اختبار شخصيه (2)

1.2K 133 123
                                    

تخيل انك هديه لشخص ما فاي هديه تفضل ان تكون انت

لعبة طفل
..
علبة مجوهرات
..
شمعه
..
كمان (اله موسيقيه)
..
كرسي
..
صندوق اسرار
..
بيانو
.
.
.
اختاروا بعدين تشوفوا النتيجه
..
..
انا حكيت اختاروا اول
.
.
لعبة طفل:
انت حنون جدا♡لطيف في تعاملك مع الأخرين تحب مشاركتهم افراحهم:) وادخال السعاده الى قلوبهم انت ايضا..مرح،متفائل،لا تفكر كثيرا بالماضي ولاتحمل الكثير من القلق للمستقبل تستمتع بالحاضر واليوم واللحظه وتحب الاطفال وتحب ان تسعدهم وبالمقابل تحب ان يهتم بك الآخرون..

..

علبة مجوهرات^^:
انت انسان اقتصادي جدا تفكر بايجابيه وتثق بالآخرين تعطيهم فرصه ليثبتوا انفسهم ويبرزوا مواهبهم وانت نفسك انسان متعدد المواهب بعض هذه المواهب ظاهر وبعضه لم تكتشفه بعد ولكنك من المتوقع انك ستعرف مواهبك وتستغلها بالمستقبل لان لك نظرة بعيده وتجيد التخطيط للمستقبل..

..

الشمعه:
انت انسان وفي ومخلص كثير العطاء لمن حولك وقد تضحي لاجل سعادة الآخرين تستطيع التكيف بسهوله مع من حولك وتتعامل حسب ما يحتاجه الموقف فانت جاد وقت الجد ومرح وقت المرح تتمنى ان يكون العالم مثاليا رغم انك تعرف ان هذا لن يحدث لذا فانت تساند الآخرين وتخدمهم قدر استطاعتك..

..

كمان:
انت انسان منطوي وحزين تعيش في عالم من الخيال تتمنى دائما من الآخرون ان يشاركوك في افراحك واحزانك وبسبب هذه الحساسيه المفرطه فانت تؤثر على الاخرين بقوه فلذا من السهل عليك التواصل معهم ولكنك مع ذلك لست اجتماعيا..

..

الكرسي:
انت عملي واثق جدا في نفسك ومتاكد من قراراتك وتثق انك تتصرف التصرفات الصحيحه دوما جاد جدا لنظرتك بالامور وتفكر بايجابيه دائما لذا انت مفيد لمن حولك وصادق دائما معهم لانك تفكر بعقلك لا بعواطفك

..

صندوق الاسرار:
انت انسان واقعي جدا رغم انك تمتلك خيالا واسعا تعيش فيه أحيانًا انت ايضا عاطفي جدا تحب اصدقائك وفي جدا تقدر فكرة الصداقه تحب الاجواء العائليه انت حنون صادق وكتوم لذا ياتمنك الكثير على اسرارهم ويستشيرونك في امورهم الخاصه .

..

بيانو:
انت انسان عفوي تتصرف بتلقائيه عاطفي ورومانسي وايضا متقلب ومزاجي فمع انك تحب العزله والجلوس بمفردك الا انك تكره الوحده والغربه لذا فقط تكون انطوائيا لفتره ولكن ان حاول احدهم التعرف عليك فانت تتعامل معه بمرونه وترحيب حنون وصادق تتاثر بالاخرين بسهووله..

خلصنا هفف

يا ريت يكون في تفاعل لاني وربي تعبت وانا بكتب

المطلوب كل وحده تختار وتشوف الي طلعلها مثلها او لا وتكتب بالكومنت

ولا تنسوا التصويت

ولا احلل لاي احد يفوت عالبارت وما يكبس فوت هااااي انجلط منها

وبس باي

♡♡♡♡

خدع بصرية وغييرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن