*سكت الجميع في دهشه و انا كنت أحاول الوقوف في تألم ممسكه بيد هاري*
انا: "لا تتركني هاري..." لم أستطيع التحمل بدئت بالسقوط و شعرت بروحي و هي تخرج من روحي هل هي نهايتي ها أنا نصف متوفيه و الجميع يصرخ من حاولي و فجأه لم أشعر بشئ.
هاري: "أنت لا تتركني ارجوكي انا لا شئ بدونك ارجوكي لا أستطيع العيش بدونك..." شعور سئ ان ترى من تحب يتألم و يموت أمامك ولا تستطيع أن تساعده حتي لو بكلمه...لماذا فعلت هذا يا أبي لماذا ؟!! هي ملاك لم تفعل شئ لك و انت تقوم بفعل شئ كهذا بسهوله...هل أشاهدها و هي تموت مني...
*اخذوني الي المشفي و دخلت غرفه العمليات...*
في هذا الوقت كان الجميع منتظر خروجي من المشفي علي اعصاب و جائت الشرطه لتأخذ التحريات و أخذوا والد هاري إلي الحجز و بعد مرور ثلاث ساعات خرج الطبيب و تجمع الجميع حوله في قلق زائف بينهم
الطبيب: "حسنا...انا فعلت كل ما بوسعي لكن للأسف لم تدوم طويلا."
هاري: "أفعل أي شئ أرجوك انت طبيب أرجوك سعدها...كيف تموت لااا أرجوك أرجوك..." سقط هاري في ألم و بكاء و صراخ فأغلى ما يملكه علي وشك الرحيل بلا رجوع.
الطبيب:"يجب أن يكون أملك في الله ماذا يوجد أمل...أدعي بها بالشفاء."
ألقى الطبيب كلماته و بعدها بدقائق وجدنها خارجه من غرفه العمليات و هي جسدها ابيض بياض الثلج و التف الجميع حاولها و اخذوها الي العنايه المركزة
كان الجميع يبكي و و هاري و امي كانوا يبكون بحرقه و وصل الخبر لجميع حتي الإعلام و الجرائد و المجلات و كل هذا في منشيت " هنا بيبر بنت رجال الأعمال بيبر بين الحياه و الموت "
أخذوا الجميع امي هي و ابي ليرتحوا و ظل هاري و الشباب
زين: "هيا هاري انت أيضا يجب أن ترتاح."
هاري:"لا لم تركها حتي تقف أمامي و تحتضاني و تخبرني انها بخير.."
نايل:"هكذا حلتها لم تتحسن هيا يا هاري...أرجوك."
هاري:"لم أتركها حسنا ؟؟!!"
ليام:" حسنا كما شئت.."
بعد مرور ساعتين
الممرضة: "المريضه افاقت و يمكن لواحد فقط ان يدخل الغرفه"
هاري:"أن سأدخل"
دخل هاري و التفت هنا لسماعها أحد في الحجره.
هنا:ارتسمت الابتسامه في وجهها في ألم حتي يهدء و اومت له أنها بخير
هاري: جلست بجانبها و ضميري ضدي و يهاجمني.."أ..انا السبب"
هنا:"لا..انت لا دخل لك"
أنت تقرأ
Cause I'm Yours.
Fanfictionلا يبدء اليوم من غير سماع صوته.. فالحياة من غيره كحياه بلا هواء.. هو يجعلني اشعر بالاطمئنان.. فوجده بجانبي يجعلني اتخطى كل شئ.. و يوما ما سأكون من عائلة استايلز.. و اطفالي يحملوا اسمه.. لأني انا لك..