* يوش: تومبوي عمره 17 سنه طوله 157 جسمه زين لا متين ولا ضعييف اسمر سمار يفتن عيونه بني فاتح شعره لين رقبته م يطول ابداً من وهو صغير شعره اسود مايل للبني عنده غمازه ف ذقنه "هاي الي تكون تحت الشفايف م اعرف اسمها"عايش مع امه واخوانه و اهو اكبر واحد امه متزوجه و ابو م يهتم فييه م يحب اخواانه ابداً خجووووول بس يظهر العكس كتووم جداً عصبي وبسرعه يتنرفز حساس بس م يبكي جدام اي حد حتى ربعه م يختلط مع الناس مكتفي بربعه .
* زوز : تومبوي عمره 16 سنه طوله 165 هو ويوش ربع من صف سابع" توأمه "م في ولا شي يدلل على انه بنت صدره ممسوح ملامحه كأنه ولد ابيييض عيونه بنيه شعره اشقر طبيعي قصيير من ورا من جدام طوييل من الجنب محلوق يلبس نظارات مثل يوش عايش مع امه وابو واخته واخوه و اهو اخر العنقود .
* إيم : سبورت عمره 16 سنه طول زوز بعد معاهم من صف سابع ابيض ضعيييف بس علييه صدرر دايم ضرابه هو ويوش دايم مزاعليين على اتفه الاسباب عيونه بنيه رموشه كثيف خشمه سلة سيف شفايفه ورديييه على احمر عنده ثمن اخوان و ثمن خوات عايش مع اهله.
* امل : بنت عمرها 15 سنه طولها 160 وياهم من سابع دبدوبه
بيييييضه وخدودها تحمر بسرعه ام المصااايب وخوووافه ومهرج الشله تسوي الشي وتخاف تحب ترقد تحب الهنووود عشقها عيونها كبار تلبس نظاره شعرها طويييل لآخر ظهرها ام لساان عايشه مع امها واخوها.* نور : بنت عمرها16 سنه طولها 153 قزمه سعوديه عايشه فالامارات وياهم من تاسع بيضه شعرها لين نص ظهرها بني هبله هبله اتعب وانا اقول هبله تتخرفن بسرعه تحب بسرعه بس م تنسى بسرعه عايشه مع اهلها .
(هالشخصيات المهم الباقي فالروايه ) ..
اكثر شخصيه عيبتكم ؟!
و ان شاء الله البارت الاول قريب ✋🏻
أنت تقرأ
حيثُ لا مكان الا لك...
Teen Fictionاول روايه ليي اذا جفت دعم بستمر طبعاً ولا مره كتبت روايه بس اكتب كتابات روايتي بتكون باللغة العاميه مش فصحه المهم احداثها تدور عن حياة بنت بتعيشون معها حلوها ومرها