قتل وسفك الدماء انه شي مرعب وشيء لا يفعله الا المجنون!..
لكنني فعلته! لأنتقم!! من الأشخاص الذين انهوا حياتي!
انا اسمي ماكس عمري 20 سنة، نعود قبل 10 سنوات انا يتيم وفي دار الأيتام!..
كنت شخصا محبوبا ولطيف وكنت احب...امي
امي التي لم تنجبني هي مسؤولة دار الايتام....انها تعتني بي كل يوم.....
وكل الاطفال غيري.....
كانت هناك طفلة غريبة عربية اسمها منى.!
لا تتكلم مع احد وتظل صامتة طوال الوقت...
كنت فرحا بكل شي في الدار،الا ذاك اليوم!... الذي دمر سعادتي!...
جاء شخص و معه مسدس و قتل امي!.....
وقتل منى!.....
لقد اصبحت عيني مشتعلة اريد ان اقتله!...
كنت في غرفة الغسيل انتظر الملابس وسمعت صوته لم اخف بل فرحت انه جاء لاقتله!.
تخبأت وراء الة الغسيل وانتظرته ومعي كاس زجاج اخذته معي لشرب الماء!......
واخيرا اتى كان يبحث عن اي احد ليقتله!.....
مشى وتعدى الة الغسيل الخاصة بي و ذهبت من ورائه و كسرته على رأسه بدأت الدماء تنتشر واصبح الغرفة بلون احمر!..
التفت علي وقال ايها السافل!...لكنني اخذت المسدس ووضعته في جيبي وجعلته يموت!...
"نعم انه افضل انتقام"!..
اتصل احد الأطفال على الشرطة واتت وانا نظفت كل شي ووضعت رصاصة في.راسة ليصبح انه انتحر!....
انني شرير لكن هذا ما يستحق!...
خرجت من الميتم هاربا وجاء الي قائلا: عمل جيد يا فتى.! انت ستصبح عضوا في مافيا XOX!ماذا!XOX!انها اخطر مافيا حاليا مخططاتها سريية جدا لكني سمعت عنها من هاتف.امي...! .
تذكرت امي وبدات بالصراخ والصياح لكن الرجل قال لي هل تريد ان تدخل سنعطيك بيتا ونقودا تكفي لشراء فندق ضخم!
اغراني بالمال لكني سافكر....!
قلت له: اذا قلت لا ماذا ستفعل بي!؟ قال : سأقتلك بالطبع لانك عرفت عن العصابة (المافيا) وقال ايضا : غدا في هذا المكان سوف اسمع قرارك!
بعد يوم......
تقابلا في نفس المكان وقال الرجل : "نسيت ان اعرفك بنفسي انا رئيس العصابة بيل" ! رئيس العصابة!....
قلت له "تشرفت بمعرفتك انا ماكس" وصافحته
بعد 3 ايام اتى السيد بيل الي وقال: "ماكس غدا سوف يكون هناك اختبار لدخول المافيا!،وانت ستكون منهم اذا فزت ستكون من المافيا واذا خسرت....." قالت له واذا خسرت؟ قال لي "بالطبع ستموت، حظا موفقا" وذهب ليتركني حائرا من امري..........انتهى البارت تبون القصة تصير طويلة او اخليها 3 او 4 بارتات واخلي البارت طوييييل مرة؟
رايكم وتوقعاتكم؟
أنت تقرأ
حبيس الظلام
Actionقتل وسفك الدماء انه شي مرعب وشيء لا يفعله الا المجنون!.. لكنني فعلته! لأنتقم!! من الأشخاص الذين انهوا حياتي! عدد البارتات: 4 بارتات