انه منتصف الليل ..... و تشانيول لايزال مستيقظا ... لايزال يتفقد مواقع التواصل الاجتماعي. .... فجاه ..
تشانيول : ايييش لما اصبح الجو باردا للتو ؟
اخد يفرك دراعيه بيديه ....
لكنه سرعان ما احس بشخص خلفه و شعر بانفاس ساخنه تصطدم بعنقه .... التفت بسرعة كبيرة .....قائلا : من هناك ؟؟؟ اهه بيكييي اخرج من مكانك .... انه ليس الوقت المناسب .. حسنا ؟ .... ايييش تريد الانتقام مني من اخر مرة اليس كدلك ؟؟؟ ههههه
و عندما كان يريد الخروج من الغرفة سمع صوتا ما اتي من خزانة ملابسه ..... اقترب ببطء شديد نحو الخزانه و عندما فتحها ....... لم يجد شيئ عاد الى مكانه و هو مبتسم ..... لكن انطفئ اللابتوب
تشانيول : ايقووو (يا الهي ) مالدي حصل ايييييش هدا اصبح مخيفا الان ....
امسك هاتفه لينير به و عندما سطع الضوء في اتجاه الحائط راى شبح فتاة..... بقي تششان مصدوما لفترة .....
تشان : اههههههههههععععععع يا الهي من انتي ؟ و مدا تريدين ؟ هل تريدين قبظ روحي ؟
انت : بوووووه ؟ ههههه و مالدي ستفعله بروحك النتنة ايها الدكي ؟؟؟
تشانيول : نتنة ؟ ساحطم وجهك ...
انت : انني شبح ..
تشانيول : اوووه صحيح ... لكن مالدي تريدينه مني ...؟
انت : اريد منك ان تخفيني هنا لبعض الوقت ... اريد الاختفاء عندك ...
تشانيول : لما انا ،؟؟؟ و لما تريدين الاختباء ؟
انت : لما انت ؟ انها امور شخصية... و لما اريد ااختباء ؟ لان ابي ملك الاشباح و انا اميرة يريد تزويجي من امير .... و انا ارفض هدا اريد الزواج من شخص احبه ..... و الان اخشى ان يقتلونني ....
تشانيول : ادا مدا تفعيلين هنا ؟ ادهبي الى مكان اخر اتريدين ان يقتلونني أيضاً ؟
انت: بوووه؟
تشانيول : ههههه امزح فقط
... حسنا يمكنك المكوت هنا ....
Chanyeol pov
اممم هل الاشباح ايضا يحبون ؟ هل يتزوجون أيضاً، ؟؟؟ امم انه امر غريب حقا. .. لكن الرائع في الامر انها شبحة جميلة جدا جدا جدا ..... هل الفتيات الاشباح ايضا جميلات ؟؟؟؟ اممم لم ارى فتاه متلها ....
End Chanyeol pov
اسيقظ الجميع في الصباح .....
....
هاااي ... كيفكم ؟ شو الاخبار ؟
عجبكم البارت ؟
و الفكرة؟
أتمنى تدعموني حتى أكمل كتابة. .....
و روحو اقراوا رواية فتاة اكسو القبيحة و اعملو فوت و كومنت هون ^^ ........
في رواية اسمها فتاتي المتنمرة .... كتبت الوصف شو رايكم فيه ؟ بدكم اكمل .... و مين الابطال الي بدكم اكتب عنهم ؟؟؟