انا لا أحب الجنس

771 40 11
                                    

لم القى أي تفاعل لكن سأكتب هذا البارت 😭

---------------------------------

عندما وصلنا إلى الفندق انهارت تايلور علي أسئلتها !!!

تايلور: لم تتعرفي عليه جدا و تركتيه يضاجعك ؟ إن علمت أمك بالأمر ماذا سوف تقول ؟ هل ستسكت ؟ و ماذا عن جاك الذي يحبك مند الإبتدائي ؟ كما أنه سيضنك عاهرة لأنكي لم تعرفيه إلا مؤخرا و مارستي معه الجنس .....(قاطعتها)

بيلا : توقفي هو يحبني (بغضب)

تايلور : و أنت كيف علمت أنه لا يكذب لكي يستغلكي ؟ (بسخرية و خفة )

بيلا : تتحدتين و كأنك لازلتي عذراء (قلتها و ضحكت بنفس أسلوبها )

تايلور : ماذا ( بتعجب و أستطيع رؤية الدموع متجمعة في عيناها الضيقتان )

بيلا : "آسفة لم أقصد ذلك" مددت يداي لأعانقها لكن إبتعدت

تايلو : "لا تتحدثي معي مجددا "( قالتها و ركضت خارج الفندق و هي تغطي فمها و تبكي بحرقة )

لم يكن علي قول هذا لأن لربما هي على حق و هي بالأخير تريد مصلحتي أنا نادمة

ف

ي منزل جاستن :

باتي : أين كنت امس ؟ (بغضب)

جاستن : لما أمي الجميلة غاضبة ؟ (بضحك)

باتي : عاهرة مجددا ؟

جاستن : لا إنها حبيبتي الجديدة و هي طيبة و لطيفة أكيد ستعجبك عندما تريها كما أنها مثيرة (و غنز لها)

باتي : كفى أريد رؤيتها غدا

جاستن : حقا جادة ( قالها بحماس )

باتي : أجل جادة لرؤية الفتاة التي أخدت عقل إبني ( ضحكا الإثنان و اتجه جاستن لغرفته )

جاستن : حسنا سأ ذهب لأستحم

ذخل الحمام المتصل بغرفته و إستحم و هو يفكر في بيلا طيلة الوقت و يبتسم .....

في الفندق :

بيلا : سآخد حمام و أذهب لأصالح تايلور (طرق الباب ) من سيكون بحق اللعنة (بصوت مرتفع) (ثم فتحت الباب)

تايلور : أحضرت البيتزا (بإبتسامة عريضة مما جعلني أبتسم )

بيلا : أنا آسفة على ما حدث ... (قاطعتني)

تايلور : لا أريد التحدث في هذا الموضوع إرتدي ثيابك قبل أن أضاجعك ( ضحكت على كلامها لكنني أعلم أنها ليست شادة و ذهبت لأرتدي ملابسي )

عندها طرق أحد الباب فجأة أرى جاستن

بيلا : جاستن!!!!

جاستن : ما بك و كأنك رأيتي شبحا (قالها و ضحك )

حبي الوحيد جاستن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن