{part 2}

3.1K 365 67
                                    

.
ثلاثون يوما حتى الموت..
.
{part 2}
.
7 vote=part 3

مالك خلق تكتبي كومنت فالڤوت محيقصر من عمرك!

---------------------------------------

"انا لا افهم شيئاً..من انت؟!.وكيف عرفت اسمي؟!"قالت ايونبي وهي مستنكره

"هذا لا يهم ايونبي..الذي يهم الان انك أُعطيتي فرصه للحياة"

"يا الاهي..بالفعل كان بيني وبين الموت لحضه "قالت قبل ان تسقط على ركبتيها لهول ماشعرته عندها لتنظر لذاك الرجل بعينان تملأها الدموع..

"لماذا؟"قالت ايونبي متساإلتاً..

"لانه لم يحن وقت الموت ايونبي..انتِ أُعطيتي هذه الفرصه لثلاثين يوماً لتصححي حياتك..لتكوني فتاة جيده"

"وماذا ان ضللت كما انا؟"

"لن يحدث هذا..لانك شخص جيد ايونبي..ولذالك أُعطيتي هذه الفرصه قبل موتك"قال لتومئ ايونبي..

"قبل ان اذهب..انت يجب ان تعلمي..عندما يشق الحب طريق قلبك وتبدأ الحياة عندك بالنبض وتختفي ايونبي القديمه..تموتين في سلام..تذكري هذا..لديك ثلاثون يوماً حتى الموت"

قال ليختفي ذاك الرجل امام ناظريها المذهولان

لتقول بهمس"ثلاثون يوماً حتى الموت؟!"...

------------------

فتحت عينيها لترى سقف غرفتها لتهمس ب"مالذي حدث؟"

اقامت ضهرها المتصلب من السرير..التفتت لترى ورقه كبيره مرقمه من واحد الى ثلاثين..تنهدت لترمي بنفسها على السرير مجددا لتقول"هذا جنوني"

-------------
"لنرى..من علي ان اعتذر له اولاً؟..اووه هناك الكثير من الكوارث بسببك ايونبي"قالت ايونبي وهي تنضر لقائمة الاشخاص الذين يجب ان تصلح علاقتها معهم وقد تجهزت مسبقاً للمدرسه جالستاً على مكتبها بإضأه خافته..

هي ترا ان هذا سخيف..لكن ايونبي تشعر وكان شيئاً يجبرها على ذالك..الموت فكره لم تصل لها البته..

فكرت طوال الليل لتجد انها ستحاول..

ستحاول ان تكون شخصاً افضل لاجل نفسها على الاقل..

فُتح باب غرفتها لتضهر امها المتفاجئه باعين متسعه تنظر لابنتها..

كانت ترتدي الثياب بترتيب عكس العاده تدرس على مكتبها كما تضن على الاقل..

"اي..ايونبي عزيزتي مالخطب؟"قالت الام متعجبتاً من تبدل ابنتها المفاجئ..

"هاه؟!..هل ابدو لك مريضه؟!"قالت بسخريه قبل ان تبدل طريقتها لتقول بإبتسامه"اقصد..انا بخير امي العزيزه"

"يا الاهي..يبدو ان ايونبي فقدت عقلها.."قال الام خارجتاً من غرفة ابنتها..
-----------------------

ثلاثون يوماً حتى الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن