جينيتريا إليزابيث دامبلدور (Elle Fanning)هي ابنة جايزن دامبلدور وليزارا دامبلدور الصغرى، تعد جيني من اهم الشخصيات في عالم السحر، فهي صاحبة اقوى عصا في العالم ويتميز شكل عصاها بوجود حجر صغير في اسفلها ويزعم الجميع انه سر قوة تلك العصا. تعرف جينيتريا دامبلدور الكثير من التعويذات النادرة والقوية وهي بارعة في تعويذة قوس الالوان.
الباترونس الخاص بها هو النسر، تمتلك جيني قوة السرعة كما انها عينت كعضو خامس للسحر طيلة ست سنوات ما جعلها اصغر عضو في تاريخ الوزارة، اغتيلت جيني من قبل اكروشيوس ستيل قبل زفافها من ألبس بوتر بليلة واحدة. فقد واعدت ألبس بوتر لثلاث سنوات وكانت هي اقرب الاشخاص اليه.
اثر وفاتها، علم الجميع بأنها هي المختار الذي حمى ألبس طيلة ست سنوات. تتميز جيني بذكاءها وطيبة قلبها كما انها غيورة بعض الشيء وتنتمي الى منزل غريفندور، كتمت جيني عن الكثير من الاسرار خاصة عن جدها ألبس، اقرب صديقاتها لها هي روز ويزلي، لا تتقن جيني الرقص ولكنها تتقن الطهي مع والدتها خاصة اعداد الكعك.
تشتهر جيني بكثرة شجارها مع بن رغم الصداقة التي تجمعهما كما انها اكثر الاشخاص الذي يخافهم سكوربيوس مالفوي. تبدأ الرواية وهي في السن السابعة عشر واغتيلت وهي في الثامنة عشر من عمرها بعد ان كانت عضوا جديدا في جماعة الجاينتانيك.
بنيامين اريديوس لونغبوتم (Dylan Sprayberry)
هو الابن الاكبر لنيفيل لونغبوتم ولونا لوفغود. هو اقرب الاصدقاء لألبس وينتمي الى بيت غريفندور، يتميز بن بحس الدعابة التي يمتلكه وشجاعته كما يتميز بسرعة غضبه وهذا ما يزعجه عادة. ينتمي بن الى فئة الانيمولارز، وهم نوع خاص من السحرة لأنه في حالة غضبه يتحول الى حيوان شرس وحيوان بن هو الاسد الذي توافق صدفة مع الباترونس الخاص به.
ترعرع بن في صغره في رومانيا بينما كانا والديه في رحلة استكشاف، ثم عاد الى انجلترا كي يتمدرس في هوغوارتس وأقام في ديدينغتون رفقة والديه وأخاه آرثر. يتميز بن بقوة التخفي وهذا ما ساعده على الهروب من عقوبات الاساتذة له. كان بن يكن المشاعر لروز منذ السنة الخامسة ولكنه لم يعترف حتى وصل الى اخر سنة فوجد انها تشاطره المشاعر ايضا. يكره بن سكوربيوس مالفوي وحبيبته سندرا روبرتس، يخاف بن التنانين ولكنه يحب الطيران كثيرا. تبدأ الرواية وبن في السابعة عشر من العمر.
براين امبيريوس دامبلدور (Dylan O'Brien)
هو الابن الثاني لجايزن دامبلدور وليزارا دامبلدور، يتميز براين بانضباطه وصموده في مواجهة المشاكل، فهو المسؤول الاول عن طلاب هوغوارتس وينتمي الى منزل غريفندور. افضل اصدقائه هو ستيف لورين من منزل هافلباف. يتميز براين بعدة خصائص حيث انه ورث السحر بدون عصا من جده ألبس دامبلدور ويعلم اماكن الاشخاص بمجرد التفكير فيهم.
براين هو مساعد باتريك لورنسون في حراسة هوغوارتس وهو ادرى الناس بالقصر ومسالكه وغرفه الخفية. تعلم براين لغة الثعابين فقط كي يدخل غرفة الاسرار ويراقبها، معظم التلاميذ يخافون من قرارته في العقوبات، فرغم انه انهى تعليمه بهوغوارتس الا انه بقي هناك كمسؤول للطلبة وقائد فريق الكويدتش حتى ناداه الفريق الوطني.
تبدأ الرواية وبراين يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة، وتكبره أخته فكتوريا بعام فقط. الباترونس الخاص به هو ابن آوى، يواعد براين فتاة من منزل رافنكلو تدعى شانيل سميث وتستمر علاقتهم الى ان تقتل في هوغوارتس على يد بيلاتريكس ليسترانج. يكره براين التهور والمزاح الثقيل، يثق في شخصين فقط وهما جايزن والده وألبس.. فهو الشخص الذي علم ألبس الكويدتش وسجله في الفريق.
فاز براين بلقب ساحر العام في السنة الرابعة من دراسته، وقد كان اول من اقترح بتشكيل جيش هوغوارتس السري الذي يتكون من البارافايز و الايغونسترز والسولديكس. يكره براين السيد جوهان غوغليك وينعته بالجبان كما انه يعشق حصص الاستاذ هارولد آنغر.
أنت تقرأ
ملحق وريث هاري بوتر
Casualeفي هذه الفصول، هناك توضيحات ووصف لكل ما يتعلق برواية وريث هاري بوتر، شخصيات، اماكن واشياء...