Part16

نور:لا شنلحك يلة يلة
ادم:يلة
ذهبنا لنغير ملابسنا
اسدلت شعري على كتفي ووضعت ايلاينر واحمر شفاه بيج وبلاشر وغيرت ثيابي(في الصورة) وادم ايضا بعدها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرجنا للمطعم لنتناول الفطور وبعدها خرجنا لنتجول في روما مر اسبوع بعدها ذهبنا الى فينيسيا كنا نتجول في الزوارق وعشنا لحضات لا تنسى انتهى اجمل شهر في حياتي وغدا هو موعد عودتنا الى السويد اليوم دعاني ادم للعشاء جهزت نفسي وضعت ايلاينر بطريقة eye cat احمر شفاه Build ورفعت شعري للاعلى (ذيل حصان) وارتديت فستاني (في الصورة)

واتى سائق اقلني الى المطعم وصلت الى المطعم كان منظره رائع كان مظلم وفقط ضوء الشموع وكانت الارضية مفروشة بالورود الحمراء وطاولة في منتصف المطعم عليها شموع وطعام وموسيقى رومانسية اتى ادم احتضنني من الخلف وهمس في اذني ادم:احبكِ اخر يوم لنا يجب ان يكو...

ادم:احبكِ اخر يوم لنا يجب ان يكون مختلفا

نور:الم تقل انه يجب ان يكون مختلفا
ادم:بالطبع
نور:حسنا
اقترب من و💏💏💏💏(ول ول ولك ها 🙊🙊)
استيقضنا في الصباح غيرنا ثيابنا وذهبنا الى المطار في المطار ايضا التقطت العديد من الصور مع ادم ايضا
حان موعد اقلاع الطائرة المتوجهة الى السويد ركبنا الطائرة وبعد عدة ساعات وصلنا الى السويد كان ليث بانتظارنا
نور:ليوثي حبيبي
ليث:هلو حبيبتي شونج
نور:زينة انت شونك واهلي
ادم: هلو ليث شونك حبيبي
ليث:هلة بالنسيب تمام انت شونك
ادم:الحمد لله
نور:يلة ترة تعبانة اريد اروح للبيت
ليث:يي يلة
ذهبنا الى بيت عائلتي سلمت عليهم بعدها ذهبنا الى بيت اهل ادم ايضا سلمنا عليهم ايضا وذهبنا الى بيتنا عندما دخلنا ذهبت الى غرفتنا وادم كان ورائي والخدم جلبو الحقائب غيرت ثيابي وذهبت الى السرير
نور:تصبح على خير عمري
ادم:وانتي بخير حياتي

في اليوم التالي ذهبنا الى مطعم على البحر والتقينا بالشلة وباركو لنا وجلبو الهدايا ايضا وبقينا الى المساء بعد عدنا الى المنزل

مرت الايام بسرعة كان ادم يذهب الى شركة والده ليساعده في العمل لانه تعب اخر فترة بعد مرور شهرين اليوم هو عيد ميلاد ادم قررت ان اصنع له مفاجأة ولحسن الحظ انه اليوم سوف يتاخر ف حجزت كعكة عليها صورته وجهزت التراس بالشموع والورد والبالونات ووضعت اطباق عديدة من الطعام بعدها ذهبت لاستحم واجهز نفسي صففت شعري وجعلته مموج ووضعت بروش ناعم ووضعت ايلاينر واحمر شفاه pink وحذاء كعب عالي اسود و فستاني (في الصورة)

بعد قليل سمعت صوت سيارة ادم اطفأت الاضواء وبعدها دخل ادم للمنزل ادم:نور حبيبي وينج اني اجيت نور:حبيبي اني بالتراس تعالصعد ادم الى التراس واندهش من المكان ومن كل شي احتضننينور:كل عام وانت بخير حياتي ادم:كل عام وانتي حبيبتي عبالي نسيتي نور:مستحيل ان...

بعد قليل سمعت صوت سيارة ادم اطفأت الاضواء وبعدها دخل ادم للمنزل
ادم:الله ليحرمني منج
نور:ولامنك
(ولايحرمكم مني😂😂😂😂😅)
اطفأنا الشموع بعدها قطع الكعكة وجلسنا نتناول العشاء وقدمت له الهدية كان ساعة من الذهب وقلم ايضا من الذهب بعدها قلت له
نور:حبيبي
ادم:عيوني
نور:اريد اكلك شي
ادم:اي حبيبتي كولي
نور:راح يجينة ضيف بعد فترة راح يجينة ضيف بس راح يتعبني
ادم:منو هذا الضيف وليش يجي اذا يتعبج
نور:ادم اني حامل بالشهر الثاني
ادم متفاجئ:ها حامل يعني راح اصير اب (لا راح تصير حمار 😂😂😂😂)
نور:☺️☺️☺️😊يي واني اصير ام
ادم:فديت ربج من اليوم ورايح متتحركين كلشي يجي يمج ومتشيلين شي ثقيل وراح اخذ اجازة ابقى يمج