*لوي*
اقتربت من هاري و قبلته، كانت القبله
خفيفه و نبيله ،وضع هاري يده خلف عنقي و حول خصري ليقربني اليه ليعمق القبله.حسنًا هذا غريب اعني لماذا هو حقًا في حياتي كلها لم انجذب الي رجل و يأتي هذا المدعو هاري ليقلب حياتي رأسًا علي عقب و يجعلني اشكك في كل شئ حيال. حسنًا هذا ليس الوقت المناسب ،فقد لاستمتع بهذه اللحظه بين يداه لليوم الاخير من يعلم متي سنري بعضنا مجددًا.
انزل هاري يده من تحت قميصي و اخذ يرفعه.
"واه،واه ماذا تفعل ،سيد ستايلز . نحن في مكان عام." بكوني المتسلط الغبي انا الذي يخاف من كلام الناس ابتعد عن هاري.
"هايي، لا تصبح خائفًا لن يرانا احد ،هيا تعالي بين اذرعي ،لو."قال هاري بينما يتقدم امامي ،اختصاره لاسمي اجري رعشه في جسدي ،حسنًا هو يجعلني غير مرتاح الان.
"لا هاري سوف يرانا شخصُا ما." قلت و انا افكر بأن اعرض عليه القدوم معي للفندق او لا، تبًا ماذا سوف يحدث!؟. هل سوف يمارس الجنس معي!؟.بفف ليس و كأنني لم افعلها مرارًا ،لكن هذه المره مختلفه ،انها مع رجل.
"بإمكاننا الذهاب الي الفندق ان تريد ،لكن ليس هنا ، ابدًا و مستحيل ولن تحصل مستر ستايلز"اقولها و اضع يداي علي خصري.متي اصبحت اتصرف ك فتاه!؟.يا اللهي الرحمه.
"اوكاي نستطيع ان نذهب الي الفندق."قالها هاري و هو يبتسم ابتسامه عريضه و يظهر غمازاته ياللهي كيف يمكن بشخص ان يكون بهذه اللطافه!؟.اريد اكل خديه لو هذا ممكن ،اقسم انهم مصنوعين من المارشيميلو.
يسحبني هاري من معصمي الي السياره و يفتح لي الباب ،"اوه ،مستر نبيل ستايلز ما هذا اللطف."اقول بدراميا واضع كفي علي صدري بطرقة الصدمه بينما ابتسم.
"اي شئ لكي انسه ،لويسا."يقول هاري بينما يضحك ،اضربه علي ذراعه بينما ادخل الي السياره و اغلق الباب بغضب.
يدخل هاري السياره و هو مازال يضحك.
"هيي،عزيزتي السياره غاليه."يقولها هاري و هو يضحك اكتر لإستفزازي.
"انا لست فتاه يا عاهر."اقولها بغضب و انا اثني يداي امام صدري.
"حسنًا حسنًا مستر متقلب المزاج، انا كنت فقد امازحك ،وانت نعتني بالعاهر لاقول لك انا عاهر لك فقد عزيزي."يقولها هاري و هو يغمز و يربط حزام الامان و يبدأ في تشغيل السياره.
~~~~~~~~~~~
جولة السياره كانت صامته كليًا..
وصلنا الي الفندق بدأت ب فك حزام الامان و قبل ان افتح الباب السيد هاري نبيل ستايلز جاء بسرعه و فتح لي الباب و مد لي يده.
نظرت الي يده لعدة ثواني ثم امسكتها و تركته يسحبني.
أنت تقرأ
IT IS WHAT IT IS (Discontinued Bc Of My Crippling Depression)
Romance"لكن انت قلت انك تحبني؟!"قال هاري بينما تسيل دموعه علي وجهه. "اسف هاري هذه جمله اقولها فقد لاصل الي ما في بنطالك."قال الرجل الذي اعتقد هاري انه يحبه. مسح هاري دموعه لانه عرف ان لا احد سوف يحبه بسبب انه طائش فقد الامل في ان يجد حب حياته، نصفه الاخر و...