#تذكير_للاحداث
" في المنزل دخل هيون كي الى غرفة هانيول "
هيون كي بابتسامة : مرحباً هاني :)> قلب م فحالي اروح للايموجي :)
هانيول تبادله الابتسامة : أهلاً ، هل تحتاج شيئاً ؟
هيون كي : في الحقيقة حصلت أمور كثيرة ومثيرة في غيابك وأهمها .. خطبة كانغ مين ومين يونقي شقيق بارك جي ، تعلمين لقد كانوا في قصة حب مؤخراً << ي حليلهم
هانيول بتفاجئ : هههههههه حقاً مبارك عليها ، انا حقاً سعيدة من أجلهما .. حسناً و م المطلوب مني ؟
هيون كي : لقد اقترب موعد الزفاف .. فما رأيك ان نذهب لشراء فستان وانا أيضاً اريد شراء بدلة رسميه :/
هانيول اقتربت منه ووضعت يدها ع كتفه : ان لم اذهب مع حبيبي ، فمع من سأذهب ؟ .. لنذهب في المساء ، انا الان متعبة احتاج للنوم ..
هيون كي : حسناً اراكِ في المساء عزيزتي " اكتفت هانيول بابتسامة "
_______________________________________________________
" في المساء خرجت هانيول من غرفتها لتجد هيون كي يجلس في غرفة المعيشة مع عائلته "
هانيول بابتسامة : مساء الخير جميعاً!
الجميع : مساء الخير
هيون كي بابتسامة : هل انتِ جاهزة ؟
هانيول : نعم هيا لنذهب " اخرجت هاتفها وارسلت ' اراك هناك ' "
" في السيارة "
هانيول : هيون كي عزيزي :)
هيون كي : ههمم
هانيول : ما رأيك ان نذهب لمركز ***
هيون كي : حسناً كما تريدين ...." في المركز التجاري "
هانيول : اامممم م رأيك ان نشتري بدلتك أولاً !
هيون كي : ههههه حسناً
" دخلت هانيول مع هيون كي الى احدى المحلات التي تبيع البدل الرجالية ، أصبحت تبحث وتختار الاجمل حتى اشترت وعند خروجها .."
هيون كي : لقد انتهينا بسرعه !
هانيول باستغراب : انتهينا ! لكنك لم تشتري بعد ؟
هيون كي : لقد فعلت حبيبتي ذلك
هانيول بابتسامة : لا لم تفعل ، انا اعتذر هيون كي ولكن هذه البدلة ليست لك
هيون كي بتساؤل : إذاً لمن ؟
هانيول : لبارك جي ..!
هيون مي يرفع حاجبيه: بارك جي !! لماذا ؟ انا هو حبيبك وليس هو !
هانيول : اعلم هذا ، ولكن هو صديقي ، هيا لنختر واحدة لك
هيون كي في نفسه : ماالذي يحصل !!
" عند خروجهم من المحل التقوا ببارك جي وفور رؤية هانيول له احتضنته "
هانيول تبتعد عنه : شكراً لمجيئك
بارك جي بابتسامة: بالطبع ، مرحباً هيون كي
هيون كي يرفع حاجبه : اهلاً ... هيا لنذهب ونختار فستان لكِ
" كان هيون كي يخرج الكثير من الفساتين الجميلة لهانيول ولكنها ترفضه ، وتعجب باي شيء يخبرها عنه بارك جي "
هيون كي بتعب بعد طول بحث : هذا رائع جداً ، ما رأيكِ به ؟.
هانيول : واوو هيون كي انه رائع حقاً ، هل تعلم ياخذه ، واه انه جميل جداً
هيون كي : وأخيراً أعجبك شيء ،ي الهي الفتيات يصعبن الأمور كثيراً
بارك جي : حسناً ، لنخرج الان
" بعد الانتهاء من التسوق الذي دام وقتاً طويلاً ، عادوا الى المنزل " " في غرفة هيون كي "
هانيول : لقد اعجبني الفستان اليوم ، شكراً لك ، أنت حبيب رائع
هيون كي : هههه ان احتجتي لشيء فقط اخبرني، سآتي لكِ بكل الفساتين ان اردتِ ، فأنت بالنسبة الي مثل سندريلا 💜🌚 (( سرقت لقبي ))
هانيول: هههههه " قبلتها وجنتيه " شكراً لك ي أميري الجميل ❤️❤️😿، سأذهب للنوم تريد شيئاً
هيون كي بابتسامة : ما رأيك ان تنامي هنا الليلة ، بجانبي ! :)
هانيول بابتسامة : ي لك من شخص جميل حقاً ، ولكن لا أفضل ان انام بغرفتي.
هيون كي : حسناً ، كما تريدين تصبحين ع خير ..💛
" بعد مرور يومين أتى اخيراً موعد الزفاف " " في غرفة هانيول "
هانيول تكلم نفسها بصوت مرتفع قليلاً : ي الهي متى سياتي ذاك اليوم ، لقد سئمت منه حقاْ
هيون كي يدخل من خلفها : ومن هذا الذي سئمتي منه ؟
هانيول بفزع : ي الهي هيون ماالذي تفعله هنا ؟ اقصد لقد اخفتني !
هيون كي : هل هناك من يزعج جميلتي ؟
هانيول : لا ، تقلق ، سأذهب الان اراك بالمساء
" في المساء تحديداْ في تلك القاعة الضخمة التي تحوي ع الكثير من الأشخاص ضيوف ، واندلاع ، وعمال ، البسمة التي ترسم ع كل الوجوه هناك ، النغمات العاليه الجميله التي جعلت الأجسام تتراقص عليها (( وصف مهند غبي اتحملوني 😊✌🏿️)) ، دخلت تلك الجميلة من ذاك الباب الضخم تمسك بيدها يد صديقها ، كل من يراهم يحسبهم أحباء لشدة جمالهم (( شدخل 🙂💔 )) "
هيون كي بصدمة : ووااه هان تبدين رائعة ي الهي جميلة جداً (( قول ماشاء الله ي خي 🌚🔪. )) " باستغراب " لم أتيتي مع بارك جي ؟ ولما تمسكين يده هكذا ؟ وايضاً لما لم تلبسي فستاني اقصد الفستان الذي اخترته لكِ ؟
هانيول : هدئ من روعك ي رجل ، أولاً تقابلنا انا وبارك جي في الخارج فدخلت معه ، ثانياً نحن أصدقاء فلا باس ان أمسكت بيده ، ثالثاً أهداني بارك جي هذا الفستان و في الحقيقة اعجبني اكثر من الذي اخترته انت لي 😋
هيون كي بابتسامة سخرية ينظر لبارك جي : لديك ذوق جميل ..
بارك جي يبادله الابتسامة : شكراً لك
" في منتصف الزفاف كانت تلك الموسيقى الهادئة التي تجمع العشاق مع بعضهم تملئ المكان وبصوت عالي ،كان الكل تقريباً يرقص ، الا ابطالنا " (( احي انا أرقص بدالهم ؟؟ > تنادي جوجتها ))
هيون كي بهمس لهانيول : هل تريدين الرقص ي جميلتي ؟!
هانيول : لا ، انا اعتذر اشعر بالتعب
هيون كي بخيبة : حسناْ كما تريدين :(
" أتى بارك جي ووقف امام هانيول " هل تسمحين بهذه الرقصة ؟ :) (( أكييد اسمح 🙈❤️❤️❤️❤️❤️❤️))
انزلت هانيول رأسها ثم رفعته وأمسكت بيد بارك جي الممتدة : بالطبع اقبل ..
" كانت نظرات هيون كي مشتعلة ، قاتلة ، الغيرة تمتلكه ، رفضت الرقص معه بحجة انها متعبة ، وبمجرد ان اخبرها بارك جي ذهبت بسرعه ، واليوم أتت وهي تمسك بيده، ااه وقبلها الكثير "
هيون كي بنفسه : ماالذي يحصل بحق الاله !!!!!
" انتهت الموسيقى واشتعلت الأنوار مجدداً ليرى هيون كي تحتضن بارك جي (( اتحمسوا بالرقص #كفف )) "
" عندما عاد كل من هانيول وبارك جي الى اماكنهم ، منك هيون كي بيد بارك جي وخرج "
هيون كي بغضب : ماالذي تحسب نفسك فاعل جي !
بارك جي بتوتر : اهدئ ي رجل م بك ؟
هيون كي بغضب شديد : هل تحسبني لا اعلم ماالذي يدور بينك وبين هانيول
بارك جي بتلعثم : ما .. م .. ماالذي بيني وبين هان ؟
هيون كي : انت لا تزال تحبها ، وتزيدها ، وتحاول ان تأخذها إليك
بارك جي بتنهيدة راحه : آآآه لا بالتأكيد لا ، " انزل راْسه ثم رفعه ببرود " هل تعلم كي ، أليس هذا م فعلته انت ! ي رجل انت حتى لم تنتظر حتى يمر الوقت ، ذهبت لتخبرها وأنك تريد مواعدتها ، والآن تلومني من اجل رقصة ! ابتعد عن طريقي هيون كي انت فعلاً شخصاً انانياْ " ركب سيارته وذهب لمنزله " (( تأثرت :( > قلب مكسور ))
" عاد هيون كي الى الداخل وهو يتنهد بضيق "
هانيول بتساؤل : ماالذي حدث ، اين هو بارك جي ؟
هيون كي : دعينا نتحدث عندما نعود
هانيول : حسناً كما تريد
" عند انتهاء الحفل وخروج العروسين سعيدان ببعضهما ، ذهب الجميع لمنازلهم "
" في حديقة المنزل كانت هانيول تتحدث مع بارك جي "
هانيول : ي الهي جي ، انا اعتذر انا حقاً اعتذر ، انا من وضعك في هذه المشكلة ، كل هذا بسببي
بارك جي : لا داعي للاعتذار لقد فعلت هذا بإرادتي
هانيول : هل تعلم بارك جي انا لم أعد احتمله ،اعتقد انني ساقول كل شيء ، لم أعد احتمل رؤية وجهه ، لا يمكنني إكمال هذه اللعبة ، وأتمنى حقاً انه تعلق بي كفاية لقتله " كان احدهم يستمع لكل كلمة ، تفاجئ بقوة تألم قلبه كثيراْ ، واشتعل غضباْ ".
" في اليوم التالي في المدرسة وتحديداً في حصة المعلم جي سانغ "
المعلم : اداء ي طلابي هذا اخر يوم قبل بداية الامتحانات يجب ان تستعدوا جيداً .. سأخرج الان اراكم لاحقاْ
" في خلال تلك الفترة كان أصدقاء هيون كي يترددون لمنزل هيون كي ليذاكروا ، وبالطبع هانيول تكون موجودة ، خلال الفترة الطويلة هذه هانيول تعد تهتم لهيون كي ولا هو أيضاً وكان هذا ملحوظ لدى الكل ،انتهت تلك الفترة لتدخل الامتحانات الغبية ع ابطالنا ، سهلة صعبة جميلة مقرفة .... الخ ، كل تلك الصفات ، خلال أسبوعين ونصف ، منهم من كان يحل ويذكر بصدق و بجد ، ومنهم لم بهتم حتى(( انا من النوعية هذي ✌🏿️🙈🌚😿)) ... وهاهو اخر يوم "
___________________________________________________________________________
احم احم كلولولولولولوليييششششش خلصت ذَا البارت 😋🐀
قومين ع التأخير وسحبت عليكم ، بس تدرون اشغال العيد باخر كم يوم > كذابه م فحالها تكتب بارت
طبعاً هذا البارت م قبل الأخير 🙈💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿💃🏿 بكرا او بعد بكرا بنزل الأخير وحيكون طووييلللللل > مدري كيف بكتبه
المهم ، يعني لو سمحتوا علقوا لو بنقطة 🌚🔪
وقولولي ايش ممكن يصير ، دايم اقول كذا ومحد يعبرني بس يلا لا لليأس
وبكرا هان بتموت ، امزحامزحامزح ، المهم بكرا البارت شيق وكذا :)
اتحمسوا ي قوم اتحمسوا ، وفوق في لبسهم ، طبعاً حطيت الفستان الي من هيون كي مو حلو عشان حق بارك جي احلى منجد 🙈❤️💜
وبس والله
Enjoy ...💜
أنت تقرأ
قلبها الفقير
Mystery / Thrillerفتاة في عمر الزهور يعذبها الفقر يقسوا عليها الناس وحين تريد أن تمضي قدمآ تقابل من سيحول حياتها السيئة القاسية الى جحيم متكامل. هانيول الفتاة التي تقسوا الحياة عليها من جميع الجهات ولكن هل تستحملها وتكون فتاة قوية ام فتاة مستسلمة ضعيفة ؟