part (4)" once more again"

116 7 8
                                    

ظللت اسبح بخيالي واتخيل شكلها وجمالها ورقتها عندما كانت تكلمني وتعتذر لي حتي غلبني النوم ...

اصبحت اليوم التالي مبكرا ودخلت لكي اخد حمامي المعتاد و انتهيت...

وبدات احلق ذقني ولكني غيرت رايئ وتركتها لانني احب شكلي بها ... وانا اعلم ان الفتيات يعشقن الذقون ووقفت امام المراه انظر لنفسي بعد ان انتهيت من كوي ملابسي لارتديها واحرص علي ان يكون شكلي جميل وانيق ..اسرح شعراتي البنيه الناعمات و بدات انشر الكلونيا في ملابسي ووقفت لمهله امام المراه انظر لنفسي وانا اقول "كم انا انيق وجميل "

ولاكن لما انا افعل كل هذا ! انا ولاول مره اهتم بنفسي ومظهري قبل طلوعي من البيت! ماذا بي وما الذي حدث لي!!
مهلا !هل انا اتغير ؟

نعم بالطبع فهي من جعلتني هكذا ......
جعلتني اري امل في الحياه مره اخرى وكل هذا من اول نظره! ....ياللعجب!!!!
من هذه الفتاه الجميله التي غيرت وستغير حياتي تماما !! هل هي ملاك ؟

اخذت ادواتي وحقييتي ونزلت لكي اركب عربتي وذهبت اللي الجامعه ...

وصلت مبكرا و ظللت ابحث عنها في كل مكان ولا اعلم لماذا اريد روئيتها لهذا الحد !
ولاكن لم اجدها في اي مكان ظللت ابحث وابحث حتي فقدت الامل وذهبت الي قاعه المحاضره لابدء محاضرتي

لاجدها تجري من بعيد مسرعه كالمعتاد وتدفعني دفعه بسيطه في كتفي لكي تدخل قبلي .....
شعرت بشعور غريب عندما رايتها ووجدت نفسي ابتسم بلا سبب ! ...

هي: معلش معلش
انا :انتي تاااني !
هي: هو انت ! ايه الحظ دا يا ربي طبعا هتفضل تديني محاضره في الاخلاق زي المره اللي فاتت
انا : هاهاها ها لا
(قالت وهي تضحك ضحكه خفيفه لتظهر اسنانها الييضاء)
علي العموم انا لازم اعتذر كدا كدا ...انا اسفه للمره الثانيه علي التوالي هاهاها

قالتها وهي تذهب ولا ادري ما الذي دفعني لكي امسك يديها الناعمتان لاحاول ان استوقفها قبل ان ترحل ونظرت الي عينيها الواسعتان الزرقاء ولا ادري ماذا بي ! هل يوجد بعينهيا سحر يجعلني انجذب اليها اكثر و لا اتوقف عن النظر اليها !
ظللت واقفا سارح في عينيها لا اتكلم حتي قاطعت هي هذا التامل لتقول...

هي :ايه دا ! ممكن حضرتك تسيب ايدي !!!
انا: ااا...اناا..اسف مكنش اصدي امسك ايدك انا بس كنت بحاول اوقفك قبل ماتمشي علشا...
(قاطعتني لتقول )
هي: انا اسفه بس انا عندي محاضره دلوقتي لازم امشي حالا باااي ....

وذهبت قبل ان تعطي لي فرصه لكي ارود عليها حتي

وذهبت انا الاخر واكلم نفسي واقول...

ما هذا ! وهل هذه صدفه ايضا ! ام القدر جمعنا لكي نتقابل ثانيا !!

حضرت محاضرتي بالفعل و لكي اكون صريح معكم
لم انتبه لاي كلمه قالها الدكتور ... كنت افكر فيها طيله الوقت ... فهي كانت علي بالي طول الوقت ولا استطيع ازاله صورتها من عقلي حتي انتهي الدكتور من الشرح و بعدها اخذنا استراحه فذهبت لكي اكل شيئا ما ...

ما هذا ! هل هي رنا التي تجلس هناك هذه ام فتاه تشبهها ؟

(ومن يشبه هذا الجمال الذي ليس له مثيل ) 😍😍

انها هناك جالسه في الحديقه وحدها .. ولكن لماذا تبكي! ماذا بها ؟؟؟ :/

A Piece Of The Truth حيث تعيش القصص. اكتشف الآن