12-نهاية حبي

بعد سنين😢
لبنبض قلبيهما
وليبدأ الحب❤
................. ......... ........... ............ ........
سارة:دخلت علي بيث وتخبرني ان هناك شخص يريد مقابلتي كان عقلي يقول ان ارفض لكني قلبي يقول ان اقبل قبلت ان يدخل ليدخل هو لقد تغير مالذي اتى به الى هنا قال لي
عادل:السلام عليكم
سارة:ليش اجيت شنو تريد
عادل:سارة سامحيني وخل نرجع سوية ادري اني غلطت
سارة:اسامحك بعد شنو بعد ما كسرتني او طلكتني او جرحتني وماهتميت
عادل:خلص سارة والله عرفت الحقيقة رفعت نضري اليه بأعين متألمة وحمراء من شدة البكاء وقلت
سارة:عرفت منو هذا هذا جان خالي 😭عرفت انو مستحيل اخونك بس حرام عليك الي سويتة بيه عذبتني لمن طلگتني
في هذه الاثناء اتت ابنتي مرح نحونا وقالت
مرح:اما(ماما)جاد اكع(وگع)
نهضت مسرعة وذهبت راكضة لجاد لأراه متمداا على الارض وكان انجرح بقدمه ذهبت اليه واحتضنته قائلة
سارة:حبيبي ماما شبيك
نست امر عادل وانه لايزال موجود معنا حملت جاد بسرعة وتوجهت للمطعم دخلت لغرفتي ووضعته على ال(قنفة:نسيت اسمهة 😅😂)اخرجت علبة ااسعافات الاولية وعقمت جرحهه ثم وضعت لسقة الجروح لأخذه الى الحمام واغسل وجهه واعطية العصير ليجلس على المقعد الموجود في الغرفة دخل عادل في هذه الاثناء وهو يحمل مرح ذهبت بسرعة واخذتها منه قال هو
عادل:منو هذولي الجهال
سارة:هذولة جهال صديقتي موجودة هنا
عادل:وليش يحجون عراقي ويصيحولج ماما
سارة:لأن ءءءءا لأن امهم عايشة وياية بالشقة وانا بأعتباري مربيتهم وعلمتهم عراقي ويعني
عادل:اسوي نفسي اصدك سارة:محد كالك صدك ويلا روح بعد ماعندي حجي وياك
كذبت كثيرا عليه ولم ادعه يعلم ان جاد ومرح ابنائه في هذه الاثناء دخلت صديقتي جاكلين المتخفية والتي اناديهة جاكي لأن شخصيتها كالشباب وقالت
جاكلين:مرحبا سارة كيف حالكِ
قالتها واحتضنتني وكانت على وجه عادل الدهشة كان يضنها شاب هذا جيد😩
سارة:اهلا جاكي
كان عادل ينضر لها بأستغراب ومن ثم قال
عادل:يلا باي
سارة:الله وياك
بعد ان ذهب بدأت دموعي بالنزول وقلت لجاكلين
سارة:لقد عاد وتذكرني بعد كل هذه السنوات لقد عاد😢
بعد ان انتهيت من حديثي مع كاثرين اخذت الاطفال وذهبت الى شقتي وصلت الى هناك خلعت حجابي وغيرت ملابسي واعطيت الاطفال اكلهم وبعدها جعلتهم ينامون طلبت لي البيتزا وجلست انتضرها بعد دقائق انطرق الباب لبست حجابي وخرجت وعندما فتحته كان عادل تفاجأت 😓 واردت اغلاق الباب لكنه وضع قدمه نضرت له بغضب وقلت
سارة:شنو تريد بعد عادل:تؤ هيج ترحبين بأبن عمتج
سارة:اي هيج ارحب بيك ويلا وخر رجلك اريد اسد الباب
عادل:لا ماتوقعتهة منج
قالهة ودفع الباب ودخل للشقة اغلقت باب الشقة بغضب وقلت له
سارة:اطلع برة يلا
لكن فجأة سمعت صوت الاطفال يبكون لاحظت الصدمة واضحة على وجه عادل ذهبت للأطفال وعادل خلفي حملتهم واخذتهم للمطبخ واعطيتهم ااحليب متجاهلة نضرات عادل وبعدها اخذتهم وجعلتهم يجلسون وبعدها نضرت لعادل وقلت
سارة:شعندك واكف ليهسة يلا روح
عادل:انتي گلتي هذولة اطفال صديقتج لعد شعندج مخليتهم هنا
سارة:ءءءا عادي صديقتي مسافرة ومخليتهم عندي
عادل:اممم احاول اصدك
سارة😒
ذهب عادل وقد نام الاطفال بقيت افكر ماذا سأفعل بالنهاية هم اطفاله لا يمكنني ان اخبئ عنه اكثر في اليوم التالي ذهبت الي المطعم وبدأ الزبائن يأتون بقيت انا افكر وبعدها قررت ان اتكلم مع الاطفال اخذتهم للحديقة الموجودة قرب المطعم وجلست امامهم وقلت
سارة:حبايبي شوفو هذاك الرجال يتشتتون بيناتنا انا والله ندمت وصرت اوثق بيج اكثر من نفسي عفية ارجعيلي
نضرت له وبدأت دموعي بالنزل واومئت له بنعم اتسعت ابتسامته واحتضنني احتضنته انا بدوي ثم اتو جاد ومرح وثم ذهبنا لشقتي ............بعد ان جعلت الاطفال ينامون رأيت عادل يطلب لنا الطعام عندما رأني ابتسم ذهبت له وجلست بجانبه طوقت يداه خصري قلت له وانا احاول ابعاد يداه عن خصري
سارة:عادل شدتسوي
عادل:ما اسوي شي 😉
سارة:وخر ايدك ميصير
لم يستمع لي امتدت يده لحجابي وفتحه لينسدل شعري الطويل جدا على كتفاي
عادل:شعرج طولان صاير احلى
قالها وسحب خصلة من شعري واشتممها وثم قبلها وبعدها ابعد شعري وطبع قبلة خفيفة على عنقي في هذه الاثناء انطرق باب الشقة زفر عادل الهواء بقوة ونهض نهضت انا اجلب الصحون والكولا دخل عادل وبيده البيتزا وبدأنا بالاكل عندما انتهينا وضعت الصحون بغسالة الصحون وثم توجهت لعادل حيث كان في الصالة يتابع التلفاز اقتربت منه وجلست بجانبهة اقترب مني واحتضنني قائلا
عادل:خلنتزوج ونرجع للعراق قلت لهم ونضرو لعادل الذي يتوجه لنا
سارة:هذا بابا
جاد:بابا
سارة:روحولة وحضنوه وكولوله بابا
ذهب كل من جاد ومرح لعادل واحتصنوه وهو ينضر لهم بصدمة ثم نزل اليهم واحتضنهم (ملاحظة؛انو اغلب الاطفال عمر 3 او 4 سنوات يفهمون ويحجون شوي )
سمعتهم عندما قالو له ابي ورأيت الصدمة بانت على وجه عادل وبعدها حمل الاطفال واتجه نحوي وقال
عادل:سارة احجي الصدك هذولة اطفال منو
سارة:😢عادل هذولة أطفالك
عادل:شـ شـنو يعني هذولة اطفالي وانتي امهم مو
سارة:اي😭
احتضنهم بشده وقبلهم ثم رفع رأسة نحوي اراد ان يتكلم لكني قاطعته
سارة:عادل خليني افهمك شنو الي صار
عادل:احجي
جلسنا على الكراسي الموجودات في الحديقة بينما الاطفال يلعبون زفرت الهواي بقوة وقلت
سارة:تتذكر لما اجيت انت للغرفة وطلقتني ..............
قصصت عليه كل ما حدث نضر لي وامسك يدي وقال
عادل:سارة خل نرجع سوية خلنتزوج ترة والله اني متت من دونج ماعرفت شنو اسوي وهذولي اطفالنه حرام سارة:بس اني ما اكدر اعوف المطعم ولا جاكي
اعتدل بجلسته وقال وهو عاقد حاجبيه
عادل:صحيح شنو سالفة جاكي هذا وانتي شلزن تحضنينه هيج
سارة:هاي بنية واسمها جاكلين
عادل:بنية😳
سارة:اي بس هي هربانة من ناس يريدون يقتلوهة لهيج تلبس لبس ولد واني اناديها جاكي لأن ما اريد اسوي خطر على حياته وهي ساعدتني وهواي احبها
عادل:زين ليش ما تنطينهة المطعم واحنة اصلا رح نتزوج ونرجع للعراق وبين فترة وفترة تعالي لهنانة
سارة:ما ادري بس خطية وحدها
عادل:انتي انطيها المطعم والشقة هاي واحنة نتزوج ونرجع وبين فترة وفترة تعالي لهنا
سارة:الله كريم احاجيها باجر
اقترب مني وقبل شفتي بداي بتقبيلي سحبني نحوه بدلته القبلة دون تفكير حملني وهو يتوجه بي نحو غرفتي واخذ يقبلني وهو يفتح ازرار قميصي نزل بقبلاته الى عنقي وهو يطبع اثار ملكيته علي وووووو............
استيقظت صباحا على صوت الاطفال نضرت لعادل الذ نائم بجانبي سحبت الغطاء لجسدي التقطت قميص عادل من الارض وارتديته وتوجهت نحو الاطفال وحملتهم واخذتهم للمطبخ صنعت لهم الحليب وشغلت التلفاز على برنامجهم المفضل ذهبت لغرفتي استحممت وغيرت ملابس وذهبت للمطبخ وصنعت لي القهوة وجلست اشربها وانا افكر لم يكن علي ان امضي تلك الليلة مع عادل فأنا لست زوجته الذي حدث غلط لا يجب ان يتكرر 😤فجأة خرج عادل قائلا بأبتسامه
عادل:صباح الخير😊
سارة:صباح النور تريد اسويلك ريوك (فطور)
عادل:اي والله كلش جوعان
سارة:اوكي اكعد هنا دقايق ويجهز الاكل
صنعت له الافطار وذهبت لأجهز نفسي رأيت اللطفلل يلعبون اخذتهم وغيرت ثيابهم وجهزت نفسي بينما كنت اضع مساحيق التجميل على وجهي دخل عادل وقال
عادل:رح تروحين للمطعم
سارة:اي ما اكدر ما اروح
عادل:اوكي اني رح اروح لشقتي وراهة اروح للشغل
سارة:صدك عادل شنو تشتغل هنا
عادل:اشتغل بشركة (صدك تم تغيير شغل عادل من ضابط الى مهندس) مهندس
سارة:اها
اوصلنا عادل للمطعم ثم بدات العمل انتهى العمل اغلقت المطعم ثم عدت لشقتي وغيرت ملابسي وعندما انتهيت سمعت صوت طرق باب الشقة اخذت حجابي ووضعته على رأسي نضرت بالعين السحرية كان عادل فتحنت الباب ليدخل اقترب مني واحتضنني وقبل وجنتي دخلنا لأتفاجأ ب عادل امامي ويحظر الفطور نضر لي وقال
عادل:صباح الخير حبي
ابتسمت وقلت
سارة:صباح النور 😃
ذهبت واتيت بالطفال وثم اكملنا فطورنا تقدم عادل لي وهو يحمل عدة اكياس بيديه وقال
عادل:فتحيهم
فتحت الكيس الاول لأرى فستان طويل باللون الابيض يحيط خصره سلسال بلون الذهبي واطراف الفستان بها لون لماع باللون الذهبي(گلتر) فرحت كثيرا به كان شكلهة جميلا وبجانبه حجاب ابيض في طرفه لون ذهبي مثل الفستان وفتحت الكيس الثاني لأرى عقد جميل بالون الذهبي والاسود كان جميلا جدا جدا وبجانبه اقراط للأذن بالون الذهبي كان بسيط جدا وفتحت الكيس الثالث لأجد حذاء باللون الابيض وبه نقشات ذهبية كان ذو كعب عالي ابتسمت وقلت
سارة:عادل يخبلن كلش حلوات الغراض بس ليش كلفت نفسك
عادل:لا والله رجعت للشقة بدلت ملابسي واجيت
سارة:اوكي حگوم احضر الاكل
عادل:رح اساعدج
بدأنا بصنع الطعام واكلنا عند انتهائنا جلسنا على الاريكة واقترب عادل مني اراد ان يقبلني لكني ابتعدت عنه ونهضت قال عادل وهو مستغرب من تصرفي
عادل:شبيج
سارة:عادل الي دنسوي غلط لأن انت مو زوجي اصلا حتى الي صار امس حرام 😥
عادل:اوكي سارة احنا رح نتزوج اصلا
سارة:..
عادل:صدك انطيني نسخة مفتاح مال شقتج
سارة:اوكي
اعطيته المفتاح ثم ودعني وذهب ذهبت لغرفتي وخلدت للنوم استيقظت صباحا وثم استحممت وغيرت ملابسي فاليوم لن اذهب للمطعم اليوم عطلة خرجت من غرفتي لأتفاجأ ب عادل امامي ويحظر الفطور نضر لي وقال
عادل:صباح الخير حبي
عادل:ماكو شي يغلى على اميرتي
ابتسمت واحتضنته ثم قال
عادل:سارة يلا لبسيهم وانا حبدل لمرح وجاد
سارة:اوكي اخذت الاغراض وارتديتهم ووضعت الكحل العربي واحمر شفاه باللون الزهري ثم خرجت ورأيت عادل كان يرتدي بدلة رسمية (قميص ابيض+ربطة عنق سوداء+وجاكيت اسود+بنطال اسود)وجاد كان يرتدي بنطال قصير باللون البيج وقميص ابيض وفيونكة حمراء و مرح كانت ترتدي فستان ابيض وشعرها القصير كان منسدلا والتاج الذهبي الموضوع على شعرها بعناية كانت كالاميرة تقدم عادل مني وقبل جبيني سألته
سارة:هسة اني غيرت ملابس والاطفال هم وانت لابس رسمي وين حنروح
عادل:حنروح نتزوج
فرحت كثير خرجنا من الشقة وصلنا للمحكمة وتزوجنا رجعنا الى الشقة لاتفاجئ بها متزينة وارى جاكلين ترتدي فستان كانت فتاة عن حق تفاجأت بلبسها كانت جميلة جدا دخلت الى هناك وهنأتني جاكلين ثم ذهبت للغرفة ورفعت شعري بتسريحة جميلة ووضعت احمر شفاه باللون الاحمر وثم ذهبت احتفلنا انا وعادل وجاكلين ثم ارتدينا الخواتم واقترب عادل مني ليقبل شفتي وقالت جاكلين
جاكلين:هاي انتما ايها المجنونان ليس امام الاطفال
واغمضت عينا الاطفال ليقترب عادل مني ويطبع قبلة على شفتي
بعد مرور اسبوع
مر اسبوع اخبرنا اهلنا اننا تزوجنا من جديد وسنعود اليوم للعراق وعدنا بسلام للوطن دخبنا لهناك وذهبنا لمنزل اهل عادل كنا قد تجمعت عوائلنا هناك جميعها دخلنا ولتبدأ الدموع الفرحة والهلاهل
بعد مرور 10 سنوات
امضيت حياة رأئعة وجميلة مع عادل صحيح لا حياة تخلو من المشاكل الزوجية ولكننا اختلفنا بحبنا بعد زواج لم يكن على البال ضننت ان نهايتنا سوف تكون الطلاق لكنني الان بين احضان حبيبي عادل وابنائي جاد ومرح وادم الطفل الصغير اخر العنقود ادعو ربي ان يحفظهم لي

النهاية2016/8/13
....................... ................. ......................
السلام عليكم طبعا اسفة على التأخر وبالمناسبة هذا اطول بارت اكتبه اتمنى انو كنت خفيفة ظل عليكم واسفة مراجعت الاخطاء واتمنى عجبتكم الرواية وهندي فكرتين
الاولة: اسمها مدينة السحر تگدرون تكولون انو الها صلة بسلسلة اجزاء فلم هاري بوتر بس بالعصر الحديث وطبعا الي بيها هما ثنبن مغنيين حيكنون الابطال الي همة سلينيا غوميز وزين مالك وطبعا حيكون شوية احداث متشابهة وحيكون رومانسية واكشن شوي وهي من الخيال طبعا بس انو زين مالك رح يمثل دور المعلم الي بمدرسة السحر وسيلينا هي الطالبة الي تحبة

الثانية:اسمها القدر تحجي عن بنية تتزوج زواج عادي وتمر بيها اشياء هواي
ملاحظة؛القصص هذني مو طويلات وانما يوصلن تقربيا من 5 الى 12 او 10 بارت بس وانتو اختارو
#حبكم يمة حبكم❤
شكرا لكل من صوت وعلق وهواية افرح بالتعليقات ودعمكم الي اشوفه والمشاهدات الهواي للقصة شكرا الكم واسفة ما ارد ع التعليقات لأنو ما لاکية وقت لانو كنت مشغولة بالفترة الماضية هوااااي