قضيه رقم 1

436 20 49
                                    

حسنا كونانز لدينا قضيه الان انها مشكله مع احدهم علينا اجاد الحل والمشكله هذه
(انا عمري.... السنه الجايه راح اكون في الاول متوسط والمشكله بدأت معي عندما كنت بالاول ابتدائي كنت اخجل ولا اتكلم مع الفتيات ولا ابتسم وان كلموني ارد بصوت شبه مسموع وبقيت على هذه الحاله حتى السنه الثالثه وانتقلت الينا مدرسه جديده اسمها لنفترض ساره (ليس اسمها الحقيقي)المهم وانتقلو الينا فتاتين واحده اسمها امم سنسميها السيده الف والاخره اسمها سنسميها السيده باء وهنا بدأء البتسم معهم وبعدها انتقلنا الى الصف الرابع وهنا المشكله كان في شعري قمل(هذا اسمه بالفصحى مو صح) واصبحو الفتيات يبتعدو عنب واصبح لدي حاله نفسيه واصبحت اغيب عن المدرسه كثيرا بينما لم اغب من قبل وابتعد الجميع عني وعدت للبدايه لا ابتسم ولا اكلم احد لكن يعني في المنزل صوتي عالي وفي المدرسه شبه مسموع وعندما كنت في الخامس الابتظائي ازداد غيابي اكثر واكثر واصبحت اكذب على امي واخوتي واقول اني في المدرسع وان الفتيات يحبوني واخيانا اهرب من الحصص والمدرسات لا يهتمو لي انتهت الامتخانات وبعدها اتت السيده باء(التي انتقلت لنا في الثالث)وقالت انتي بكي قمل انا كنت اعلم انهم يعرفون منذ زمن  لكن كنت اتجاهل اصبحت في السادس وانتقلت السيده باء الحمدالله لكن كان هنالك طالبه ايضا حصل معها قمل واصبحو الفتيات يقولو انها اصابت بالعده مني وكنت كلما اعود للمنزل ابكي وانام وبعدما استيقض اقول لامي ان الفتيات يحبوني يعني اكذب حتى لا تعرف ما يحدث وكان هنالك طالبه مثل الملاك تبتسم معي وتتكلم ولما قامت المدرسه ووضعتها في مجموعتب اصبحت انانيه ولا تكلمني وتتشاجر معي من دون سبب وانا لم يكن لدي الشجاعه لاخبار المدرسه وكنت احبس دمعتي بعيني وفي يوم التخرج نضفت شعري وشسورته واصبح ناعم جدا لكن لا اعلم ما بهم الفتيات ما زالو لا يحبوني وسانتقل لمدرسه اخرى يعني للمتوسطه انا وخمس فتيات من صفي والباقين اتفقو يذهبو نفس المدرسه (يعني غير المدرسه الي ساذهب اليها  انا ساذهب وانا وخمس فتيات وحسب )والخمس فتيات الذين سيذهبو معي كانو يتشاجرون معي لاتفه الاسباب والان اشعر بالخوف من ان اذهب للمتوسطه والخمس فتيات يخبرو الطالبات ان يبتعدو عني )

حسنا كونان علينا ان نحلها

كونانز تعالو

قضاياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن