاتبه: Notii1D
ابطالها: زين مالك و لاتويا.
وصف القصه و الأسم: اعجبنا كثيرا اختيارك لوصف القصه من مقوله قيصر فعندما قرأتها للمره الأولى اشعل الحماس داخلي لأدخل و اقرأ القصه و الأسم ايضا اظن انه ليس معتاد وجديد.
مميزات القصه:
السرد، السرد، و اووه نعم السرد. اظن سردك في القصه هذا افضل شئ في القصه ونتفق عليه جميعا.
ثاني شئ وصفك للأحداث وهذا شئ اعجبنا جدا.
ثالثا عدم تقرارك لأي حدث ممل. ف في القصه هناك احداث جديده و مشوقه ايضا!
رابعا: استطعتي اختيار شخصيات ملائمه للأبطال. ف في لاتويا اعجبني شخصيتها و طريقتها حتى وانك جعلتيني اشعر بالأستفزاز من طريقتها😂 اما عن زين فشخصيته لا اراها في قصص كثيره. مثل انه يتعامل بذكاء مع لاتويا و طيبته و اسراره على مسامحته. فأغلب قصص زين حقير والفتى الذي لا يؤلمه شئ وبلا بلا بلا.
اشياء لم تعجبنا في القصه:
١- الفكره العامه. إلا واننا قلنا في مقدمه الكتاب اننا سنقوم بتنزيل قصص لديها فكره جديده رائعه لكنني اريد اعطائك فرصه لأنني اظن انك موهوبه و تستطيعي ان تقدمي للجميع افضل من ذلك.
ف مثلا مقدمه القصه اعجبتني كثيرا. لن انكر و اقول انني شعرت بالأحباط قليلا عندما لم ارى للقصه فكره جديده بالمعنى ان تكون فكره لم تختر على بال احد من قبل! فقط حاولي مره اخره وانا واثقه انكي ستستطيعي فعلها! يمكنك عصر عقلك الي ان تجدي تلك الفكره. افضل الكاتبين و المشهورين ليسو اكبر منكِ بشئ! هم لديهم عقل مثلما لديكي. لديهم يدين مثلما لديكي. لكنهم فقط يوسعو مخيلتهم و هذا شئ انتِ تستطيعي فعله.
٢- لقد قلنا من قبل اعجبتنا وصفك للأحداث لكننا في اول فصول القصه شعرنا بالملل قليلا لأن الأحداث تمشي ببطئ. فإذا كان لديكي شئ جديد في القصه ضعيه في البدايه حتى يتحمس القارئ لقرأه بقيه القصه. نعم تحمست لأعرف علاقه زين ولاتويا في البدايه الا وانه لم يحمسني بقدر معرفه الفكره العامه وهذا الامر يعتمد على فكره جديده ايضا.
وبعد بدأ لاتويا في مسامحه زين و الخروج معه و تقريبا بدأت تحبه. اظن نحن عندما نقرأ شعرنا بالملل لأن تقريبا لا يوجد حدث يشعل فينا الحماس مره اخره لعدم توقفنا عن القرأه. فبعدها نفكر.. سيحبو بعد وماذا بعد؟.. لذا مازال هذا الأمر يعتمد على الفكره.. فإذا كان لديكي فكره جديده تستطيعي بناء لحظات مشوقه في كل فصل تجعلنا لا نتوقف عن القرأه لنرى ما الذي سيحدث بعد.
فقط اردت ان اخبرك شئ اخر. معنى اننا نخبرك كل تلك الأشياء التي لم تعجبنا في القصه ليس معناه انك فاشله وما كتبتيه مقرف.. لالالالا اطلاقا! ما كتبتيه هو رائع و نحن نؤمن انك بأستطاعتك كتابه ما هو افضل. نحن فقط نخبرك ما لم يعجبنا لتقومي بتعديله لتصبح قصتك رائعه اكثر وانا متأكده ان سيصبك لديك قراء كثيرون.
---------------
ابعتو قصصكم و محدش يقلق من الهنقولو او اي حاجه احنا زينا زيكو عادي خالص😂✌
و اتمنى محدش يزعل من صراحتنا😊
أنت تقرأ
Unknown Novels
Fanfictionهذا الكتاب خصيصاً للروايات الرائعه التي تحتاج النشر والغير معروفة.... سوف ندعم تلك الكتب و الروايات بشرط ان تكون وفقا لعدة قواعد