ارتميت على السرير بعد ان عدت من المدرسة وانهيت ماافعله بالعادة...
لامسك بهاتفي واتصل بالايسكريم خاصتي.."انا اكرهكِ" كان اول ماقاله الطرف الاخر عندما رفع سماعة الهاتف...
حيث قالها بكل برود ونفس منخفضايونجي:"اييقو اشتقت لهذه الكلمة"
ام جي:"وانا اشتقت لكِ نونا" قال بصوت طفولي
ايونجي:" يااه كف عن هذا"
ام جي:"احم حسناً"
ايونجي:"ام جيااه لدي الكثير من الاخبار لك" قالت بعد ان اطلقت زفير لتنهض من السرير وتقف امام النافذة
ام جي:"يااه حقاً؟؟ اخبريني هيا؟" قال بحماس
ضلت ايونجي تسرد لام جي عن ماحدث مع اختها وماقالته والدتها بشأن العودة الى القرية...
لتنتهي بعد عدة دقائق من السرد..لتطلق ايونجي تنهيدة
"والان لا اعلم ما علي فعله..!"ام جي:" نونا اذا عدتي سوف اقتلكِ حقاً...أن هذا حلمك.. عليكِ ان تدافعي من اجله مهما حصل... لا يمكن لاي شخص ان ينهي احلامك بعدة كلمات "
ايونجي:". يااه ام جي انت اكثر شخص تفهم تعلم والدتي واختي وتعلم اني لااستطع البقاء هكذا "
ام جي:"اعلم ايونجي لهذا افعلي اي شئ عدا العودة...انت جيدة بالتفكير فقط اخرجي واستنشقي بعض الهواء وفكري جيداً لاتجعلي حلمك يذهب هباء"
ايونجي:" يااااه ايسكرريمي" قالت بنبرة باكية لتكمل
"وااه كلامك مؤثر جداً يجعلـ..." ابتعدت هاتفها عن اذنها لترى من المتصل الاخر...ايونجي:"اوو ام جياه والدتي تتصل علي الرد"
ام جي:"حسناً كوني قوية"
ايونجي:"حسناً عزيزي شكراً لك حقاً سأتصل بكَ لاحقاً"
اغلقت الهاتف من ام جي لارد على والدتيايونجي:" اوو اوما كيف حالك؟"
والدتها:" اوو بخير كيف حالك انتي؟"
ايونجي:" بخير...اشتقت لاونوو كثيراً"
والدتها:" لقد نام منذ قليل بعد ان استمر بالصراخ...كيف حال والدك؟"
ايونجي:"اوو بخير..." صمتت قليلاً لتكمل
"مم امي،هل تكلمتي مع ريري؟"والدتها:" اوو بشأن هذا...؟ لما لاتتخذين القرار مع اختك لانها لا تقبل العودة بالاضافة الى انها اخبرتني بأنها وجدت عمل ولا تستطيع تركه.."
ايونجي:"لقد اخبرتني ايضاً انها لاتود العودة ايضاً.."
والدتها:" اسمعي ايونجي اتخذو القرار يجب ان تتواجد احدكم بجانبي... يبدو انه علي الذهاب الان لدي اشياء افعلها...وداعاّ سإتصل بكِ لاحقاً"
أنت تقرأ
Real Dream...!!
Fanfictionحلم حقيقي..!! عنوان تليه علامات تعجب مستغرباً الموضوع .. أي موضوع..؟ الموضوع الذي ستتناوله القصه عن امر بداء نتيجه هروب من الواقع وتوسطته صدفه.. لتكتشفه خلاله تيمين ان ماكانت تفعله هو *تخاطر بينها وبين جونغكوك لتتكون قصه تتكلم عن تحول حياه تيمين الب...