هاري:
أنا اعتقد بأن هذا اليوم هو اليوم الذي يجب بأن انظم إليك فيه. إذا كنت هنا لكنت اخبرتني بأن أبقى على قيد الحياة. لكن لوي.انجل أنا لا أستطيع العيش بدونك هنا. أنا لا أستطيع البقاء على قيد الحياه.أنا لا أريد ذالك بعد الآن.
أريد أن ابقى بجانبك. أنا أريد أن أبقى بجانبك دائما. لذا عزيزي سأراك بوقت قريب. لقد كتبت لأمي وجيما وايضا أبي رساله قصيره. انا كتبت لهم رساله بأنني سآتي إليك وأريد البقاء بجانبك لذا أنا سأنظم إليك ولن أكون بحاجه لقول إلى اللقاء وكل ما أريده هو أهلا. لذا هذه ستكون آخر رساله أرسلها.
أنا اضع الدواء بجانبي الآن إذا انتحرت سيكون امر محزن ولكن لا اسطيع المساعدة إلا بالإبتسام. أنا سأكون بجانبك قريبا وسأكون سعيد لذا سأبتلع الحبوب. لقد فعل وأنا حقا أشعر بنفسي أهبط للأسفل.
هاري:أحبك لوي.
.
.
.
.What if i never kiss your lips again
ماذا لو لم أستطيع تقبيل شفتك ابدا مره اخرى.
Or feel the touch of your sweet embrace
أو أشعر بلمسات أحتظانك.
How would i ever go on.
كيف أستطيع أن أستمر.
Whithout you there's no place to belong.
بدونك لا يوجد مكان أنتمي إليه.
.
.
.
.
بدأت قصتهم برساله وأنتهت برساله.النهايه.
______________________
الحممد لله خلصنا ذي الروايه وراح تكون أول روايه نخلصها ونختمها ومررره شكرا للي دعمونا وسوو كومنتات.
كيف النهايه؟.
شي عجبكم فالروايه؟.
شي م عجبكم فيها؟.
شكرا على تفاعلكم والعدد الي وصلتونا له وإذا تبغون تقرون كمان في روايه جديده هي why me اتمنى تعجبكم ومع السلامه :).
أنت تقرأ
{Text Me}L.S Arabic
Fanfictionهاري :اعتقد اننا يجب ان نذهب في موعد لوي:لا اعتقد انه يجب علينا هاري : يجب ان نفعل هاري: ماذا عن ليلة الجمعه؟ لوي: لا هاري: نعم ؟ حسنا رائع __ الحقوق كلها ترجع للكاتبه: @Larrylikely