—
يفتح ذلك الباب الاصفر الصغير لتتنهد تلك اليافعه بعمق قبل ان تسير اول خطواتها الى داخل ذلك المكان المريع المدعو ب " المدرسه " ترفع راسها وتنظر للامام بنظرات ثاقبه وتبدا سيرها متجاهله تلك الضحكات الساخره،العيون المحدقه،اصابع الاتهام لتفتح باب صفها وتتوجه الى مقعدها بينما نظرات طلاب صفها تكاد تبتلعها تخرج هاتفها وتضع سماعات الراس رافعه درجات الصوت الى الحد الاقصى ثم تسند راسها على النافذه وتغلق عينيها وتغوص في افكارها وامنياتها ليقطع حبل افكارها صوت رفيع مزعج " هارين،هارين،كيم هارين!!!" فتحت عيناها لتجد بان صاحبه هذا الصوت هي معلمه الجغرافيا توبخها لاستخدامها الهاتف في الحصه وكالعاده مرت الثلاث الحصص الاولى ببطء وكانها ثلاثه ايام لياتي ذلك الصوت المزعج الجميل،الصوت المحبوب لجميع الطلاب صوت جرس الاستراحه 💛توجهت كعادتها للاله الفطائر لتاخذ ما تطلبه عادةً وتكمل خطواتها بتثاقل لتصل الى مقعدها الذي اعتادت الجلوس فيه تفتح علبه الفطائر وتضع احداها في فمها بينما تمسك القلم لتبدا الكتابه في مذكرتها ""اهلا هذه انا هارين، لقد عشت حياة صعبه بسبب امي ..لا اعلم هل كانت حياتها صعبه للغايه لتفعل ذلك ام كنت فقط عبء ارادت التخلص منها،تركتني في هذه المشاكل في هذه المتاعب التي لطالما تمنيت الموت بسببها وحلقت لتجد مكانها في تلك السماء الواسعه ،لطالما كنت اذهب تلك الطفله العابسه في صغري حتى التقيت بها لقد كانت ايامي معها الايام الوحيده التي تذوقت بها طعم السعاده الحقيقي لم استطع الانتظار لياتي صباح الغد كي امضي يومي معها باللعب والمزاح انها " ........" الصديقه الوحيده التي حضيت بها ،وفي ذلك اليوم وكأي اي طفله اخرى اردت مفاجئتها واخافتها لطالما تمنيت الرجوع الى الماضي والامتناع عن فعل ذلك ففي ذلك اليوم وجدتها جالسه مع مجموعه الاطفال الذين اعتدوا على مضايقتي ونشر الاشاعات المريعه عني لقد ملوا راسها بكل تلك الاقوال الكاذبه والخاطئه حتى توقفت عن اللعب معي اصبحت تتجاهلني وكاني منفيه من الوجود لقد اردت اقناعها ولكن الامر بدا لي وكاني انزل نفسي لها بينما هي وبسهوله قد وجدت صديقه غيري ليست واحده بل العشرات ومنذ ذلك اليوم وانا امقت الاختلاط بالناس اعني ما..." ليصتدم احدهم بها ويوقع مذكرتها على الارض لقد كان ذلك هو الفتى المدعو " جونهي " الفتى الذي لا يترك وحيدا ولو لثانيه،الاكثر شعبيه بين الفتيان لقوته البدنيه ومهاراته الرياضيه والفتيات لوسامته واخلاقه العاليه على الرغم من انه ساعدني على حمل اغراضي الا انني لازلت اشعر بالاستياء بعد روية ابتسامته تلك اكرهها بشده لم تبدو حقيقه ابدا لقد بدى وكانه يتصنع ذلك اعتقد بانني الوحيده التي تكرهه في المدرسه.
" عند جونهي "
بعد ما راى يونهيونق جونهي وهو يعتذر لهارين اسرع ليمسك كتف جونهي قائلا " يا جونهي الم تفعل لك تلك الساحره شيء ؟؟ يبدو وجهك شاحبا مالذي حصل " قالها يونهيونق وهو يفحص جسد جونهي ليدفعه جونهي بعيدا عنه " لا تقلق لم تفعل شيء لقد ارتطمت بها وساعدتها على حمل ما سقط منها هذا كل مافي الامر " قالها جونهي بينما ينظر ليونهيونق باستعجاب جاعدا حاجبيه واكمل سيره ليتوقف يونهيونق في مكانه للحظات هامسا في نفسه بتعجب " كيف يمكن ان لا تفعل له شيء !! لا يعقل هل فعلت شيء له ثم هددته انه اذا اخبر الاخرين فانها ستقتلع راسه ثم ترميه للذئاب لا اصدق عزيزنا جونهي " قالها يونهيونق بينما يتظاهر بالبكاء ثم لحق بجونهي مسرعا ليحضنه من الخلف حينها راهما بوبي ونظر الى يويو قائلا " ما خطبه " رد عليه جونهي " لقد ارتطمت باحداهم وساعدتها لحمل اغراضه وهذا الغبي يعتقد بانها تهددني " قالها جونهي بينما كان يحاول ابعاد يويو عنه بينما يويو كان يتحدث قائلا" جونهي ياه عزيزنا جونهي المسكين لا تخف ساحميك دائما لا اعلم مالذي هددتك به لكن ثق بي لن ادعها تقترب منك ابدا " بينما كانا جونهي بوبي يحدثان ثم تمكن جونهي اخيرا من دفع يونهيونق بعيدا قائلا " حقا ما بك لقد قلت لك بانها لم تفعل لي شيء وكيف لفتاه ان توذي رجلا مثلي لن تستطيع الاقتراب مني حتى " قالها جونهي ثم بدا ينفض قميصه من باقي الاكل التي كانت في يد يونهيونق حينما حضنه " لقد عانقتني ويداك قذرتان هكذا يالهي انظر الى نفسك ملطخا بكل هذا الطعام انت حتى لم تكمل غدائك لتقول لي هذا الهراء اقلق على نفسك اولا " قالها جونهي ليويو ثم انصرف ظل يونهيونق واقفا يتظاهر بالبكاء ثانيه عندها اتى له بوبي وربت على كتفه قائلا " لنذهب للاكل يبدو انك لم تاكل جيدا بسبب جونهي لناكل سادفع انا " رد عليه يونهيونق بنفس تعبيره والدموع تنهمر من عينيه " ولكن ماذا عن جونهي ماذا لو حدث له شيء سيء " بينما بوبي كان يدفعه للاكل ويؤمي براسه لكل ما يقوله يونيهيونق على الرغم من انه لم يستمع لاي كلمه من كلامه ....
___________________❀
— رايكم بالبارت ؟؟
— شيء ما عجبكم ؟؟
— شيء عجبكم ؟؟
— توقعاتكم للبارت الجاي ؟؟
أنت تقرأ
Another Me
Vampire+ التقرير + __ اسم الروايه : Another Me . النوع : دراما ، خيال ، مصاصي دماء. عدد البارتات : غير محدد. __ نبذه عن الروايه : __ انا لا افهم ذلك عندما يقول البعض بان الحياه جميله اعني هل هم يحاولون ايهام انفسهم بهذه الكلمات ام ان حياتي انا فقط التعي...