|The writer|
في لندن اجمل مُدن العالم ،
التي يملأها الحزن و السعاده و الفوز و الخساره و العديد من الأشياء كباقي المدن ولكن دعونا من ذلك !! وهيا للنتقل الى ابنة اشهر رجال الأعمال..
بيري ادواردز ، وهي فتاة في الثانيه و العشرون تحب ان تمرح دائما ولا تمل من اي شئ اخر ..
.
.
.
.
.
.تروي !!!"صرخت بيري بأسمه و بعد ثواني اتى و وقف امامها ..
ماذا تريدين بيري ؟!"سألها بملل .لا يهم اليوم سأخرج قليلاً و اعود حسناً "قالت له.
الى اين؟!"سألها بفضول.ليس من شأنك "قالت له بحده .
اعلم بأنكِ ستذهبين للنادي مع جايد لذالك لدي شرط لكي لا اخبر والدي بذالك "قال لها بأبتسامه خبيثه...اللعنه!! ماذا تريد ؟!"سألته بغضب.
ان نحضر عرض الملاكم زين مالك اليوم في الثانيه عشر منتصف الليل "قال لها بأبتسامه واسعه و هي زفرت الهواء بغضب.حسناً موافقه " قالت له بعدم مبالاة .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.|in the another place|
|ZAYN|
لقد تدربت كثيراً زين و هيا اجلس لتستريح قليلاً"قال هاري وهو يتأفأف بملل .
يجب ان افوز الليله "قلت له .هه ! هل تمازحني؟ انت تفوز دائماً إن تدربت ام لا؟!"قال لي بسخريه فذهبت و جلست بجانبه .
لا اعلم ولكني احب الملاكمه كما تعر...."قاطعني .حبيبي زين"و عندما التفت لها كانت جيجي اعني انا لا اريد ان اراهه بجانبي لقد قضيت معها ليلتان فقط منذ اللحظه الذي تعرفت عليها ، لا اعلم كيف يجب ان ابعدها عني !!!....
اتت عاهرتك "همس هاري لي بأنزعاج لأنه كلانها نكرهها ثم وقف و ذهب ليكمل تمارينه اما جيجي اتت و جلست بجانبي و ارادت تقبيلي ولكني وقفت بسرعه.
سأكمل تدريبي من اجل اليوم لكي افوز "قلت لها
ولكن ..."لم ادعها تكمل حديثها لأنني تركتها ولم اعيرها اهتمام....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
|12:00middnght||PERRIE|
اللعنه عليك تروي !! انا الأن ارتدي فستان ابيض و قصير للغايه و جلبتني لهذا المكان ، فقط اريد ان افهم منذ متى و تعرف هذا المكان المقرف "قلت له بحده و نحن ندخل مكان يبدو كالكراج خاص بالسيارات ولكنه ليس كذالك...
و الجميع مجتمعين كالدائره على شيئاً ما !! ولكن لا اعرف ما هو ؟!! و رائحة الكحول تملأ المكان بأكمله
و يوجد العديد من العاهرات هنا !! اللعنه انا سأبدوا مثلهم هنا .....|ZAYN|
لقد كنت الكمه لعدوي زاك وبعد ثواني وقع على الأرض ولكنه يحاول النهوض ثم القيت نظره لألذي يشاهدوني و يهتفون بأسمي ولكن لاحظت فتاة تشبه حبيبتي السابقه !! فضللت احدق بها وهي تنظر لي بأستغراب لأنني مازلت احدق بها ....
ثم لم اشعر بنفسي الى و انا اسقط بسبب لكمه على وجهي ثم لم اتحمل المي و ظل يلكمني عدوي ولكني مازلت احدق بتلك الفتاة الى ان وقعت و شعرت بأني انزف و فجأةً رفع الحكم يد عدوي و هذا يعني بأنني لأول مره هُزِمتْ في حياتي .....
.
.
.
.
.
.|PERRIE|
انا و تروي نقف بجانب الملاكم الذي يحبه و بجانبه فتاة تضمد جروحه ولكن لا اعلم ماذا به هذا الفتى لأنه مازال يحدق بي بطريقه لم افهمها !!!
ايمكنني الحصول على توقعيك "قال تروي له و هو اومئ بالموافقه فوقع له و عندما انتهى !!!...
هيا تروي فالنعود للمنزل "قلت له .
لا بيري ارجو....."قاطعه
الفتى الملاكم "ب-بيري"قال بصدمه و انا نظرت له بأستغراب.يتبع.................
رأيكم ببيري ؟!
زين؟!
هاري؟!ماذا يقصد زين عن بيري بحبيبته السابقه؟!"
ما رأيكم بخسارة زين؟!"
رأيكم بكراهية زين و هاري لجيجي ؟!
حبيتوا الروايه وله لا؟!"Love you all " XD "
أنت تقرأ
BAD BOY (#WATTYS2016)
Randomبيري ادواردز ابنة اشهر رجال الأعمال ولكن ماذا سيكون مصيرها عندما تقع في حب الفتى السئ الذي ليس لديه ثروات هائله او يعمل عمل يليق به فهو مُلاكم ولا يهتم لأي شئ اخر........ . .