How i met him - كيف التقيت به؟

2.7K 79 22
                                    

#ايلين

"انا ايلين راح اتكلم لكم عن حياتي ؛ اولا انا مخلصة دراسة واشتغل في مقهى مع صديقتي انا وحيدة امي ، ابوي توفى في حادث وقصه هذا الحادث انه يوم كنت انا صغيرة طالعه مع ابوي وامي صار لنا حادث ابوي على طول توفى وانا صار لي تشوهات مره خطيرة ولليوم هذا ما عالجتها لان تكاليفها غالية مرة تحتاج سفر بعيد وما فيه احد راح يساعدنا ، كبرت ودرست وتخرجت كل الناس كانوا يخافون مني وتعرضت لضحك من الناس واستهزائات ..... "

#فيبي

"انا فيبي صديقة ايلين من يوم احنا صغار ايلين مره بنت طيبه وتحب الخير وحساسه من كل شي واخلاقها مره لاكن عندها هذا التشوهه اللي خلى كل الناس يبعدون عنها "

- اول يوم لنا في الداوم من بعد الاجازه ؛

كنت انا وفيبي نشتغل عادي زي اي يوم فجأه في البريك نادانا المدير قال ابيكم في شي رحنا عنده وقال : انتم مره مخلصين في عملكم ويعجبني ولكم سنتين تعبانين معانا لازم اكافئكم وانقلكم تشتغلون في فرعنا اللي في المطار قسم كبار الشخصيات وطبعا راح يكون راتبكم اكثر ومكان حلو ودايم عندكم مشاهير وكذا ! شرايكم ؟ -طبعا ما فيه احد راح يقول لا ووافقنا- خلص اليوم رجعنا لبيوتنا قلت لامي اللي صار امي فرحت مره .....

اليوم الثاني :

رحنا انا وفيبي من الصباح للمترو وصلنا المطار رحنا للفرع حقنا وبدينا شغلنا كان اللي يشتغلون معانا مره مستغربين مني وبس يطالعوني لاكن خلاص تعودت على هذا الشي ، في اليوم الواحد يجوننا امراء وفنانين كثير كنت استانس لما اشوفهم واعطيهم الطلب حقهم مره ممتع كان الشغل :)

مر شهر ..

فيبي : ايلين ايلين اوميقاد اليوم راح يجون اكبر فرقة هي ون دايركشن عندنا في المطار حتى شوفي الفانز هنا كثير واقفين

انا : اها طيب وبعدين -مسويه حركه انه شي عادي وتعودنا-

فيبي : ههههههه ايلين يا كلبة انا مره احبهم وانا من الفانز حقهم واو وناسه

انا : انتبهي لشغلك بس ، قلتها وانا اضربها من كتفها

فيبي : اف طيب

دخلوا البويز عندنا في المطار انا ما كنت اعرفهم مره يعني مدري مين هذا ومين هذا وفيبي تنطط عندي ومجهزه ورقه تقول لما يجوا ياخذون الطلب بخليهم يوقعون لي يعني صراحه ازعجتني مره

جا واحد عندنا قالت فيبي هذا البودي قارد حقهم سوي نفسك اتيكيت وخذي منه الطلب بسرعه اخذت منه الطلب واعطيته وجلس بعيد ودخلوا البويز ...

فيبي : اوميقاد ماني مصدقه وناسه افف هاري شوفي شوفي هذا ليام اوميقاد افف اي كانت بيليف

انا : كنت اطالعها و اضحك عليها مره وحاطه يدي على الطاوله

جو عندنا كلهم طلبوا اشياء كثيره انا اخذ منهم وفيبي تصارخ تقول وقعوا لي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 15, 2013 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

How i met him - كيف التقيت به؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن