ألبس سيفرس بوتر (Asa Butterfield)هو الابن الثاني لهاري بوتر وجيني ويزلي، ينتمي الى منزل غريفندور ويشغر منصب الباحث في فريق غريفندور للكويدتش. الباترونس (الحامية) خاصته هو الوشق، لا يتميز ألبس بقوة خارقة ولكن يتميز بجرأته وشجاعته التي ورثها عن ابيه. تبدأ هذه الرواية وألبس في السنة السابعة ويبلغ من العمر سبعة عشر سنة.
يتميز ألبس ايضا بنظرته الشبيهة بنظرة هاري والده، يفضل ألبس الاستاذة كروي عن باقي الاساتذة كما يفضل خاله رون عن باقي اخواله. ترعرع ألبس في بيت رون وبيت جايزن، فقد وجدوا وصية هاري وقد امر فيها بأن يترعرع اولاده في بيت رون وبيت جايزن و لم يفهم الجميع لما اختار هاري بيت جايزن. اغلق ألبس الخامسة عشر من عمره فانتقل الى لندن كي يعيش وحيدا هناك وهذا لتكرر الهجمات على بيت رون.
بعد وفاة مولي وآرثر ويزلي اللذان كانا يرعيان ألبس في لندن، اصبح ألبس ينتقل الى بيت جايزن كي يركب القطار الى هوغوارتس من هناك. باح ألبس بمشاعره لجيني في السنة الرابعة من الدراسة وعلم الجميع بهذا في السنة الخامسة. لا يعلم الجميع من هو الاب الروحي لألبس، فالجميع يزعم انه رون ولكن هاري لم يقل اي شيء في وصيته عن هذا.
جايزن سامويل دامبلدور (Kevin Zegers)
هو الابن الاكبر لألبس دامبلدور وجينيتريا خان. ترعرع هذا الفتى رفقة أخيه وابنة عمه في ايكواتن. درس السحر في مدرسة مدينة ايكواتن ولم يغادر البحر الا بعد انهزام اللورد فولدمورت. تزوج جايزن بابنة عمه ليزارا دامبلدور في سن الثامنة عشر وهو يتميز بالفطنة و سرعة البديهة. بدأ جايزن يدرس في هوغوارتس فنون الدفاع عن النفس في سن الثلاثين بعد ان انجب ابناءه الثلاث ثم التحقت به زوجته كي تدرس ابرز الشخصيات في عالم السحر واصبح الاستاذ المسؤول عن منزل غريفندور.
تبدأ هذه الرواية وجايزن يبلغ من العمر ثمانية وثلاثون سنة. الباترونس الخاص به هو الذئب، هو عضو في جماعة الجاينتانيك ومجلس السحر للأساتذة. يشتهر جايزن بكرهه لتايدر غرام و حبه للمذيعة الشابة أناليز بارلو. بنى جايزن بيته في ظرف اسبوع، واعطى اسم كويتشن لهذا المكان تكريما لخادمه المتوفى 'القزم كويتشن' كما خصص فيه غرفة للشبان وغرفة للفتيات، وجعل طابقا كاملا منه ما يشبه الفندق في حالة لجوء اعضاء الجماعة اليه.
يحمل جايزن الكثير من الاسرار عن ابيه واصدقائه و اهم هذه الاسرار هو هوية المختار الذي لا يعرفها سواه وآبرفورث دامبلدور كما تميز بمعرفته الجيدة لهاري بوتر ودراكو مالفوي. هناك نوع من القوى داخل جايزن والتي لا يعرفها الكثير، وهو انه ينادي الاشباح من العالم الآخر ويمكنه مكالمتهم والتقرب اليهم.
ليزارا أريانا دامبلدور (Kristen Stewart)
هي ابنة آبرفورث داميلدور و مارغريت غريفندور، تتميز ليز بجمالها و طيبة قلبها. كما انها تتميز بحبها الكبير لأبنائها خاصة جيني الصغرى. سكنت ليز في مدينة ايكواتن منذ نعومة اظافرها رفقة ابناء عمها وهناك نشأت قصة الحب بينها وبين جايزن.
توفيت والدتها وهي في سن الثلاث سنوات ولم يتزوج آبرفورث بعدها، فكلتا الأخوان ألبس وآبرفورث تزوجا في سن كبيرة وقد سميت بأريانا على اسم عمتها المتوفاة أريانا دامبلدور. تزوجت ليز في سن الثامنة عشر وعرفت بهوايتها المفضلة وهي المطالعة. تمتلك ليز قوة الطيران، الباترونس الخاص بها هو الزرافة. هي احد اعضاء جماعة الجاينتانيك ومجلس السحر للأساتذة.
حازت ليز على لقب ساحرة العام عندما كانت في سن العشرون وهذا لتفوقها العظيم في ابحاثها فقد عملت في الوزارة سابقا ثم بدأت التدريس في هوغوارتس رفقة زوجها بعد ان اصبح والدها مدير هوغوارتس اثر وفاة الاستاذة ماغوناكول. تبدأ هذه الرواية وليز في سن الثامنة وثلاثون سنة ثم تستقيل اثر وفاة ابنتها. تعشق ليز كتب لونا لونغبوتم كما ان اقرب صديقاتها هي هرميون غرينجر ويزلي.
روبن بيرسيفال دامبلدور (Zack Efron)
هو الابن الاصغر لألبس دامبلدور وجينيتريا خان. ترعرع هذا الفتى رفقة اخيه وابنة عمه في ايكواتن، توفيت والدته بعد ان انجبته بلحظات فاعتنت به السيدة سامنثا فلينيكس والدة الاستاذ آيزل فلينيكس حتى توفيت واصبح هو في سن العاشرة، يتميز روبن بالدهاء قراراته الحاسمة. تزوج في سن العشرين من باريس غرام التي انجب معها ابن واحد فقط واسماه هيو.
تبدأ الرواية وروبن في سن السادسة والثلاثون، الباترونس الخاص به هو التمساح ولا يتميز روبن بقوة خارقة معينة. هو مؤسس جماعة الجاينتانيك، لم يترك روبن ايكواتن بل انهى دراسته هناك واصبح يعمل كرئيس لبنك ايكواتن وترك ابنه يدرس هناك.
بعد مقتل زوجته على يد سيد النار الغامض، غادر روبن ايكواتن وانتقل الى حارة دياجون وافتتح متجرا هناك لبيع البوم. يتميز روبن بوفائه لهاري رغم انه لم يعرفه جيدا الا انه احب ألبس كثيرا وتقرب منه بشكل خاص، فالجميع يرى في هذه العلاقة، علاقة هاري مع سيريوس بلاك.
هاي
شو رأيكم في الشخصيات؟
لا تنسوا تسألوني عن اي شيء في كومنت او اتركوا رسائلكم على صفحتي في الفايسبوك Melissa Dray
لا تنسوا الفوت اصدقائي
اتمنالكم كل الخير...
باي
أنت تقرأ
ملحق وريث هاري بوتر
Randomفي هذه الفصول، هناك توضيحات ووصف لكل ما يتعلق برواية وريث هاري بوتر، شخصيات، اماكن واشياء...